صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

جمعية فلسطينيي فرنسا تقيم إفطارها المركزي مع الرعاية في صيدا - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 17 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 980 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت جمعية فلسطينيي فرنسا بالتعاون مع الرعاية إفطارها المركزي الخيري للأطفال الأيتام والمكفولين وعائلاتهم، بحضور الشيخ إبراهيم الديماسي ممثلا" مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان ورمزي مرجان ممثل الأمين العام لتيار المستقبل وممثلين عن الفصائل الفلسطينية ووفد من مخاتير صيدا ووكالة الأونروا، والذي أقيم في منتزه صيدا البلدي وذلك يوم الجمعة في 16/6/2017.

تخلل الإفطار كلمة مختصرة للمدير العام لجمعية فلسطينيي فرنسا الحاج حسين فرهود تحدث عن الاجواء الإيجابية التي يضفيها شهر رمضان المبارك من تراحم وخير وتعزيز روح الاخوة والمحبة والترابط والتآلف على أهلنا وشعبينا اللبناني والفلسطيني في ظل استضافتنا لسبعة عقود في بلدنا الشقيق لبنان، راجيا" من الله أن يكرمنا في رمضان المقبل في ربوع فلسطين وقد تحرر من دنس اليهود.

كلمة المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب قال فيها: "إن هذه المدينة حافظت وما زالت على تعزيز أواصر المحبة والعلاقة الجيدة مع إخواننا الفلسطينين، وإننا نلتمس خيراً بالتعاون مع فلسطينيي فرنسا، الذين تعودنا عليهم دائما حاضرون لخدمة أبناء مجتمعنا دون تفريق.

وقدمت فرقة براعم الرعاية وصلة استعراضية فنية من أجواء شهر رمضان التي رسمت البهجة والسرور على وجوه الأطفال والحضور، وقبل الختام أقيمت مسابقة بسؤال وجواب على المسرح ووزعت جوائز فورية للأطفال الفائزين أضفت جوا" من التشجيع والتنافس فيما بينهم .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934387608
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة