صيدا سيتي

بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

بلدية عبرا والجماعة الإسلامية: سهرة إنشادية رمضانية - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 17 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1694 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

اقامت بلدية عبرا والجماعة الإسلامية حفلا انشاديا رمضانيا، تحت عنوان: "رمضان؛ بالخير يجمعنا"،  حيث احيا الحفل فرقة امجاد للفن والتراث، والعشيرة الفنية في الكشاف المسلم مفوضية الجنوب.

تقدم الحضور رئيس بلدية عبرا الأستاذ إدغار مشنتف واعضاء المجلس البلدي؛ المسؤول التنظيمي للجماعة الإسلامية في الجنوب الشيخ مصطفى الحريري؛ نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان د. بسام حمود؛ مختار بلدة عبرا الأستاذ إلياس بطرس؛ الأب مارون صيقلي؛ ممثل وقف عبرا أ. جورج سليمان؛ ممثلي أخوية سيدة الإنتقال عبرا؛ نائب رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان الشيخ خالد عارفي؛ رئيس هيئة علماء المسلمين في صيدا الشيخ علي السبع أعين؛ امام وخطيب مسجد سيد الشهداء حمزة الشيخ صالح معتوق؛ عضو المجلس البلدي في صيدا الحاج حسن الشماس؛ رئيس جمعية شباب الشرحبيل الأستاذ وليد السبع اعين؛ مسؤول العلاقات العامة في الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ غسان حنقير؛ نائب نقيب خبراء السير في لبنان الخبير هيثم الظريف.

في كلمته عدد رئيس بلدية عبرا الأستاذ ادغار مشنتف  المشاريع التي تنفذها البلدية حيث قال "إن ما أنجز من مشاريع قد أنجز وانطلاقا من الآن هناك العديد من الدراسات من أجل تحسين وضع عبرا، وسكان عبرا تناسوا الحفر والغبار بعد أن وصلت المياه إلى منازلهم بواسطة الشبكة الجديدة. أما المشاريع الحيوية التالية فهي تغيير شبكة الصرف الصحي التي طالما عانينا منها وصولا إلى ترقيم الطرقات وتصحيح اتجاهات السير من أجل بلدة هادئة ومنظمة حضارية. وختم بالشكر لشباب الجماعة الإسلامية على مجهودهم اللافت في المنطقة وعلى تعاونهم الدائم.

ورحب مسؤول العلاقات العامة للجماعة الإسلامية في عبرا الأستاذ عمر العتر بالحضور الذين واكبوا سلسلة الأنشطة التي أقامتها بلدية عبرا بالتعاون مع الجماعة الإسلامية احتفاء بهذا الشهر الكريم والتي جسدت معاني الالفة والمحبة والشراكة كأبناء بلد واحد يتشاركون في المحبة والازمات.

وقال "لطالما اعتبرت الجماعة الاسلامية ان من أولوياتها الإهتمام بالامور الخدماتية والمعيشية في المنطقة بالتعاون مع البلدية ومؤسسات المجتمع المدني فأطلقت مشروعها الأول لجعل عبرا بلدة نموذجيه وكان هذا المشروع تحت شعار نحمل الخير لكل الناس فقامت الجماعة باعداد دراسة لاحتياجات المنطقة وقمنا بتقديم المطالب تباعا للبلدية التي قامت مشكورة بمتابعتها جميعا والعمل على حلها كما واولت الجماعة الجانب الاقتصادي اهتماماً خاصاً حيث قدمنا مشروعا اقتصاديا اطلقنا عليه اسم عبرا ضيعة بتجمعنا كما ولحظنا الجانب الاغاثي حيث أطلقنا حملة معا نرمم الجراح لمتضرري أحداث عبرا بالإضافة إلى الحملات الخدماتية والإجتماعية حيث قام شباب الجماعة بحملات نظافة ودهن جداريات ومطبات وهذا كله كان بالتنسيق الكامل مع بلدية عبرا ممثلة بالرئيس السابق المهندس وليد مشنتف وها نحن اليوم نكمل الطريق بعزم أقوى يدا بيد وكتفا بكتف إلى جانب رئيس بلديتنا الاستاذ ادغار مشنتف الذي يولي المنطقة اهتماما بارزا".

وفي ختام الحفل قدم نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود درع الجماعة عربون شكر وتقدير لرئيس البلدية الأستاذ ادغار مشنتف على المجهود الذي يبذله في خدمة المنطقة واهلها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934586373
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة