صيدا سيتي

أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

بلدية عبرا والجماعة الإسلامية: سهرة إنشادية رمضانية - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 17 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1574 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب: 

اقامت بلدية عبرا والجماعة الإسلامية حفلا انشاديا رمضانيا، تحت عنوان: "رمضان؛ بالخير يجمعنا"،  حيث احيا الحفل فرقة امجاد للفن والتراث، والعشيرة الفنية في الكشاف المسلم مفوضية الجنوب.

تقدم الحضور رئيس بلدية عبرا الأستاذ إدغار مشنتف واعضاء المجلس البلدي؛ المسؤول التنظيمي للجماعة الإسلامية في الجنوب الشيخ مصطفى الحريري؛ نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان د. بسام حمود؛ مختار بلدة عبرا الأستاذ إلياس بطرس؛ الأب مارون صيقلي؛ ممثل وقف عبرا أ. جورج سليمان؛ ممثلي أخوية سيدة الإنتقال عبرا؛ نائب رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان الشيخ خالد عارفي؛ رئيس هيئة علماء المسلمين في صيدا الشيخ علي السبع أعين؛ امام وخطيب مسجد سيد الشهداء حمزة الشيخ صالح معتوق؛ عضو المجلس البلدي في صيدا الحاج حسن الشماس؛ رئيس جمعية شباب الشرحبيل الأستاذ وليد السبع اعين؛ مسؤول العلاقات العامة في الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ غسان حنقير؛ نائب نقيب خبراء السير في لبنان الخبير هيثم الظريف.

في كلمته عدد رئيس بلدية عبرا الأستاذ ادغار مشنتف  المشاريع التي تنفذها البلدية حيث قال "إن ما أنجز من مشاريع قد أنجز وانطلاقا من الآن هناك العديد من الدراسات من أجل تحسين وضع عبرا، وسكان عبرا تناسوا الحفر والغبار بعد أن وصلت المياه إلى منازلهم بواسطة الشبكة الجديدة. أما المشاريع الحيوية التالية فهي تغيير شبكة الصرف الصحي التي طالما عانينا منها وصولا إلى ترقيم الطرقات وتصحيح اتجاهات السير من أجل بلدة هادئة ومنظمة حضارية. وختم بالشكر لشباب الجماعة الإسلامية على مجهودهم اللافت في المنطقة وعلى تعاونهم الدائم.

ورحب مسؤول العلاقات العامة للجماعة الإسلامية في عبرا الأستاذ عمر العتر بالحضور الذين واكبوا سلسلة الأنشطة التي أقامتها بلدية عبرا بالتعاون مع الجماعة الإسلامية احتفاء بهذا الشهر الكريم والتي جسدت معاني الالفة والمحبة والشراكة كأبناء بلد واحد يتشاركون في المحبة والازمات.

وقال "لطالما اعتبرت الجماعة الاسلامية ان من أولوياتها الإهتمام بالامور الخدماتية والمعيشية في المنطقة بالتعاون مع البلدية ومؤسسات المجتمع المدني فأطلقت مشروعها الأول لجعل عبرا بلدة نموذجيه وكان هذا المشروع تحت شعار نحمل الخير لكل الناس فقامت الجماعة باعداد دراسة لاحتياجات المنطقة وقمنا بتقديم المطالب تباعا للبلدية التي قامت مشكورة بمتابعتها جميعا والعمل على حلها كما واولت الجماعة الجانب الاقتصادي اهتماماً خاصاً حيث قدمنا مشروعا اقتصاديا اطلقنا عليه اسم عبرا ضيعة بتجمعنا كما ولحظنا الجانب الاغاثي حيث أطلقنا حملة معا نرمم الجراح لمتضرري أحداث عبرا بالإضافة إلى الحملات الخدماتية والإجتماعية حيث قام شباب الجماعة بحملات نظافة ودهن جداريات ومطبات وهذا كله كان بالتنسيق الكامل مع بلدية عبرا ممثلة بالرئيس السابق المهندس وليد مشنتف وها نحن اليوم نكمل الطريق بعزم أقوى يدا بيد وكتفا بكتف إلى جانب رئيس بلديتنا الاستاذ ادغار مشنتف الذي يولي المنطقة اهتماما بارزا".

وفي ختام الحفل قدم نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود درع الجماعة عربون شكر وتقدير لرئيس البلدية الأستاذ ادغار مشنتف على المجهود الذي يبذله في خدمة المنطقة واهلها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919386240
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة