صيدا سيتي

بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة

حملة شباب الشرحبيل #تمر_ومي (فيديو)

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 17 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1430 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صفحة أنا هون على الفايسبوك:

على السنة الثالثة للتوالي تبادر جمعية شباب الشرحبيل في صيدا بحملة تمر ومي. اذ تقوم بتوزيع التمور والمياه على الصائمين في شهر رمضان المبارك قبل اذان المغرب بنصف ساعة تقريبا. 

 وقد لاقت هذه المبادرة صدى ايجابي وردود طيبة من الصيداويين. علما بأن الجمعية لها صيت طيب في مدينة صيدا ومنطقة الشرحبيل خاصة حيث تنشط فيها بعدة مبادرات ونشاطات منها (توزيع حصص غذائية على الفقراء، اقامة افطار مركزي، حملة تمر ومي، مساعدة البلدية في التشجير والإنارة وتزيين الطرقات، والسعي الدؤوب في حل أي مشكلة قد تطرق في هذه المنطقة)
 ختاما وببالغ الفرحة والسرور من مثل هذه المبادرات الطيبة خاصة في هذا الشهر الفضيل وما له من حب وقدسية لدى المسلمين، لا يسعنا الا أن نقول ما زالت النخوة وحب الخير للغير في بلادي ووطني لبنان.

#رمضان_هون

تصور: عبد الله الحلاق
مونتاج: Sir-wafiq Abdulghani

للتواصل مع جمعية شباب الشرحبيل
Walid Sabeh Ayon
 جمعية شباب شرحبيل

 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940681873
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة