صيدا سيتي

صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

إحتفال انشادي موسيقي بعنوان ليالي الخير في منطقة الشرحبيل - 17 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 17 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1043 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الكشاف المسلم: 

بدعوة من بلدية بقسطا والكشاف المسلم - مفوضية الجنوب وبالتعاون مع جمعية شباب الشرحبيل واللجنة الدعوية في منطقة الشرحبيل ، أقيم مساء الأربعاء 19 رمضان الموافق له 14 حزيران احتفال انشادي موسيقي تحت عنوان "ليالي الخير".

شارك فيه رئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر ، فضيلة الشيخ القاضي فادي الحريري ، فضيلة الشيخ القاضي إسماعيل دلي، رئيس نادي الشرحبيل الرياضي وعضو مجلس بلدية صيدا الأستاذ كامل كزبر ، عضو اللجنة الدعوية في منطقة الشرحبيل الأستاذ باسم سعد ، مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي رفيق بشاشة،  رئيس جمعية شباب الشرحبيل الأستاذ وليد السبع أعين ، أعضاء مجلس بلدية بقسطا الأستاذ أنطوان حنا و شربل إبراهيم، ورئيس نادي مسجد الشرحبيل المدرب بسام الخولي، بالإضافة إلى حشد من أهالي المنطقة .

أستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب أحمد الإبريق فالنشيد الوطني اللبناني عزفته العشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ، من ثم كانت كلمة ترحيبية من عريف الحفل الأستاذ إبراهيم حمود تضمنت الحديث عن معاني الشهر الكريم بعدها عزفت العشيرة الفنية الأولى مقطوعات موسيقية من وحي المناسبة.

وكانت كلمة مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي بشاشة الذي هنأ بها المدعوين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،  كما وتقدم بخالص الشكر والتقدير من الأستاذ إبراهيم مزهر رئيس بلدية بقسطا على الجهود التي يبذلها في سبيل إنماء منطقة بقسطا واعتبر بأن المجتمع ينهض بتكافل الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وان بلدة بقسطا باتت نموذجا حيا يحتذى به وذلك بسبب احتضان بلدية بقسطا ممثلة برئيسها لكافة الجمعيات الأهلية العاملة في المنطقة وهذا ما ظهر جليا في السنتين الماضيتين .

وفي الختام كانت وصلة إنشادية لفرقة " نفحات " الإنشادية ألهبت بها مشاعر الحاضرين. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934655179
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة