صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

إحتفال انشادي موسيقي بعنوان ليالي الخير في منطقة الشرحبيل - 17 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 17 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1101 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الكشاف المسلم: 

بدعوة من بلدية بقسطا والكشاف المسلم - مفوضية الجنوب وبالتعاون مع جمعية شباب الشرحبيل واللجنة الدعوية في منطقة الشرحبيل ، أقيم مساء الأربعاء 19 رمضان الموافق له 14 حزيران احتفال انشادي موسيقي تحت عنوان "ليالي الخير".

شارك فيه رئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر ، فضيلة الشيخ القاضي فادي الحريري ، فضيلة الشيخ القاضي إسماعيل دلي، رئيس نادي الشرحبيل الرياضي وعضو مجلس بلدية صيدا الأستاذ كامل كزبر ، عضو اللجنة الدعوية في منطقة الشرحبيل الأستاذ باسم سعد ، مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي رفيق بشاشة،  رئيس جمعية شباب الشرحبيل الأستاذ وليد السبع أعين ، أعضاء مجلس بلدية بقسطا الأستاذ أنطوان حنا و شربل إبراهيم، ورئيس نادي مسجد الشرحبيل المدرب بسام الخولي، بالإضافة إلى حشد من أهالي المنطقة .

أستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب أحمد الإبريق فالنشيد الوطني اللبناني عزفته العشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ، من ثم كانت كلمة ترحيبية من عريف الحفل الأستاذ إبراهيم حمود تضمنت الحديث عن معاني الشهر الكريم بعدها عزفت العشيرة الفنية الأولى مقطوعات موسيقية من وحي المناسبة.

وكانت كلمة مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي بشاشة الذي هنأ بها المدعوين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،  كما وتقدم بخالص الشكر والتقدير من الأستاذ إبراهيم مزهر رئيس بلدية بقسطا على الجهود التي يبذلها في سبيل إنماء منطقة بقسطا واعتبر بأن المجتمع ينهض بتكافل الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وان بلدة بقسطا باتت نموذجا حيا يحتذى به وذلك بسبب احتضان بلدية بقسطا ممثلة برئيسها لكافة الجمعيات الأهلية العاملة في المنطقة وهذا ما ظهر جليا في السنتين الماضيتين .

وفي الختام كانت وصلة إنشادية لفرقة " نفحات " الإنشادية ألهبت بها مشاعر الحاضرين. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946309352
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة