صيدا سيتي

المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك

إحتفال انشادي موسيقي بعنوان ليالي الخير في منطقة الشرحبيل - 17 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 17 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 973 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الكشاف المسلم: 

بدعوة من بلدية بقسطا والكشاف المسلم - مفوضية الجنوب وبالتعاون مع جمعية شباب الشرحبيل واللجنة الدعوية في منطقة الشرحبيل ، أقيم مساء الأربعاء 19 رمضان الموافق له 14 حزيران احتفال انشادي موسيقي تحت عنوان "ليالي الخير".

شارك فيه رئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر ، فضيلة الشيخ القاضي فادي الحريري ، فضيلة الشيخ القاضي إسماعيل دلي، رئيس نادي الشرحبيل الرياضي وعضو مجلس بلدية صيدا الأستاذ كامل كزبر ، عضو اللجنة الدعوية في منطقة الشرحبيل الأستاذ باسم سعد ، مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي رفيق بشاشة،  رئيس جمعية شباب الشرحبيل الأستاذ وليد السبع أعين ، أعضاء مجلس بلدية بقسطا الأستاذ أنطوان حنا و شربل إبراهيم، ورئيس نادي مسجد الشرحبيل المدرب بسام الخولي، بالإضافة إلى حشد من أهالي المنطقة .

أستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب أحمد الإبريق فالنشيد الوطني اللبناني عزفته العشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ، من ثم كانت كلمة ترحيبية من عريف الحفل الأستاذ إبراهيم حمود تضمنت الحديث عن معاني الشهر الكريم بعدها عزفت العشيرة الفنية الأولى مقطوعات موسيقية من وحي المناسبة.

وكانت كلمة مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي بشاشة الذي هنأ بها المدعوين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك،  كما وتقدم بخالص الشكر والتقدير من الأستاذ إبراهيم مزهر رئيس بلدية بقسطا على الجهود التي يبذلها في سبيل إنماء منطقة بقسطا واعتبر بأن المجتمع ينهض بتكافل الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وان بلدة بقسطا باتت نموذجا حيا يحتذى به وذلك بسبب احتضان بلدية بقسطا ممثلة برئيسها لكافة الجمعيات الأهلية العاملة في المنطقة وهذا ما ظهر جليا في السنتين الماضيتين .

وفي الختام كانت وصلة إنشادية لفرقة " نفحات " الإنشادية ألهبت بها مشاعر الحاضرين. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919692563
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة