صيدا سيتي

إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

طلال خليفة يولم على شرف العميد فوزي حمادة ويجمع شخصيات لبنانية فلسطينية في الغازية - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 16 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 5765 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فادي عناني (تصوير وإرسال خبر): 

في بلدة الغازية منزل فقيد فلسطين ولبنان مختار العرب كما اطلق عليه اللقب الشهيد القائد ياسر عرفات.. المرحوم الكبير الحاج ابو طلال خليفة.. وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. أولم السيد طلال خليفة على شرف العميد فوزي حمادة رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني حيث جمع الافطار شخصيات لبنانية وفلسطينية وكان جو ايجابي ايماني افتتح بقراءة سورة الفاتحة على روح صاحب الدار وارواح شهداء المقاومة اللبنانية والفلسطينة وارواح شهداء الجيش اللبناني.

 ثم كانت كلمة موجزة لفضيلة العلامة الشيخ ماهر حمود اكد فيها على ضرورة تثبيت الانظار على القضية الفلسطينة رغم التلهي العربي والمقصود حرفه عن قضية فلسطين للتخلي عنها مشيدا بدور الراحل الكبير المرحوم ابو طلال خليفة واستمرار ابنائه على نفس النهج متمنيا من الجميع الاهتمام بالقضية الفلسطينية .
 وكان الحضور من الشخصيات اللبنانية العميد فوزي حمادة العميد حسين صالح العميد ممدوح صعب الشيخ ماهر حمود الشيخ حسن عبدالله الشيخ زيد ضاهر الحاج بسام كجك العقيد حسين غدار العقيد حرب الملازم اول محمد اليمن.وشخصيات من البلدة.
ومن الشخصيات الفلسطينية  تقدمهم اللواء فتحي ابو العردات اللواء صبحي ابو عرب اللواء منير المقدح العميد ابو العبد اللينو اللواء ابو احمد زيداني العميد تيسير بركه..العقيد سعيد علاء الدين ابو نادر.
 السيد ابو ياسر عبد الهادي السيد ابو عماد رفاعي السيد صلاح اليوسف السيد ابو النايف يوسف السيد غسان ايوب الشيخ ابو طارق السعدي ممثل الشيخ جمال خطاب الشيخ المصري ممثل الشيخ ابو شريف عقل. وشخصيات فلسطينية.
وكان لقاء جمع الجميع بجو رمضاني ايماني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934664931
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة