صيدا سيتي

البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن

طلال خليفة يولم على شرف العميد فوزي حمادة ويجمع شخصيات لبنانية فلسطينية في الغازية - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 16 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 5967 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فادي عناني (تصوير وإرسال خبر): 

في بلدة الغازية منزل فقيد فلسطين ولبنان مختار العرب كما اطلق عليه اللقب الشهيد القائد ياسر عرفات.. المرحوم الكبير الحاج ابو طلال خليفة.. وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. أولم السيد طلال خليفة على شرف العميد فوزي حمادة رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني حيث جمع الافطار شخصيات لبنانية وفلسطينية وكان جو ايجابي ايماني افتتح بقراءة سورة الفاتحة على روح صاحب الدار وارواح شهداء المقاومة اللبنانية والفلسطينة وارواح شهداء الجيش اللبناني.

 ثم كانت كلمة موجزة لفضيلة العلامة الشيخ ماهر حمود اكد فيها على ضرورة تثبيت الانظار على القضية الفلسطينة رغم التلهي العربي والمقصود حرفه عن قضية فلسطين للتخلي عنها مشيدا بدور الراحل الكبير المرحوم ابو طلال خليفة واستمرار ابنائه على نفس النهج متمنيا من الجميع الاهتمام بالقضية الفلسطينية .
 وكان الحضور من الشخصيات اللبنانية العميد فوزي حمادة العميد حسين صالح العميد ممدوح صعب الشيخ ماهر حمود الشيخ حسن عبدالله الشيخ زيد ضاهر الحاج بسام كجك العقيد حسين غدار العقيد حرب الملازم اول محمد اليمن.وشخصيات من البلدة.
ومن الشخصيات الفلسطينية  تقدمهم اللواء فتحي ابو العردات اللواء صبحي ابو عرب اللواء منير المقدح العميد ابو العبد اللينو اللواء ابو احمد زيداني العميد تيسير بركه..العقيد سعيد علاء الدين ابو نادر.
 السيد ابو ياسر عبد الهادي السيد ابو عماد رفاعي السيد صلاح اليوسف السيد ابو النايف يوسف السيد غسان ايوب الشيخ ابو طارق السعدي ممثل الشيخ جمال خطاب الشيخ المصري ممثل الشيخ ابو شريف عقل. وشخصيات فلسطينية.
وكان لقاء جمع الجميع بجو رمضاني ايماني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950681944
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة