صيدا سيتي

نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم

طلال خليفة يولم على شرف العميد فوزي حمادة ويجمع شخصيات لبنانية فلسطينية في الغازية - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 16 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 5845 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فادي عناني (تصوير وإرسال خبر): 

في بلدة الغازية منزل فقيد فلسطين ولبنان مختار العرب كما اطلق عليه اللقب الشهيد القائد ياسر عرفات.. المرحوم الكبير الحاج ابو طلال خليفة.. وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. أولم السيد طلال خليفة على شرف العميد فوزي حمادة رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني حيث جمع الافطار شخصيات لبنانية وفلسطينية وكان جو ايجابي ايماني افتتح بقراءة سورة الفاتحة على روح صاحب الدار وارواح شهداء المقاومة اللبنانية والفلسطينة وارواح شهداء الجيش اللبناني.

 ثم كانت كلمة موجزة لفضيلة العلامة الشيخ ماهر حمود اكد فيها على ضرورة تثبيت الانظار على القضية الفلسطينة رغم التلهي العربي والمقصود حرفه عن قضية فلسطين للتخلي عنها مشيدا بدور الراحل الكبير المرحوم ابو طلال خليفة واستمرار ابنائه على نفس النهج متمنيا من الجميع الاهتمام بالقضية الفلسطينية .
 وكان الحضور من الشخصيات اللبنانية العميد فوزي حمادة العميد حسين صالح العميد ممدوح صعب الشيخ ماهر حمود الشيخ حسن عبدالله الشيخ زيد ضاهر الحاج بسام كجك العقيد حسين غدار العقيد حرب الملازم اول محمد اليمن.وشخصيات من البلدة.
ومن الشخصيات الفلسطينية  تقدمهم اللواء فتحي ابو العردات اللواء صبحي ابو عرب اللواء منير المقدح العميد ابو العبد اللينو اللواء ابو احمد زيداني العميد تيسير بركه..العقيد سعيد علاء الدين ابو نادر.
 السيد ابو ياسر عبد الهادي السيد ابو عماد رفاعي السيد صلاح اليوسف السيد ابو النايف يوسف السيد غسان ايوب الشيخ ابو طارق السعدي ممثل الشيخ جمال خطاب الشيخ المصري ممثل الشيخ ابو شريف عقل. وشخصيات فلسطينية.
وكان لقاء جمع الجميع بجو رمضاني ايماني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940756443
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة