صيدا سيتي

رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا الحريري التقت ضو والسعودي وشمس الدين ووفدا من الحركة الثقافية في لبنان وزارة التربية نفت صحة بيانات متداولة باسمها ودعت إلى التحقق من مصدرها أسامة سعد: تعالوا إلى حل سياسي وطني آمن تلامذة البهاء جسدوا خارطة لبنان والعيد السادس والسبعين للإستقلال القوى الاسلامية في عين الحلوة تنفي دخول اي عناصر من داعش الى المخيم بلدية صيدا هنأت بالإستقلال: فرحتنا منقوصة .. فلنتكاتف جميعا ليبقى لبنان مطلوب كوافيرة شعر مع خبرة عالية لصالون في صيدا

طلال خليفة يولم على شرف العميد فوزي حمادة ويجمع شخصيات لبنانية فلسطينية في الغازية - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 16 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 5536 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ فادي عناني (تصوير وإرسال خبر): 

في بلدة الغازية منزل فقيد فلسطين ولبنان مختار العرب كما اطلق عليه اللقب الشهيد القائد ياسر عرفات.. المرحوم الكبير الحاج ابو طلال خليفة.. وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. أولم السيد طلال خليفة على شرف العميد فوزي حمادة رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني حيث جمع الافطار شخصيات لبنانية وفلسطينية وكان جو ايجابي ايماني افتتح بقراءة سورة الفاتحة على روح صاحب الدار وارواح شهداء المقاومة اللبنانية والفلسطينة وارواح شهداء الجيش اللبناني.

 ثم كانت كلمة موجزة لفضيلة العلامة الشيخ ماهر حمود اكد فيها على ضرورة تثبيت الانظار على القضية الفلسطينة رغم التلهي العربي والمقصود حرفه عن قضية فلسطين للتخلي عنها مشيدا بدور الراحل الكبير المرحوم ابو طلال خليفة واستمرار ابنائه على نفس النهج متمنيا من الجميع الاهتمام بالقضية الفلسطينية .
 وكان الحضور من الشخصيات اللبنانية العميد فوزي حمادة العميد حسين صالح العميد ممدوح صعب الشيخ ماهر حمود الشيخ حسن عبدالله الشيخ زيد ضاهر الحاج بسام كجك العقيد حسين غدار العقيد حرب الملازم اول محمد اليمن.وشخصيات من البلدة.
ومن الشخصيات الفلسطينية  تقدمهم اللواء فتحي ابو العردات اللواء صبحي ابو عرب اللواء منير المقدح العميد ابو العبد اللينو اللواء ابو احمد زيداني العميد تيسير بركه..العقيد سعيد علاء الدين ابو نادر.
 السيد ابو ياسر عبد الهادي السيد ابو عماد رفاعي السيد صلاح اليوسف السيد ابو النايف يوسف السيد غسان ايوب الشيخ ابو طارق السعدي ممثل الشيخ جمال خطاب الشيخ المصري ممثل الشيخ ابو شريف عقل. وشخصيات فلسطينية.
وكان لقاء جمع الجميع بجو رمضاني ايماني.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918053305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة