صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

البزري يدعو إلى إنصاف موظفي مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 15 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1161 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يدعو إلى إنصاف موظفي مستشفى صيدا الحكومي

المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري: 

تعقيباً على الأزمة المستمرة التي تعاني منها مستشفى صيدا الحكومي وموظفيه دعا الدكتور عبد الرحمن البزري الى إنصاف الموظفين وإعطائهم حقوقهم ومستحقاتهم المالية معتبراً أن مشكلة مستشفى صيدا الحكومي تكمن في ضعف الغطاء السياسي الذي يحيط بالمدينة وكافة المؤسسات الرسمية أو الخاصة الموجودة فيها. وأضاف البزري ان الإهمال الذي تُعاني منه مستشفى صيدا الحكومي إن لناحية حقوق الموظفين أو الأطباء أو بالنسبة للتجهيزات والصيانة يدل على أن وزراء الصحة المتعاقبون لم يولوا هذا المرفق الصحي العام العناية اللازمة رغم أهمية الدور الانساني والصحي الذي يقوم به. وأكد البزري ان عدم تشغيل المستشفى التركي وإضعاف مستشفى صيدا الحكومي يعكسان النهج الذي تمارسه بعض الادارات الرسمية على صيدا ومؤسساتها مما يدل على غياب المطالبة السياسية الحقيقية الفاعلة. وختم البزري داعياً وزير الصحة الذي جال على صيدا مؤخراً برفقة نواب المدينة الوفاء بوعوده وإعطاء موظفي مستشفى صيدا الحكومي حقوقهم ودعم إدارته وجسمه الطبي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924930082
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة