وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 انتحار جماعي توقيف شخص يبيع سيارات مستأجرة Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In Saidaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

باتومي وغابالات وتيفات وجهات جديدة متنوعة للمسافرين - 3 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 15 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 556 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

توفر فلاي دبي وخلال عطلة الصيف خيارات واسعة للسياح الباحثين عن استكشاف المعالم الثقافية والتاريخية بفضل شبكتها الواسعة التي تصل الى 90 محطة في 44 دولة حول العالم.

واضافت فلاي دبي لاول مرة هذا العام ثلاثة محطات صيفية جديدة لمسافريها وهي مدن باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان وتيفات في مونتنجرو حيث ستبدأ  بتسيير رحلات منتظمة الى هذه المدن خلال الفترة من يونيو الى سبتمبر 2017 وهي وجهات تضم منتجعات بحرية ومناطق جبلية مدهشة اضافة الى  اعتدال المناخ فيها خلال هذه الفترة.

وستكون فلاي دبي اول ناقلة توفر رحلات مباشرة من دولة الامارات الى غابالا وتيفات وهي الاولى التي تخدم مدينة باتومي من دبي .ويمنح مواطنو دولة الامارات والمقيمين فيها تأشيرة الدخول عند وصولهم للمطار بالنسبة لزوار مدينتي باتومي وتيفات  ويمنح المقيمين في دول التعاون تاشيرة الدخول عند وصولهم للمطار بالنسبة لمدينة باتومي.

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي "الجميع يتطلع الى عطلة الصيف، وبفضل  امتلاكها لشبكة واسعة من المحطات تعزز فلاي دبي التزامها تجاه مسافريها  بتوفير خيارات وفرص اكبر للسفر". واضاف " هناك طلب كبير على الوجهات الصيفية ونحن نتطلع الى توفير خيارات متنوعة  وفريدة للمسافرين للتمتع بعطلة الصيف".

بالاضافة الى عروضها الصيفية ، فان شبكة فلاي دبي تضم العديد من الوجهات والمحطات المتنوعة. بالنسبة للباحثين عن صخب المدن توفر فلاي دبي للمسافرين الفرصة لاستكشاف العديد من المدن حول العالم والغنية بالموروث الثقافي  والتراثي اضافة الى الانشطة المتنوعة فيها لعل ابرزها مدن باكو وبراتسلافا واسطنبول وسراييفو وتبليسي ويريفان.ويمنح مواطنو الدولة والمقيمين في دولة الامارات  حاملي جواز دولة الهند تأشيرة الدخول عند الوصول للمطار في مدينة يريفان.

ومن جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس الاعلى للشؤون التجارية لمنطقة الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي " مع توفر التسهيلات الكبير في تأشيرة الدخول بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها هناك فرصة كبيرة  للمسافرين للتمتع بهذه الكنوز الدفينة وما تقدمه للزوار والسياح ".

بالاضافة الى المدن وما توفره من تجارب ممتعة للمسافرين فان موسم الصيف يعد وقتا مثاليا لعشاق الشواطئ. وتمتلك فلاي دبي شبكة وجهات رائعة  مثل بانكوك وكولومبو والمالديف وزنجبار وجميعها تضم شواطئ رائعة واماكن استوائية تجعل منها وجهة مثالية للعطلات.

وقال سودير سريداران نائب الرئيس للشؤون التجارية لدول التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي " نحن مستمرون في توفير المزيد من الخيارات المرنة للسفر وخاصة مع وجود 62 وجهة افتتحتها فلاي دبي  لم تكن مخدومة من قبل برحلات طيران، ومع وجود منتجاتنا العالية سواء في الطائرة او على الارض  فاننا نتطلع الى مزيد من المسافرين الراغبين في استكشاف ما توفره فلاي دبي من وجهات ممتعة".

وتستمر فلاي دبي في تطوير منتجتها وخدماتها للمسافرين. وهناك 48 طائرة من بين طائرات اسطولها البالغ 58 طائرة مزودة بخدماتن واي فاي اضافة الى خدمة البث الحي والتي تبقي المسافر على تواصل طوال رحلته. كما ان مقاعد درجة رجال الاعمال تعطي المسافرين المزيد من الراحة والرفاهية. اما برنامج OPEN للمكافآت فقد حقق نجاحا كبيرا منذ اطلاقه  في اكتوبر 2016 وهو مصمم إطلاق لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة.

وجهات فلاي دبي الصيفية

 باتومي ، جورجيا

ستسير فلاي دبي 3 رحلات اسبوعيا  بين دبي وباتومي في الفترة من 22 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017  ايام الثلاثاء والخميس والسبت.

ويطلق على باتومي " جوهرة البحر الاسود " وهي تعد ثاني اكبر مدن جورجيا بعد العاصمة تبليسي ،وتقع على ساحل البحر الاسود جنوب شرق البلاد . كما انها وجهة سياحية معروفة تشتهر بمنتجعاتها البحرية التي تعج بالحركة وخاصة خلال شهور الصيف الدافئة حيث تنتشر العديد من المطاعم والمقاهي والنوافير الراقصة اضافة الى عجلتها  الدوارة ذات الشعبية الكبيرة.ويقع الجزء التاريخي للمدينة بين الميناء البحري والبوليفارد وهو يضم العديد من المباني التاريخية التي تمثل الطابع المعماري في اسيا واوروبا.

غابالا ، اذربيجان

ستخدم فلاي دبي هذه الوجهة بواقع رحلتين اسبوعيا بين دبي وغابالا في الفترة من 29 يونيو الى 17 سبتمبر 2017  ايام الخميس والاحد .

  وهي عاصمة اقليم غابالا الذي يعد من اغنى مناطق البلاد من حيث الاماكن التاريخية والاثرية. وهي وجهة سياحية بارزة كونها  تجمع بين اعتدال المناخ ووجود الغابات والجبال  والمنتجعات العلاجية  والحياة الفطرية .

تيفات ، مونتنغرو

ستقوم فلاي دبي بتسيير رحلتين اسبوعيا بين دبي وتيفات  في الفترة من 23 يونيو وحتى 25 سبتمبر 2017  في ايام الاحد والجمعة.

وتعد تيفات التي تقع وسط خليج كوتور منتجعا سياحيا مشهورا  وهي  احدى مواقع  اليونسكو للتراث الانساني العالمي وهي تسعى لان تكون مركزا للسياحة البحرية لمنطقة جنوب الادرياتيكي. وتقع هذه المدينة الساحلية في جنوب غرب مونتنغرو وتشتهر بمناخها المعتدل وجمالها الطبيعي كما انها لا تبعد كثيرا عن دوبروفنيك  الكرواتية   والبوسنة والهرسك.

حول فلاي دبي

تسعى فلاي دبي إلى إزالة عوائق السفر وتعزيز الربط بين الثقافات المختلفة على امتداد شبكتها المتنامية، وقد نجحت منذ انطلاقتها في 2009 في:

الوصول إلى شبكة واسعة تضم اكثر من 90 وجهة في 44 دولة
افتتاح 62 وجهة لم تكن تتصل بدبي بخط جوي مباشر أو لم تكن أي من الناقلات الوطنية التي تتخذ من دبي مقراً تسير رحلاتٍ مباشرة إليها.
تمتلك فلاي دبي اسطولا يتألف بالكامل 58 من الطائرات ذات الممر الواحد من طراز بوينغ 800-737  الجيل الجديد ونتوقع تسلم 100 طائرة جديدة حتى العام 2023

وأسهمت المرونة والاستجابة التي تتمتع بهما الناقلة في دعم التنمية الإقتصادية في دبي، وذلك بالتماشي مع رؤية حكومة الإمارة، وتعزيز الحركة التجارية والسياحية مع أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب خدمات الربط الجوي.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861043365
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي