صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

موظفو مستشفى صيدا الحكومة اعتصموا احتجاجا على عدم دفع مستحقاتهم - 20 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 15 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 4299 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان موظفي مستشفى صيدا الحكومي نظموا اعتصاما امام مدخلها احتجاجا على عدم دفع مستحقاتهم المالية المتأخرة من رواتب شهرية وبدلات التعليم والنقل تلبية لدعوة لجنة المتابعة في المستشفى. ورفع المعتصمون شعارات تطالب بانصافهم في شهر رمضان الكريم وعلى ابواب عيد الفطر السعيد.

وأشار المعتصمون إلى انه "في بداية شهر أيار وقفنا على باب المستشفى وفي نفس المكان رافعين الصوت بضرورة تسديد مستحقاتنا المتأخرة من رواتب وبدلات، وقد جاءنا الرد من قبل وزارة الصحة بدعوة للقاء عاجل في اليوم التالي للهيئة التأسيسية لنقابة موظفي المستشفيات الحكومية مع وزير الصحة الذي ابدى يومها تعاونه معنا وصرح بضرورة دعم المستشفيات الحكومية وبأنه لا يجوز أن يتم أي تأخير برواتب الموظفين وبناء على ذلك قام بصرف مساهمة مالية عاجلة لتغطية المتأخرات من رواتب موظفي مستشفى صيدا الحكومي كما أكد أنه سيتم صرف أربعة أشهر من مستحقات المستشفيات الحكومية نهاية الشهر المنصرم".وأضافوا "والى الآن ونحن مازلنا بانتظار المساهمة العاجلة ومستحقات المستشفى والتي ضاعت في الروتين الاداري بين وزارتي الصحة والمالية وبعد زيارة وزير الصحة ونواب المدينة الى المستشفى والتي كنا بانتظارها منذ سنوات عديدة، جاؤوا محملين بوعود بدعم كبير للمستشفى عن طريق تحويل مساهمة ضخمة لاعادة تأهيل المستشفى اضافة الى تحريك موضوع المساهمات والمستحقات التي ذكرناها".
 واكدوا "اننا لسنا هواة اعتصامات ولا اضرابات ولا نحب ان نغلق ابواب المستشفى بوجه المرضى، لكن و للاسف فإن ما يحدث قد فاق قدرة الموظفين على الاحتمال، فالالتزامات المالية التي عليهم من قروض مصرفية ومدارس وشهر رمضان و العيد اثقلت كاهلهم ودفعتهم للوقوف ورفع الصوت مرارا وتكرارا". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924918143
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة