صيدا سيتي

الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

موظفو مستشفى صيدا الحكومة اعتصموا احتجاجا على عدم دفع مستحقاتهم - 20 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 15 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 4499 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان موظفي مستشفى صيدا الحكومي نظموا اعتصاما امام مدخلها احتجاجا على عدم دفع مستحقاتهم المالية المتأخرة من رواتب شهرية وبدلات التعليم والنقل تلبية لدعوة لجنة المتابعة في المستشفى. ورفع المعتصمون شعارات تطالب بانصافهم في شهر رمضان الكريم وعلى ابواب عيد الفطر السعيد.

وأشار المعتصمون إلى انه "في بداية شهر أيار وقفنا على باب المستشفى وفي نفس المكان رافعين الصوت بضرورة تسديد مستحقاتنا المتأخرة من رواتب وبدلات، وقد جاءنا الرد من قبل وزارة الصحة بدعوة للقاء عاجل في اليوم التالي للهيئة التأسيسية لنقابة موظفي المستشفيات الحكومية مع وزير الصحة الذي ابدى يومها تعاونه معنا وصرح بضرورة دعم المستشفيات الحكومية وبأنه لا يجوز أن يتم أي تأخير برواتب الموظفين وبناء على ذلك قام بصرف مساهمة مالية عاجلة لتغطية المتأخرات من رواتب موظفي مستشفى صيدا الحكومي كما أكد أنه سيتم صرف أربعة أشهر من مستحقات المستشفيات الحكومية نهاية الشهر المنصرم".وأضافوا "والى الآن ونحن مازلنا بانتظار المساهمة العاجلة ومستحقات المستشفى والتي ضاعت في الروتين الاداري بين وزارتي الصحة والمالية وبعد زيارة وزير الصحة ونواب المدينة الى المستشفى والتي كنا بانتظارها منذ سنوات عديدة، جاؤوا محملين بوعود بدعم كبير للمستشفى عن طريق تحويل مساهمة ضخمة لاعادة تأهيل المستشفى اضافة الى تحريك موضوع المساهمات والمستحقات التي ذكرناها".
 واكدوا "اننا لسنا هواة اعتصامات ولا اضرابات ولا نحب ان نغلق ابواب المستشفى بوجه المرضى، لكن و للاسف فإن ما يحدث قد فاق قدرة الموظفين على الاحتمال، فالالتزامات المالية التي عليهم من قروض مصرفية ومدارس وشهر رمضان و العيد اثقلت كاهلهم ودفعتهم للوقوف ورفع الصوت مرارا وتكرارا". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934276700
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة