وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 انتحار جماعي توقيف شخص يبيع سيارات مستأجرة Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صور
4B Academy Ballet

غسان دلال يحصد جائزة وورلد ستار للسياحة لهذا العام

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 14 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 397 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

حصد مدير عام فندقي أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا غسان دلال جائزة وورلد ستار للسياحة لهذا العام في منتدى لوسيرن العالمي في سويسرا. واتخذ القرار من قبل لجنة التحكيم والشركاء المعروفين الذين أعجبوا كثيرا بقصة دلال التي تشكل مثالا يحتذى به وتعدّ مصدر وحي للعاملين في قطاع الضيافة.

جائزة وورلد ستار للسياحة نتاج تعاون بين منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة ومنتدى لوسيرن العالمي للسياحة الذي ينظم كل عامين في سويسرا، تمنح بهدف تكريم العاملين الأكثر التزاما وشغفا وحماسا في قطاع السياحة والسفر والضيافة. وحظي السيد دلال بأفضلية الفوز والحصول على الجائزة منافساً محترفين عالمياً مؤهلين لنيلها.

 وفي المناسبة تحدث السيد محمد الحاج حسن نائب الرئيس الإقليمي لفنادق روتانا قائلاً: " ترك غسان إنطباعاً بارزاً في جميع الفنادق الذي تولى إدارتها خلال مسيرته المهنية في روتانا ونحن فخورين جداً بهذا الإنجاز المهم الذي حققه. وتابع :"هو على أتم الإستعداد لأي تحدي ومنفتح على جميع الفرص ومتحمس للقيام بالأعمال بطرق جديدة، الأمر الذي ارتقى بمهنيته إلى أعلى المستويات ووفق وجهات مثيرة للإهتمام. إستطاع بفضل البراعة والجهود الكبيرة التي بذلها تشكيل فريق محترف والتركيز على المواهب المحلية. قادهم إلى النجاح ما عكس تجربة مذهلة لزائرينا."

تم اختيار المؤهلين لجائزة وورلد ستار للسياحة من قبل فريق محترف من المتخصصين في القطاع السياحي وشركاء يبحثون عن أفراد اتبعوا نمط حياة غني موثوق به في عالم السفر، السياحة وقطاع الضيافة. ستمنح الجائزة كل عامين إلى أشخاص مفعمين بالشغف، يترك التزامهم وحماسهم إنطباعا يدوم ويصورون بالتالي السياحة كقوة دفع إيجابية.

من جهته عبر غسان دلال مدير عام فندقي أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا عن فرحه واعتزازه بهذه الجائزة قائلاً: " قبل كل شيء أود أن أشكر إدارة روتانا على ثقتهم الكبيرة بي إضافة إلى مجموعة ماليا الشركة المالكة لفندقي أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا على دعمهم اللامتناهي. وأضاف: " أود أن أشكر فريقي الرائع في أربيل روتانا وأربيل أرجان من روتانا لمساعدتي على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعد شهادة أفتخر بها والذي نتج عن العمل الجماعي الدؤوب.

ويجمع منتدى لوسيرن العالمي في سويسرا رؤوساء تنفيذيين، وزراء، أكاديميين، ماليين، مبتدئين أجيال قادمة ومواهب شابة لتطرح عليهم التحديات الخاصة بقطاعات السفر، السياحة، والضيافة وتناقش الحلول لبناء مستقبل أكثر استدامة.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861039370
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي