صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

شركة كريم تطلق خدماتها في فلسطين

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 13 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 523 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شركة كريم تطلق خدماتها في فلسطين

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر الهاتف الذكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق خدماتها في فلسطين، والتي تأتي ضمن استراتيجيتها للتوسع في المنطقة، حيث يعتبر إطلاق كريم في فلسطين فرصة لإبراز ما يوفره القطاع التكنولوجي الفلسطيني للسوق المحلي. 

ويأتي استثمار شركة كريم في فلسطين انطلاقاً من التزامها بخلق أكثر من مليون فرصة عمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 2018. كما يعتبر إطلاق تطبيق كريم في فلسطين فرصة لتمكين المجتمع المحلي من خلال نقل المعارف والمهارات، وإحداث نقلة نوعية في قطاعات الاتصالات والخدمات اللوجستية.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كريم” مدثر شيخة: "نحن ملتزمون بتقديم حلولنا الرائدة للمنطقة من خلال توفير خدمات تنقل سريعة وآمنة وإقتصادية، وخلق المزيد من فرص العمل. كما أننا نأمل بأن يشكل وجودنا في السوق الفلسطيني حافزاً للشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا لإدراك إمكانيات هذا السوق كوجهة إستثمارية في المنطقة."

تقدم شركة كريم خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيق بهدف توفير خدمة تنقل سريعة ومريحة واقتصادية في متناول الجميع، حيث تعتبر خدمات النقل من أهم العوامل التي تساعد على نمو الاقتصاد، ولطالما كانت مشاكل التنقل في فلسطين مثبط للنمو الاقتصادي فيها.

وتهدف شركة كريم إلى تعزيز الاقتصاد المحلي الفلسطيني عن طريق تقديم باقة من خيارات خدمات النقل المريحة والسهلة، الأمر الذي سيمكنها من تأمين المزيد من فرص العمل للسائقين والموظفين وتمكينهم من توفير مصدر دخل إضافي لهم ولعائلاتهم. من جهة أخرى، أكد معهد أبحاث السياسات الاقتصادية الفلسطيني على أهمية قطاع النقل والاتصالات في دعم الاقتصاد الوطني فيما يتعلق بنقل الأفراد والسلع، حيث ساهم قطاع النقل والتخزين بما نسبته 1.7% من إجمالي الناتج المحلي في عام 2014.

وستطلق كريم خدماتها في رام الله ابتداءً من يوم الخميس الموافق 15 من الشهر الجاري، مع خطة مستقبلية توسعية تشمل المزيد من المدن الفلسطينية، حيث سيتمكن المواطنون من حجز سيارات أجرة من خلال تطبيق كريم.

وتعتبر شركة كريم من الشركات الرائدة وكانت قد تأسست في يوليو 2012، وتعمل في أكثر من 50 مدينة في 13 دولة وتضم أكثر من 10 مليون مستخدم و 250,000 كابتن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفرقيا وجنوب آسيا. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915682698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة