صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

سعد يستقبل مدير مستشفى صيدا الحكومي ويطالب وزارة الصحة برفع السقف المالي وتسديد المستحقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1116 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سعد يستقبل مدير مستشفى صيدا الحكومي ويطالب وزارة الصحة برفع السقف المالي وتسديد المستحقات

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه مدير مستشفى صيدا الحكومي الدكتور أحمد الصمدي بحضور نسيب حبلي عضو اللجنة المركزية في التنظيم. و جرى خلال اللقاء التداول بأوضاع المستشفى، ولا سيما تخلف وزراة الصحة منذ ثمانية أشهر وحتى اليوم عن تسديد المستحقات المالية للمستشفى.

وقد اعتبر سعد أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال تأخير دفع المستحقات المتوجبة على وزارة الصحة للمستشفى، لأن هذا التأخر يحرم المرضى من أبناء الفئات الشعبية، بشكل خاص، من حق الاستشفاء، كما يهدد سير العمل فيها.
وأضاف سعد أن السقف المالي المخصص أساساً لمستشفى صيدا الحكومي هو أقل من المطلوب بكثير، وهو لا يسمح لها باستقبال المرضى على حساب الوزارة إلا لأيام معدودة خلال الشهر، فكيف يكون حال المستشفى عندما تتأخر الوزارة عن الدفع لمدة ثمانية أشهر؟!.
لذلك نشدد على ضرورة رفع السقف المالي المخصص للمستشفى بما يسمح لها باستقبال المرضى الذين يقصدونها ، فضلاً عن دفع المستحقات المتأخرة.
وقد أكد سعد على أهمية الدور الذي تقوم به مستشفى صيدا الحكومي، ولا سيما بعد الخطوات النوعية التي حققتها على صعيد الخدمات الطبية المميزة خلال السنوات الأخيرة. وطالب وزارة الصحة والحكومة بتوفير الإمكانيات التي تسمح بتعزيز دور المستشفى تأمينا لحق جميع المواطنين بالحصول على الاستشفاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923148008
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة