صيدا سيتي

حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

سعد يستقبل مدير مستشفى صيدا الحكومي ويطالب وزارة الصحة برفع السقف المالي وتسديد المستحقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 13 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1162 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سعد يستقبل مدير مستشفى صيدا الحكومي ويطالب وزارة الصحة برفع السقف المالي وتسديد المستحقات

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه مدير مستشفى صيدا الحكومي الدكتور أحمد الصمدي بحضور نسيب حبلي عضو اللجنة المركزية في التنظيم. و جرى خلال اللقاء التداول بأوضاع المستشفى، ولا سيما تخلف وزراة الصحة منذ ثمانية أشهر وحتى اليوم عن تسديد المستحقات المالية للمستشفى.

وقد اعتبر سعد أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال تأخير دفع المستحقات المتوجبة على وزارة الصحة للمستشفى، لأن هذا التأخر يحرم المرضى من أبناء الفئات الشعبية، بشكل خاص، من حق الاستشفاء، كما يهدد سير العمل فيها.
وأضاف سعد أن السقف المالي المخصص أساساً لمستشفى صيدا الحكومي هو أقل من المطلوب بكثير، وهو لا يسمح لها باستقبال المرضى على حساب الوزارة إلا لأيام معدودة خلال الشهر، فكيف يكون حال المستشفى عندما تتأخر الوزارة عن الدفع لمدة ثمانية أشهر؟!.
لذلك نشدد على ضرورة رفع السقف المالي المخصص للمستشفى بما يسمح لها باستقبال المرضى الذين يقصدونها ، فضلاً عن دفع المستحقات المتأخرة.
وقد أكد سعد على أهمية الدور الذي تقوم به مستشفى صيدا الحكومي، ولا سيما بعد الخطوات النوعية التي حققتها على صعيد الخدمات الطبية المميزة خلال السنوات الأخيرة. وطالب وزارة الصحة والحكومة بتوفير الإمكانيات التي تسمح بتعزيز دور المستشفى تأمينا لحق جميع المواطنين بالحصول على الاستشفاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934538678
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة