صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

سعد يستقبل مدير مستشفى صيدا الحكومي ويطالب وزارة الصحة برفع السقف المالي وتسديد المستحقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1088 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سعد يستقبل مدير مستشفى صيدا الحكومي ويطالب وزارة الصحة برفع السقف المالي وتسديد المستحقات

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد: 

استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه مدير مستشفى صيدا الحكومي الدكتور أحمد الصمدي بحضور نسيب حبلي عضو اللجنة المركزية في التنظيم. و جرى خلال اللقاء التداول بأوضاع المستشفى، ولا سيما تخلف وزراة الصحة منذ ثمانية أشهر وحتى اليوم عن تسديد المستحقات المالية للمستشفى.

وقد اعتبر سعد أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال تأخير دفع المستحقات المتوجبة على وزارة الصحة للمستشفى، لأن هذا التأخر يحرم المرضى من أبناء الفئات الشعبية، بشكل خاص، من حق الاستشفاء، كما يهدد سير العمل فيها.
وأضاف سعد أن السقف المالي المخصص أساساً لمستشفى صيدا الحكومي هو أقل من المطلوب بكثير، وهو لا يسمح لها باستقبال المرضى على حساب الوزارة إلا لأيام معدودة خلال الشهر، فكيف يكون حال المستشفى عندما تتأخر الوزارة عن الدفع لمدة ثمانية أشهر؟!.
لذلك نشدد على ضرورة رفع السقف المالي المخصص للمستشفى بما يسمح لها باستقبال المرضى الذين يقصدونها ، فضلاً عن دفع المستحقات المتأخرة.
وقد أكد سعد على أهمية الدور الذي تقوم به مستشفى صيدا الحكومي، ولا سيما بعد الخطوات النوعية التي حققتها على صعيد الخدمات الطبية المميزة خلال السنوات الأخيرة. وطالب وزارة الصحة والحكومة بتوفير الإمكانيات التي تسمح بتعزيز دور المستشفى تأمينا لحق جميع المواطنين بالحصول على الاستشفاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919474574
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة