صيدا سيتي

سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط)

الحريري عرضت أوضاع عين الحلوة مع وفد القوى الإسلامية فيه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1158 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري عرضت أوضاع عين الحلوة مع وفد القوى الإسلامية فيه

الحريري عرضت اوضاع عين الحلوة مع وفد القوى الاسلامية فيه

ابو الشريف عقل:

حريصون ان لا يخرج من المخيم اي شيء يضر بلبنان

بمقدار حرصنا على المخيم وأكثر

المصدر/ رأفت نعيم: 

الوضع في مخيم عين الحلوة وتداعيات الأحداث الأخيرة كانت محور لقاء النائب بهية الحريري في مجدليون مع وفد من القوى الاسلامية في المخيم تقدمه مسؤول عصة الأنصار الشيخ ابو طارق السعدي والناطق الرسمي بإسم العصبة الشيخ ابو الشريف عقل ورئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب .

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع الأمنية والحياتية في مخيم عين الحلوة في اعقاب الحوادث الأخيرة فيه والجهود التي تبذل على صعيد تثبيت الهدوء والاستقرار فيه ، الى جانب موضوع التعويض على متضرري احداث نيسان الماضي .

عقل

وبعد اللقاء تحدث بإسم الوفد الشيخ ابو الشريف عقل فقال:تشرفنا بلقاء الأخت الحاجة أم نادر وتداولنا باوضاع المخيم خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي عصفت به وقلنا ان اهم ركن من اركان الاستقرار هو التعويض على الناس التي تضررت ودفعت اثمانا باهظة في امر لا ناقة لها فيه ولا جمل ، وطلبنا منها ان تتدخل لدى الجهات المعنية ان كان فصائل منظمة التحرير او الأنروا او الجمعيات الأهلية وهي وعدت بمتابعة الموضوع وكذلك اكدت على ضرورة ان ينعم مخيم عين الحلوة بالأمن والأمان والاستقرار وكانت مناسبة لتبادل التهاني بشهر رمضان واقتراب عيد الفطر المبارك فنسأل الله تعالى ان ينعم المخيم ومدينة صيدا وكل لبنان بالأمن والأمان .

وردا على سؤال حول ما اعلن من ان الرأس المدبر للشبكة الارهابية التي تم كشفها مؤخرا المطلوب خالد السيد موجود في مخيم عين الحلوة وما هو موقف القوى الاسلامية من هذا الموضوع قال عقل: رسميا لم نتبلغ شيئا بهذا الخصوص وانا سألت الأخوة المشايخ فالجميع اكد انه لم يتبلغ رسميا بهذا الموضوع والشخص الذي ذكر ربما يكون اسما مستعارا ونحن مازلنا نبحث من هو هذا الشخص الذي ذكر انه في المخيم، ولغاية الآن لم نعرفه ولكن نستطيع ان نؤكد للجميع اننا حريصون كل الحرص على ان لا يخرج من المخيم اي شيء يضر بلبنان وشعب لبنان بمقدار حرصنا على المخيم وأكثر.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '109,770,774,776,806,1009,1011)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (19,,109,770,774,776,806,1009,1011) ]