صيدا سيتي

PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة

حزب الله استقبل وفد اللجان الشعبية الفلسطينية لقوى التحالف والقوى الإسلامية وأنصار الله - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 889 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في المدينة وفد اللجان الشعبية الفلسطينة التابعة لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية وأنصار الله في مخيم عين الحلوة برئاسة الاستاذ أبو بسام المقدح الذي قدم التهاني لحزب الله بمناسبة شهر رمضان المبارك.
ووضع الوفد الشيخ ضاهر في اجواء مخيم عين الحلوة لا سيما التطورات الامنية المتسارعه التي يشهدها بين والحين والاخر من قبيل القاء القنابل اليومية اضافة عمليات القتل الهادفة الى ابقاء المخيم في حالة توتر وقلق للتشويش على القوة الفلسطينية المشتركة التي نجحت في الانتشار قي بعض مناطق التي كانت محرمة عليها بغية الحفاظ على الامن.
ووجه المجتمعون التحية لأبناء الشعب الفلسطيني داخل فلسطين في الشهر الكريم الذي يؤكد في مواجهته اليومية وجهة الصراع في الأمة مؤكدا على الوقوف الى جانب الشعوب المستضعفه وعلى راسها الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحملة تهويد وابادة ممنهجه على يد العدو مستغلا انشغال الدول الخليجية والعرب بمشاكلهم الداخلية.
كما شدد المجتمعون على ضرورة الإسراع في إعادة إعمار وترميم الممتلكات المتضررة في حي الطيري وحي الصحون في المخيم لتأمين إعادة آمنة للنازحين عن منازلهم في أسرع وقت ممكن داعين الأنروا والمنظمات الدولية والجهات السياسية كافة للمساعدة قدر الإمكان في تحقيق تلك العودة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '180,770,771,773,779,780,806,816,818,858)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,180,770,771,773,779,780,806,816,818,858) ]