صيدا سيتي

نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

حزب الله استقبل وفد اللجان الشعبية الفلسطينية لقوى التحالف والقوى الإسلامية وأنصار الله - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 12 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 943 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في المدينة وفد اللجان الشعبية الفلسطينة التابعة لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية وأنصار الله في مخيم عين الحلوة برئاسة الاستاذ أبو بسام المقدح الذي قدم التهاني لحزب الله بمناسبة شهر رمضان المبارك.
ووضع الوفد الشيخ ضاهر في اجواء مخيم عين الحلوة لا سيما التطورات الامنية المتسارعه التي يشهدها بين والحين والاخر من قبيل القاء القنابل اليومية اضافة عمليات القتل الهادفة الى ابقاء المخيم في حالة توتر وقلق للتشويش على القوة الفلسطينية المشتركة التي نجحت في الانتشار قي بعض مناطق التي كانت محرمة عليها بغية الحفاظ على الامن.
ووجه المجتمعون التحية لأبناء الشعب الفلسطيني داخل فلسطين في الشهر الكريم الذي يؤكد في مواجهته اليومية وجهة الصراع في الأمة مؤكدا على الوقوف الى جانب الشعوب المستضعفه وعلى راسها الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحملة تهويد وابادة ممنهجه على يد العدو مستغلا انشغال الدول الخليجية والعرب بمشاكلهم الداخلية.
كما شدد المجتمعون على ضرورة الإسراع في إعادة إعمار وترميم الممتلكات المتضررة في حي الطيري وحي الصحون في المخيم لتأمين إعادة آمنة للنازحين عن منازلهم في أسرع وقت ممكن داعين الأنروا والمنظمات الدولية والجهات السياسية كافة للمساعدة قدر الإمكان في تحقيق تلك العودة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '180,770,771,773,779,780,806,816,818,858)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,180,770,771,773,779,780,806,816,818,858) ]