صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا يعزي بلدية الشويفات وعائلة الشهيد الشاب علاء أبو فخر تغريدات متتالية للنائب الدكتور أسامة سعد: المرحلة الانتقالية هي مسار سياسي آمن للخروج من الازمة - 6 صور اضاءة شموع في ساحة ايليا تحية لروح علاء ابو فخر وحسين العطار وقفة واضاءة شموع في ساحة ايليا مساء اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص

حزب الله استقبل وفد اللجان الشعبية الفلسطينية لقوى التحالف والقوى الإسلامية وأنصار الله - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 844 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في المدينة وفد اللجان الشعبية الفلسطينة التابعة لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية وأنصار الله في مخيم عين الحلوة برئاسة الاستاذ أبو بسام المقدح الذي قدم التهاني لحزب الله بمناسبة شهر رمضان المبارك.
ووضع الوفد الشيخ ضاهر في اجواء مخيم عين الحلوة لا سيما التطورات الامنية المتسارعه التي يشهدها بين والحين والاخر من قبيل القاء القنابل اليومية اضافة عمليات القتل الهادفة الى ابقاء المخيم في حالة توتر وقلق للتشويش على القوة الفلسطينية المشتركة التي نجحت في الانتشار قي بعض مناطق التي كانت محرمة عليها بغية الحفاظ على الامن.
ووجه المجتمعون التحية لأبناء الشعب الفلسطيني داخل فلسطين في الشهر الكريم الذي يؤكد في مواجهته اليومية وجهة الصراع في الأمة مؤكدا على الوقوف الى جانب الشعوب المستضعفه وعلى راسها الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحملة تهويد وابادة ممنهجه على يد العدو مستغلا انشغال الدول الخليجية والعرب بمشاكلهم الداخلية.
كما شدد المجتمعون على ضرورة الإسراع في إعادة إعمار وترميم الممتلكات المتضررة في حي الطيري وحي الصحون في المخيم لتأمين إعادة آمنة للنازحين عن منازلهم في أسرع وقت ممكن داعين الأنروا والمنظمات الدولية والجهات السياسية كافة للمساعدة قدر الإمكان في تحقيق تلك العودة.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '180,770,771,773,779,780,806,816,818,858)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,180,770,771,773,779,780,806,816,818,858) ]