صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

نادي ليونز صيدا متروبوليتان أقام سحوره السنوي وتخلله تنصيب الرئيس العتيد زياد شما - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3466 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

جمع السحور الرمضاني السنوي لنادي ليونز صيدا متروبوليتان في استراحة صيدا السياحية حشدا كبيرا من الشخصيات من صيدا والجوار مع عائلة وأصدقاء اسرة  " الليونز " في لقاء تحول تقليدا سنويا ويعود ريعه لأعمال النادي الخيرية والإجتماعية وتخللته اجواء تراثية من وحي الشهر المبارك وتنصيب الليون زياد شما رئيسا عتيدا للنادي.

وتقدم الحضور: النائب علي عسيران، الدكتور عبد الرحمن البزري ، مدير بنك الاعتماد المصرفي السيد جورج الصهيوني وعدد من ممثلي وأعضاء المجالس البلدية وجمع من الوجوه الاقتصادية والإجتماعية من صيدا وضواحيها .

وحضر عن اسرة الليونز : حاكم أندية الليونز الدولية للمنطقة ٣٥١ الليون فادي غانم والحاكم المنتخب الليون نصرالله برجي ونائب الحاكم الأول الليون إيلي زينون والحكام السابقون" مرشد الحاج شاهين، وليد بشارة وعقيلته، سمير أبو سمرا وعقيلته، ونبيل الروس وعقيلته "، نقيب الفنانين الليون جان قسيس ، العميد الركن المتقاعد الليون منير بجاني وعدد كبير من الوجوه الليونزية واسرة ليونز صيدا متروبوليتان .

استهل السحور بالإحتفال بمراسم تنصيب الرئيس العتيد للنادي الليون زياد شما الذي تسلم شعار الليونز والجرس والمطرقة رمز السلطة والنظام ، بحضور الحاكم الليون فادي غانم.

شما

وألقت رئيسة القطاع العتيدة الليون السيدة زهرة شما كلمة ترحيبية شكرت فيها للحضور مشاركتهم في هذا النشاط وقالت:اهلا بكم تجتمعون على الألفة والمحبة كما هي دوما حال جمعية أندية الليونز التي تعمل على الدعوة الى المساواة بين البشر وحريتهم واخوتهم وتخدم من اجل نصرة الانسان وتحسين المجتمع وتقديم الأفضل للرقي به .اهلا وسهلا بكم في سحورنا السنوي التقليدي وكل رمضان وانتم الى الله اقرب ولخدمة المجتمع راغبون وفي خدمة الانسانية متفانون، فعمر الانسان العظيم يقاس بما يعطيه لغيره ولا يقاس بما يأخذه من غيره ودمتم لعمل الخير ودوام العطاء  .

ثم تابع الحضور برنامجا منوعا خصصه النادي للمناسبة وتضمن لوحات تراثية من وحي شهر رمضان المبارك قدمتها الفرقة المولوية وفرقة فنية  واختتم السحور بتوزيع الهدايا وجوائز "التومبولا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917308944
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة