صيدا سيتي

مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

نادي ليونز صيدا متروبوليتان أقام سحوره السنوي وتخلله تنصيب الرئيس العتيد زياد شما - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 12 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3892 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

جمع السحور الرمضاني السنوي لنادي ليونز صيدا متروبوليتان في استراحة صيدا السياحية حشدا كبيرا من الشخصيات من صيدا والجوار مع عائلة وأصدقاء اسرة  " الليونز " في لقاء تحول تقليدا سنويا ويعود ريعه لأعمال النادي الخيرية والإجتماعية وتخللته اجواء تراثية من وحي الشهر المبارك وتنصيب الليون زياد شما رئيسا عتيدا للنادي.

وتقدم الحضور: النائب علي عسيران، الدكتور عبد الرحمن البزري ، مدير بنك الاعتماد المصرفي السيد جورج الصهيوني وعدد من ممثلي وأعضاء المجالس البلدية وجمع من الوجوه الاقتصادية والإجتماعية من صيدا وضواحيها .

وحضر عن اسرة الليونز : حاكم أندية الليونز الدولية للمنطقة ٣٥١ الليون فادي غانم والحاكم المنتخب الليون نصرالله برجي ونائب الحاكم الأول الليون إيلي زينون والحكام السابقون" مرشد الحاج شاهين، وليد بشارة وعقيلته، سمير أبو سمرا وعقيلته، ونبيل الروس وعقيلته "، نقيب الفنانين الليون جان قسيس ، العميد الركن المتقاعد الليون منير بجاني وعدد كبير من الوجوه الليونزية واسرة ليونز صيدا متروبوليتان .

استهل السحور بالإحتفال بمراسم تنصيب الرئيس العتيد للنادي الليون زياد شما الذي تسلم شعار الليونز والجرس والمطرقة رمز السلطة والنظام ، بحضور الحاكم الليون فادي غانم.

شما

وألقت رئيسة القطاع العتيدة الليون السيدة زهرة شما كلمة ترحيبية شكرت فيها للحضور مشاركتهم في هذا النشاط وقالت:اهلا بكم تجتمعون على الألفة والمحبة كما هي دوما حال جمعية أندية الليونز التي تعمل على الدعوة الى المساواة بين البشر وحريتهم واخوتهم وتخدم من اجل نصرة الانسان وتحسين المجتمع وتقديم الأفضل للرقي به .اهلا وسهلا بكم في سحورنا السنوي التقليدي وكل رمضان وانتم الى الله اقرب ولخدمة المجتمع راغبون وفي خدمة الانسانية متفانون، فعمر الانسان العظيم يقاس بما يعطيه لغيره ولا يقاس بما يأخذه من غيره ودمتم لعمل الخير ودوام العطاء  .

ثم تابع الحضور برنامجا منوعا خصصه النادي للمناسبة وتضمن لوحات تراثية من وحي شهر رمضان المبارك قدمتها الفرقة المولوية وفرقة فنية  واختتم السحور بتوزيع الهدايا وجوائز "التومبولا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936905017
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة