صيدا سيتي

الجمعية الطبية الإسلامية تصدر التقرير الإسبوعي للمصابين بفايروس كورونا وزير المالية وقع قرارا بتمديد مهلة تسديد الضريبة لغاية 1/3/2021 لجنة الزكاة والصدقات في عين الحلوة تنفذ مشروع تعبئة 48 قارورة غاز للأسر المتعففة تجمع لمحتجين عند تقاطع ايليا في صيدا احتجاجا على الغلاء حسين محمود خالد في ذمة الله سلل غذائية للعائلات المحتاجة في عين الحلوة الحاج نمر محمود طه (أبو أحمد) في ذمة الله تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار

نادي ليونز صيدا متروبوليتان أقام سحوره السنوي وتخلله تنصيب الرئيس العتيد زياد شما - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 12 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 4078 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

جمع السحور الرمضاني السنوي لنادي ليونز صيدا متروبوليتان في استراحة صيدا السياحية حشدا كبيرا من الشخصيات من صيدا والجوار مع عائلة وأصدقاء اسرة  " الليونز " في لقاء تحول تقليدا سنويا ويعود ريعه لأعمال النادي الخيرية والإجتماعية وتخللته اجواء تراثية من وحي الشهر المبارك وتنصيب الليون زياد شما رئيسا عتيدا للنادي.

وتقدم الحضور: النائب علي عسيران، الدكتور عبد الرحمن البزري ، مدير بنك الاعتماد المصرفي السيد جورج الصهيوني وعدد من ممثلي وأعضاء المجالس البلدية وجمع من الوجوه الاقتصادية والإجتماعية من صيدا وضواحيها .

وحضر عن اسرة الليونز : حاكم أندية الليونز الدولية للمنطقة ٣٥١ الليون فادي غانم والحاكم المنتخب الليون نصرالله برجي ونائب الحاكم الأول الليون إيلي زينون والحكام السابقون" مرشد الحاج شاهين، وليد بشارة وعقيلته، سمير أبو سمرا وعقيلته، ونبيل الروس وعقيلته "، نقيب الفنانين الليون جان قسيس ، العميد الركن المتقاعد الليون منير بجاني وعدد كبير من الوجوه الليونزية واسرة ليونز صيدا متروبوليتان .

استهل السحور بالإحتفال بمراسم تنصيب الرئيس العتيد للنادي الليون زياد شما الذي تسلم شعار الليونز والجرس والمطرقة رمز السلطة والنظام ، بحضور الحاكم الليون فادي غانم.

شما

وألقت رئيسة القطاع العتيدة الليون السيدة زهرة شما كلمة ترحيبية شكرت فيها للحضور مشاركتهم في هذا النشاط وقالت:اهلا بكم تجتمعون على الألفة والمحبة كما هي دوما حال جمعية أندية الليونز التي تعمل على الدعوة الى المساواة بين البشر وحريتهم واخوتهم وتخدم من اجل نصرة الانسان وتحسين المجتمع وتقديم الأفضل للرقي به .اهلا وسهلا بكم في سحورنا السنوي التقليدي وكل رمضان وانتم الى الله اقرب ولخدمة المجتمع راغبون وفي خدمة الانسانية متفانون، فعمر الانسان العظيم يقاس بما يعطيه لغيره ولا يقاس بما يأخذه من غيره ودمتم لعمل الخير ودوام العطاء  .

ثم تابع الحضور برنامجا منوعا خصصه النادي للمناسبة وتضمن لوحات تراثية من وحي شهر رمضان المبارك قدمتها الفرقة المولوية وفرقة فنية  واختتم السحور بتوزيع الهدايا وجوائز "التومبولا".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950850985
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة