صيدا سيتي

فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

مؤسسة معروف سعد تقيم حفل التخرج السنوي لتلامذتها - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 09 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1683 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية: 

أقامت مؤسسة معروف سعد الاجتماعية الخيرية حفل التخرج السنوي لتلامذة صفوف السادس الابتدائي لمدرستي صيدا الوطنية، وناتاشا سعد الوطنية، وذلك في مركز معروف سعد الثقافي يوم الجمعة الواقع فيه ٩-٦-  ٢٠١٧

حضر الحفل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ومديرة المؤسسة السيدة منى سعد، والمجلس الإداري للمؤسسة، وأفراد الهيئتين التعليمية والإدارية، وأهالي الخرجين، وعدد من الفعاليات التربوية والثقافية والإجتماعية .

أمين عام التنظيم ورئيس مؤسسة معروف سعد الدكتور أسامة سعد هنأ التلامذة الخرجين على نجاحهم، وشدد على الإهتمام بمسألة التعليم داعيا التلامذة إلى المواظبة على الدراسة في مراحل التعليم القادمة المتوسطة والثانوية والجامعية.
 وأثنى سعد على دور المؤسسة مؤكدا على إستمرار عطائها في مجتمعنا الذي يواجه تحديات كبيرة وعديدة، ومنها الارتقاء في المجالات العلمية.

كلمة إدارة المدرستين ألقتها السيدة أنيسة بسيوني التي رحبت بالحضور، وأعربت عن فرحتها وفخرها بنجاحات التلاميذ الخريجين، كما نوهت بمشاركتهم في مهرجان الأغنية الفرنكوفونية، وشكرت كل من قدم الدعم للتلامذة وساهم في وضعهم على طريق الأمان.

أما كلمة أهالي الخريجين فقد ألقتها السيدة سمر حلاق التي أعربت عن فخرها واعتزازها بما حققته هي وسائر الأمهات نتيجة المشاركة في ورشات التدريب الحس - حركية التي ساعدت على تنظيم طريقة التعامل بين الأهل وأطفالهم بشكل صحي وتربوي. كما إعتبرت باسمها وباسم سائر الأهالي أن مؤسسة معروف سعد هي الملاذ الآمن الذي يعطي دون حدود.

كلمة الخرجين ألقاها التلميذ يوسف مصطفى اسماعيل الذي شكر المدرسه ومؤسسة معروف سعد على الرعاية والإهتمام.  وعاهد الهيئة التعليمية على متابعة التحصيل العلمي والاستفادة مما تم اكتسابه من مهارات وتعلم خلال أعوام الدراسة السابقة.

بعد ذلك قدم التلامذة المتخرجون باقة من السكتشات التمثيلية عن مواضيع يومية وواقعية، بالإضافة إلى مقاطع عزف موسيقى وغناء.

وقد جرى توزيع الشهادات على المتخرجين من قبل الدكتور أسامة سعد، والسيد حمزة البزري، والسيدة أنيسة بسيوني.

بعد انتهاء حفل التخرج جرى افتتاح معرض الفنون الذي أعد بإشراف المربية نسرين والذي ضم رسومات من إنتاج التلاميذ.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934431162
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة