صيدا سيتي

فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي! للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد

مؤسسة معروف سعد تقيم حفل التخرج السنوي لتلامذتها - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 09 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1599 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية: 

أقامت مؤسسة معروف سعد الاجتماعية الخيرية حفل التخرج السنوي لتلامذة صفوف السادس الابتدائي لمدرستي صيدا الوطنية، وناتاشا سعد الوطنية، وذلك في مركز معروف سعد الثقافي يوم الجمعة الواقع فيه ٩-٦-  ٢٠١٧

حضر الحفل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ومديرة المؤسسة السيدة منى سعد، والمجلس الإداري للمؤسسة، وأفراد الهيئتين التعليمية والإدارية، وأهالي الخرجين، وعدد من الفعاليات التربوية والثقافية والإجتماعية .

أمين عام التنظيم ورئيس مؤسسة معروف سعد الدكتور أسامة سعد هنأ التلامذة الخرجين على نجاحهم، وشدد على الإهتمام بمسألة التعليم داعيا التلامذة إلى المواظبة على الدراسة في مراحل التعليم القادمة المتوسطة والثانوية والجامعية.
 وأثنى سعد على دور المؤسسة مؤكدا على إستمرار عطائها في مجتمعنا الذي يواجه تحديات كبيرة وعديدة، ومنها الارتقاء في المجالات العلمية.

كلمة إدارة المدرستين ألقتها السيدة أنيسة بسيوني التي رحبت بالحضور، وأعربت عن فرحتها وفخرها بنجاحات التلاميذ الخريجين، كما نوهت بمشاركتهم في مهرجان الأغنية الفرنكوفونية، وشكرت كل من قدم الدعم للتلامذة وساهم في وضعهم على طريق الأمان.

أما كلمة أهالي الخريجين فقد ألقتها السيدة سمر حلاق التي أعربت عن فخرها واعتزازها بما حققته هي وسائر الأمهات نتيجة المشاركة في ورشات التدريب الحس - حركية التي ساعدت على تنظيم طريقة التعامل بين الأهل وأطفالهم بشكل صحي وتربوي. كما إعتبرت باسمها وباسم سائر الأهالي أن مؤسسة معروف سعد هي الملاذ الآمن الذي يعطي دون حدود.

كلمة الخرجين ألقاها التلميذ يوسف مصطفى اسماعيل الذي شكر المدرسه ومؤسسة معروف سعد على الرعاية والإهتمام.  وعاهد الهيئة التعليمية على متابعة التحصيل العلمي والاستفادة مما تم اكتسابه من مهارات وتعلم خلال أعوام الدراسة السابقة.

بعد ذلك قدم التلامذة المتخرجون باقة من السكتشات التمثيلية عن مواضيع يومية وواقعية، بالإضافة إلى مقاطع عزف موسيقى وغناء.

وقد جرى توزيع الشهادات على المتخرجين من قبل الدكتور أسامة سعد، والسيد حمزة البزري، والسيدة أنيسة بسيوني.

بعد انتهاء حفل التخرج جرى افتتاح معرض الفنون الذي أعد بإشراف المربية نسرين والذي ضم رسومات من إنتاج التلاميذ.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919059972
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة