صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

مؤسسة معروف سعد تقيم حفل التخرج السنوي لتلامذتها - 45 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 09 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1574 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية: 

أقامت مؤسسة معروف سعد الاجتماعية الخيرية حفل التخرج السنوي لتلامذة صفوف السادس الابتدائي لمدرستي صيدا الوطنية، وناتاشا سعد الوطنية، وذلك في مركز معروف سعد الثقافي يوم الجمعة الواقع فيه ٩-٦-  ٢٠١٧

حضر الحفل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ومديرة المؤسسة السيدة منى سعد، والمجلس الإداري للمؤسسة، وأفراد الهيئتين التعليمية والإدارية، وأهالي الخرجين، وعدد من الفعاليات التربوية والثقافية والإجتماعية .

أمين عام التنظيم ورئيس مؤسسة معروف سعد الدكتور أسامة سعد هنأ التلامذة الخرجين على نجاحهم، وشدد على الإهتمام بمسألة التعليم داعيا التلامذة إلى المواظبة على الدراسة في مراحل التعليم القادمة المتوسطة والثانوية والجامعية.
 وأثنى سعد على دور المؤسسة مؤكدا على إستمرار عطائها في مجتمعنا الذي يواجه تحديات كبيرة وعديدة، ومنها الارتقاء في المجالات العلمية.

كلمة إدارة المدرستين ألقتها السيدة أنيسة بسيوني التي رحبت بالحضور، وأعربت عن فرحتها وفخرها بنجاحات التلاميذ الخريجين، كما نوهت بمشاركتهم في مهرجان الأغنية الفرنكوفونية، وشكرت كل من قدم الدعم للتلامذة وساهم في وضعهم على طريق الأمان.

أما كلمة أهالي الخريجين فقد ألقتها السيدة سمر حلاق التي أعربت عن فخرها واعتزازها بما حققته هي وسائر الأمهات نتيجة المشاركة في ورشات التدريب الحس - حركية التي ساعدت على تنظيم طريقة التعامل بين الأهل وأطفالهم بشكل صحي وتربوي. كما إعتبرت باسمها وباسم سائر الأهالي أن مؤسسة معروف سعد هي الملاذ الآمن الذي يعطي دون حدود.

كلمة الخرجين ألقاها التلميذ يوسف مصطفى اسماعيل الذي شكر المدرسه ومؤسسة معروف سعد على الرعاية والإهتمام.  وعاهد الهيئة التعليمية على متابعة التحصيل العلمي والاستفادة مما تم اكتسابه من مهارات وتعلم خلال أعوام الدراسة السابقة.

بعد ذلك قدم التلامذة المتخرجون باقة من السكتشات التمثيلية عن مواضيع يومية وواقعية، بالإضافة إلى مقاطع عزف موسيقى وغناء.

وقد جرى توزيع الشهادات على المتخرجين من قبل الدكتور أسامة سعد، والسيد حمزة البزري، والسيدة أنيسة بسيوني.

بعد انتهاء حفل التخرج جرى افتتاح معرض الفنون الذي أعد بإشراف المربية نسرين والذي ضم رسومات من إنتاج التلاميذ.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914991245
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة