صيدا سيتي

للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

جزين ودعت النائب السابق عازار بمأتم رسمي وشعبي تقدمه ممثلون عن عون وبري والحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 09 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1217 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جزين ودعت النائب السابق عازار بمأتم رسمي وشعبي تقدمه ممثلون عن عون وبري والحريري

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

ودعت مدينة جزين اليوم، النائب السابق المحامي سمير عازار في مأتم رسمي وشعبي تقدمه وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري ممثلا رئيسي الجمهورية والحكومة ميشال عون وسعد الحريري، النائب علي عسيران ممثلا رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، النائب ميشال موسى ممثلا كتلة التنمية والتحرير النيابية، تيمور وليد جنبط على رأس وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي ونواب اللقاء الديموقراطي ضم النواب: اكرم شهيب، علاء ترو وبيار حلو ومشايخ من الجبل والشوف، النائب علي بزي ممثلا قيادة حركة "امل"، النواب: ايوب حميد، ياسين جابر، عبد اللطيف الزين، زياد اسود، امل ابو زيد، انطوان زهرا ممثلا رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، امين عام مجلس النواب عدنان ضاهر، رئيس التنظيم الشعبي الناصري اسامة سعد، العميد الركن محمد حايك ممثلا قائد الجيش العماد جوزف عون، رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان، وفد من قيادة اقليم الجنوب في الحركة برئاسة المسؤول التنظيمي في الاقليم باسم لمع، المستشار الاعلامي لرئيس مجلس النواب علي حمدان، الياس الاسمر ممثلا حزب الكتائب اللبنانية، مدير عام مجلس الجنوب هاشم حيدر، قنصل ساحل العاج في لبنان رضا خليفة، حشد من الوزراء والنواب الحاليين والسابقين وقيادات امنية وقضائية وعسكرية واقتصادية وفعاليات بلدية واختيارية ووفود شعبية من مختلف المناطق اللبنانية.
وتقبلت اسرة الراحل وممثلو رئيس المجلس النيابي وكتلة التنمية والتحرير النيابية ونوابها التعازي الى جانب نجل الراحل من الوفود المشاركة في التشييع.
بعدها ترأس المونسنيور غازي الخوري صلاة الجناز عن روح الراحل في كنيسة مار مارون الرعائية في جزين، وعاونه عدد كبير من الاباء والكهنة. وبعد انتهاء مراسم الصلاة حمل نعش الراحل على اكف المشيعين الى وسط ساحة الكنيسة وسط نثر الارز والرياحين، ثم نقل الى مدافن العائلة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934533637
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة