صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت

جزين ودعت النائب السابق عازار بمأتم رسمي وشعبي تقدمه ممثلون عن عون وبري والحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 09 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1253 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

ودعت مدينة جزين اليوم، النائب السابق المحامي سمير عازار في مأتم رسمي وشعبي تقدمه وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري ممثلا رئيسي الجمهورية والحكومة ميشال عون وسعد الحريري، النائب علي عسيران ممثلا رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، النائب ميشال موسى ممثلا كتلة التنمية والتحرير النيابية، تيمور وليد جنبط على رأس وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي ونواب اللقاء الديموقراطي ضم النواب: اكرم شهيب، علاء ترو وبيار حلو ومشايخ من الجبل والشوف، النائب علي بزي ممثلا قيادة حركة "امل"، النواب: ايوب حميد، ياسين جابر، عبد اللطيف الزين، زياد اسود، امل ابو زيد، انطوان زهرا ممثلا رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، امين عام مجلس النواب عدنان ضاهر، رئيس التنظيم الشعبي الناصري اسامة سعد، العميد الركن محمد حايك ممثلا قائد الجيش العماد جوزف عون، رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان، وفد من قيادة اقليم الجنوب في الحركة برئاسة المسؤول التنظيمي في الاقليم باسم لمع، المستشار الاعلامي لرئيس مجلس النواب علي حمدان، الياس الاسمر ممثلا حزب الكتائب اللبنانية، مدير عام مجلس الجنوب هاشم حيدر، قنصل ساحل العاج في لبنان رضا خليفة، حشد من الوزراء والنواب الحاليين والسابقين وقيادات امنية وقضائية وعسكرية واقتصادية وفعاليات بلدية واختيارية ووفود شعبية من مختلف المناطق اللبنانية.
وتقبلت اسرة الراحل وممثلو رئيس المجلس النيابي وكتلة التنمية والتحرير النيابية ونوابها التعازي الى جانب نجل الراحل من الوفود المشاركة في التشييع.
بعدها ترأس المونسنيور غازي الخوري صلاة الجناز عن روح الراحل في كنيسة مار مارون الرعائية في جزين، وعاونه عدد كبير من الاباء والكهنة. وبعد انتهاء مراسم الصلاة حمل نعش الراحل على اكف المشيعين الى وسط ساحة الكنيسة وسط نثر الارز والرياحين، ثم نقل الى مدافن العائلة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942828226
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة