صيدا سيتي

جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل!

حديقة مركز معروف سعد استضافت سهرة رمضانية صيداوية لإذاعة النور مباشرة على الهواء - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 09 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1123 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ منسق إذاعة النور في صيدا: 
سهرة "عامرة دياركم" مباشرة من مركز معروف سعد الثقافي في صيدا بثتها إذاعة النور التاسعة من مساء الاربعاء 7_6_2017.

السهرة تحدثت عن صيدا الحضارة والتراث والارث الثقافي وعن صيدا المقاومه وعن اهلها والتنوع الطائفي الذي يغني المدينة.
من ضيوف السهره المهندس احمد شعيب المستشار الاعلامي لرئيس بلدية صيدا، تحدث عن تاريخ صيدا وعن الجانب السياحي وعن الاثار فيها ثم تحدث المهندس احمد حبلي عن نشاط الجمعيات الكشفية في مدينه صيدا وتاريخ هذا النشاط في المدينة أما السيد علي حامد فقد قدم الاناشيد والابتهالات الرمضانيه فيما تحدث الريس نبيه بوجي عن استشهاد معروف سعد وميناء الصيادين والبحر والبحاره.
الحاج عبد السلام الاسود تحدث عن الحلويات في صيدا وتحديدا عن الحلويات الرمضانية وتحدث المختار محمد البعاصيري عن سوق صيدا التجاري وعن المهن والحرف الموجوده فيه وعن خان الافرنج.
السيده هدى حافظ تحدثت عن الحياة الاجتماعية في مدينة صيدا وعن النشاطات الشبابية الخاصة بشهر رمضان من جمع التبرعات وتقديم الافطارات والتبرعات للعوائل الفقيرة فيما تحدث عدنان العقاد عن بعض القصص المتعلقة ب"الابضايات" ايام زمان وبعض التقاليد القديمة 
وشارك الأستاذ ادهم الحكواتي وتحدث عن جده الحكواتي وكيف كانت قصص الزير سالم ايام زمان. وعن المقامات الدينية في مدينة صيدا تحدث السيد محمد حشيشو.
ومن ضيوف السهرة السيد حافظ ابو ظهر الذي تحدث عن صيدا المقاومة وأبطالها ومواجهتهم للمحتل الاسرائيلي. واكد الجميع على الوحدة والالفة وعلى هوية صيدا المقاومة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915507468
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة