صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

حركة فتح في صيدا تقيم مأدبة إفطار عن روح الشهيد العميد فتحي زيدان - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 08 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3011 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني/ المكتب الاعلامي لحركة فتح منطقة صيدا: 

اقامت حركة فتح في منطقة صيدا يوم الثلاثاء الحادي عشر من رمضان الموافق 6/6/2017 افطارا عن روح الشهيد العميد فتحي زيدان الزورو في مركز الامل للمسنين في مخيم عين الحلوة  تقدم الحضور امين سر اقليم حركة فتح في لبنان الاخ حسين فياض  والاخوةاعضاءاقليم  لبنان عليا العبد الله وزهرة ربيع  و منعم عوض والدكتور محمد داوود و ابواياد شعلان ,و قائد القوة المشتركة العقيد بسام السعد مسؤول جمعية المشاريع الخيرية الشيخ شوكت شبايطة, الشيخ يوسف طحبيش وممثل حزب التحرير, حضره قيادة فصائل المنظمة والقوى التحالف واللجان الشعبية,  ومدير وكالة الانروا في منطقة صيدا الدكتور ابرهيم الخطيب ومدير خدمات عين الحلوة للا نروا الاستاذ عبد ناصر السعدي, واعضاء قيادة منطقة صيدا لحركة فتح وامناء سر واعضاء الشعب التنظمية والمهام والمكاتب الحركية لمنطقةصيدا وابناء واشقاء واقرباء  الشهيد العميد فتحي زيدان.
كان في استقبال الحضور العميد ماهر شبايطة امين سر فصائل م ت ف وحركة فتح  والذي القى كلمة بالمناسبة كل عام وانتم بخير وعسى ان يكون هذا الشهر شهر الفرح والتوكل شهر اليمن والبركات على شعبنا في الوطن والشتات لان القائد ابو احمد الزورو لايزال في وجداننا يجتمع  معنا اليوم بروحه وحضوره وذكراه حول مائدة الافطار  التي نرحب بكم حولها.
ان الاخ العميد الحاج فتحي زيدان لم يكن صديقا واخا في النضال والمسيرة الكفاحية ,انما نموذج يحتذى به قدوة لمن عرفه ,وليكن مطمئننا ساكنا في مقامه الرفيع ..ان دمه المهدور لاجلنا لن يذهب هباء وان عقاب القتله المجرمين قادم لامحاله مهما  طال الزمان .
اننا نحي ذكرى الاجتياح الاسرائيلي وايام حصار بيروت وانتصار الصمود على الة التدمير  الاسرائيلية نتذكر الشهداء قادة القطاعات العسكرية بلال الاوسط وعزمي الصغير وعبد الله صيام اعضاء المجلس الثوري لحركة فتح  الذين استشهدوا في ارض الجنوب والجبل دفاعا عن الثورة والشعب الفلسطيني اللبناني.
وكذلك نحي الذكرى الخمسين لنكسة حزيران وهاهو التاريخ يعيد نفسه لكن بطريقة مختلفه لايريدون ارسال الجيوش لاحتلال  العواصم العربية مره اخرى لكنهم جعلوا منهم ان يخربوا بيوتهم بايديهم وهذا مايحدث ولان المرحله القادمة لها ابعاد تاريخية عميقة وخطيرة تتطلب استمرار التصدي للمسارات المضلله وذلك من خلال العمل على وحدة الخطاب السياسي للحفاظ على الوجود الفلسطيني.
ان الازمة الطارئة الحاليه في المنطقة لن تدوم لذلك فان الجهد الفلسطيني يجب ان يكون  باتجاه الحفاظ على المعركة الحقيقيه ,وهي معركة الحرية والاستقلال واقامة الدوله بعاصمتها القدس وعودة الارض الشريف لانها هي الضمانه لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة.
اخيرا وباسمكم جميعا نتوجه بالتحيه والاكبار لنضال شعبنا البطل ,بالرحمه للشهداء الذين سقطوا دفاعا عن شعبهم وثوابتهم والحرية لاسرانا البواسل الذين انتصروا في معركة الحرية والكرامة في سبيل حريتهم ووطنهم وكل عام وانتم بخير. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950405048
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة