صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

رجل الإعتدال النائب السابق سمير عازار في ذمة الله - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 08 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 2018 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد صالح - موقع الإتجاه: 

غيب الموت فجر الخميس في 8 \6 \2017  المحامي النائب السابق سمير عازاربعد معاناة شديدة مع مرض عضال.

... وحتى في موته ,اختار سمير عازا طريقة تشبهه لهذا الرحيل ,منزله في جزين , مكانا ليرحل منه بصمت العاشق الابدي  لمدينتة جزين , عروس الشلال, وبين الاهل وكل الاصدقاء والمحبين.

سمير عازار ايها "الجبل" ,الصامد مع اهله وابناء منطقته في كل الشدائد والمحن, المقاوم للمحتل الاسرائيلي ,احد بناة نهضة جزين الحديثة ...الذي عمل بشكل دؤوب في كل دروب الحياة العامة متنقلا بين المحاماة والسياسية وصولا الى البرلمان اللبناني . رحل تاركا خلف ارثا كبيرا وكبيرا جدا من الانجازات لابناء مدينته واهله ومنطقته.

سمير عازار يا من عمل بصمت ايها الرجل الكبير, ستفتقدك جزين وصيدا وكل الجنوب ولبنان . ستفتقد فيك رجل الاعتدال وصاحب فكرة "تيار الاعتدال" في جزين,  الذي اثبت نجاعته وحضوره ونجاحه كدواء سحري لحل الاشكالات حتى المستعصية منها.

رحم الله سمير عازار , والهم نجله المحامي ابراهيم عازار الصبر واعانه على تحمل تبعات هذا الرحيل , والهم اهله والاصدقاء وكل المحبين والمقربين  في جزين ولبنان الصبر.  

ولد الراحل سمير عازار في صيدا بتاريخ 10/10/1939. متزوج من ديان ماري البستاني ولهما ولد واحد يدعى إبراهيم عازار . حائز على إجازة في الحقوق من الجامعة اليسوعيّة. أثناء دراسته عمل في وزارة الإعلام كمترجم للصحف الأجنبية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934132844
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة