صيدا سيتي

النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

رجل الإعتدال النائب السابق سمير عازار في ذمة الله - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 08 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 2071 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ محمد صالح - موقع الإتجاه: 

غيب الموت فجر الخميس في 8 \6 \2017  المحامي النائب السابق سمير عازاربعد معاناة شديدة مع مرض عضال.

... وحتى في موته ,اختار سمير عازا طريقة تشبهه لهذا الرحيل ,منزله في جزين , مكانا ليرحل منه بصمت العاشق الابدي  لمدينتة جزين , عروس الشلال, وبين الاهل وكل الاصدقاء والمحبين.

سمير عازار ايها "الجبل" ,الصامد مع اهله وابناء منطقته في كل الشدائد والمحن, المقاوم للمحتل الاسرائيلي ,احد بناة نهضة جزين الحديثة ...الذي عمل بشكل دؤوب في كل دروب الحياة العامة متنقلا بين المحاماة والسياسية وصولا الى البرلمان اللبناني . رحل تاركا خلف ارثا كبيرا وكبيرا جدا من الانجازات لابناء مدينته واهله ومنطقته.

سمير عازار يا من عمل بصمت ايها الرجل الكبير, ستفتقدك جزين وصيدا وكل الجنوب ولبنان . ستفتقد فيك رجل الاعتدال وصاحب فكرة "تيار الاعتدال" في جزين,  الذي اثبت نجاعته وحضوره ونجاحه كدواء سحري لحل الاشكالات حتى المستعصية منها.

رحم الله سمير عازار , والهم نجله المحامي ابراهيم عازار الصبر واعانه على تحمل تبعات هذا الرحيل , والهم اهله والاصدقاء وكل المحبين والمقربين  في جزين ولبنان الصبر.  

ولد الراحل سمير عازار في صيدا بتاريخ 10/10/1939. متزوج من ديان ماري البستاني ولهما ولد واحد يدعى إبراهيم عازار . حائز على إجازة في الحقوق من الجامعة اليسوعيّة. أثناء دراسته عمل في وزارة الإعلام كمترجم للصحف الأجنبية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946152695
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة