صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

أكدت من «عين الحلوة» دعم السويد للفلسطينيين .. ديسمور: نسعى لتأمين الأموال للأونروا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 07 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1015 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل

أكدت رئيسة قسم الشرق الأوسط في وزارة الخارجية السويدية السفيرة آن ديسمور وقوف بلادها بكل قوة خلف الفلسطينيين في لبنان وفي اي مكان في العالم واهتمامها بايجاد طرق ووسائل مستدامة لتأمين الاموال اللازمة لوكالة الأونروا. 
كلام ديسمور جاء خلال زيارتها الثلاثاء مخيم عين الحلوة – الذي زارته قبل سنوات كمديرة للأونروا - حيث اعربت عن أملها في استتباب الأوضاع في المخيم ليتسنى لأبنائه استئناف حياتهم الطبيعية دون شعور بأي خطر.
رافق ديسمور سفير السويد في لبنان بيتر سمنبي ومدير عام الأونروا في لبنان كلاوديو كوردوني ومدير الوكالة في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب ومدير المخيم عبد الناصر السعدي. وشملت الجولة عددا من العيادات الصحية والمراكز الاجتماعية والمدارس التابعة للاونروا، وتخللها اجتماع في مدرسة الفالوجة مع القيادة السياسية واللجان الشعبية لمنظمة التحرير وتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية والتي عرض ممثلوها الأوضاع في المخيم من مختلف جوانبها الحياتية والمعيشية والأمنية الى جانب الضغط الذي يشكله النزوح السوري مقابل تراجع خدمات الوكالة. 
وجدد ممثلو القوى الفلسطينية تمسك اللاجئين بحق العودة، ورفضهم أي تقليص لخدمات الوكالة تحت أي ذريعة لأن ذلك يصب بمشروع انهاء قضية اللاجئين، معتبرين ان على المجتمع الدولي ان يواصل التزاماته المالية تجاه الأونروا لتتمكن من تلبية احتياجات اللاجئين. وطالبوا الدول المانحة عبر ديسمور وكوردوني، بالمسارعة لتخصيص تعويضات لمتضرري الأحداث الأخيرة.
واعربت ديسمور عن ثقتها بأن الأونروا والدول المانحة ستأخذ في الاعتبار هذه الملاحظات. وقالت: نحن نقدم دعما انسانيا اقوى من السابق، وامام ما سمعت من حجم المشاكل والوضع الدقيق الذي تمر به المنطقة وكم هناك خطر على الاطفال في حياتهم اليومية، فإننا نطمح لاعادة الأمور لطبيعتها بالنسبة للاطفال ليكملوا حياتهم بشكل طبيعي وتبقى الخدمات مستمرة من اجل الجميع. وكلنا امل ان يكون هناك تكاتف لايجاد طرق للوصول لحياة افضل بعيدا عن العنف. واننا نقف بقوة خلف الفلسطينين في لبنان وفي أي مكان في العالم لمساعدتهم. ونهتم بايجاد طرق ووسائل مستدامة لتأمين الأموال اللازمة لوكالة الغوث ونسعى لكيلا تطغى اي من الازمات والمشاكل في المنطقة على القضية الفلسطينية.
وقال السفير السويدي ان الازمة السورية اثرت بمفاعيلها على المنطقة وهناك نازحون اتوا الى لبنان وآخرون ذهبوا الى السويد. واليوم رأينا كيف ان الاولاد يعانون باوقات النزاع، لذلك نريد ان نعرف ما هي رؤيتكم للمستقبل بالنسبة لهذه النزاعات واي طريقة مثلى لمنعها حتى نؤمن لاطفالنا الامان وضمان عدم تعرضهم لصدمات مشابهة.
وأكد كودروني حرص الأونروا على استمرار تقديم خدماتها للاجئين على اكمل وجه وخاصة في عين الحلوة، ورأى ان التعاون والتواصل يساعد على القاء الضوء على المشاكل والمعاناة على ارض الواقع. وأمل في ان يستتب الوضع في المخيم بشكل دائم لينعم اهله واطفاله بالأمان والاستقرار.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '55,76,109,770,776,779,806,811,816)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,55,76,109,770,776,779,806,811,816) ]