صيدا سيتي

أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!.

تشييع حاشد في صيدا للقائد الكشفي في الجراح الحاج مصطفى خاسكية - 36 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 06 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 11423 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام كشافة الجراح - مفوضية الجنوب: 

شيع بعد ظهر اليوم القائد الكشفي في جمعية كشافة  الجراح المرحوم الحاج مصطفى محمود خاسكية (مفوض التدريب وقائد التدريب الموسيقي) وذلك في مأتم مهيب بعد الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد الكيخيا في صيدا القديمة .

وقد  اخترق موكب التشييع  أحياء صيدا القديمة وصولا إلى مقبرة صيدا الجديدة  حيث ألقى الشيخ شعبان الشعار كلمة رثاء بالفقيد سائلا الله عز وجل له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جنانه.

وبعد إنتهاء مراسم الدفن تقبلت عائلة الفقيد الكبير ومجلس مفوضية الجنوب في كشافة الجراح برئاسة القائد سهيل الددا والفرقة الموسيقية وقادة الأفواج  التعازي في بهو المقبرة من جموع المعزين ومن ممثلي الجمعيات الكشفية المختلفة في المدينة ومن فاعليات وشخصيات لبنانية وفلسطينية.

وقام ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي بتقديم التعازي بإسم المهندس السعودي والمجلس البلدي في المدينة.

ومن المقرر أن تقام ذكرى الثالث وتقبل التعازي للرجال بالقائد الكشفي الراحل مصطفى خاسكية في قاعة التعزية بمسجد الزعتري – صيدا وذلك نهار الخميس 8 حزيران الجاري من بعد صلاة العصر  وحتى الساعة السابعة قبيل المغرب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946853044
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة