صيدا سيتي

الحراك في صيدا: غدا إضراب عام تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد

الصليب الأحمر اللبناني - فرع صيدا أقام سحوره الرمضاني وقرداحي ضيف شرف مكرماً - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 04 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 5313 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتانة : تجهيز المقر الجديد لبنك الدم في صيدا قريباً

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي ممثلا بالأمين العام جورج كتانة اقام الصليب الأحمر اللبناني –فرع صيدا سحوره الرمضاني في استراحة صيدا السياحية بحضور حشد من الشخصيات تقدمهم السيدة زينة عبد الرحمن البزري والسيدة نجلاء مصطفى سعد ورئيسة نادي روتاري صيدا دانية الصلح صفي الدين وفاعليات وهيئات اقتصادية واجتماعية . وحل ضيف شرف على السحور الاعلامي جورج قرداحي. وحضر من الصليب الأحمر الى جانب رئيسة فرع صيدا السيدة هيام بزري ، عضو اللجنة التنفيذية باسل مكاوي ومدير قسم الإعلام والعلاقات العامة اياد المنذر وأسرة فرع صيدا ومتطوعوه..

افتتح السحور بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الصليب الأحمر اللبناني ثم بالوقوف دقيقة صمت تحية لأرواح شهداء الصليب الاحمر اللبناني وترحيب من عريف الحفل مسؤول العلاقات العامة والاعلام في فرع صيدا هيثم نقوزي .

بزري

ثم القت رئيسة الفرع السيدة هيام بزري شريف كلمة استعرضت فيها انجازات الفرع للعام 2016 -2017 ومنها :تأمين حوالي اثني عشر الف وحدة دم لحالات مختلفة ، وتغطية مركز الاسعاف والطوارىء لنحو 15 الف مهمة مختلفة ، وقيام وحدة ادارة الكوارث بتوزيع آلاف الحصص الغذائية ومواد التنظيف واجراء فحوصات للمياه في المراكز الحكومية وتجهيز البلدية وسراي صيدا بمطافىء الحريق ولوازمها وانشطة توعية وارشاد لقسم الناشئين والشباب الى جانب مدرسة التمريض التي تحتفل هذا العام بيوبيلها الذهبي باضافة تخصص جديد هو الـ"CLARK" الطبي للمستشفيات. وشكرت بزري الجميع على دعمهم الدائم للفرع .

قرداحي

 والقى ضيف الشرف الاعلامي جورج قرداحي كلمة شكر فيها الصليب الاحمر اللبناني على دعوته ومثنيا على دوره في العمل الإنساني واصفا متطوعي الصليب الأحمر اللبناني بأنهم ملائكة الرحمة على الأرض يعطون من غير مقابل او تأفف او منة ، عابرون للحواجز والمخاطر ورسل المحبة التي لا تعرف التفرقة بين الناس وقال: عندما تلبون حاجة لا تسألون عن هوية صاحبها او دينه او وضعه الاجتماعي ، بل تنظرون اليه فقط كإنسان.وضعتم انفسكم في جميع الأديان والطوائف والمناطق ولأن رسالتكم تنسجم مع كل دين وكل طائفة .

كتانة

بعد ذلك تحدث ممثل راعي الحفل الأمين العام جورج كتانة فشكر جميع داعمي الصليب الاحمر اللبناني مشيدا بنشاط فرع صيدا وقال: ان وجودنا هنا اليوم في صيدا يؤكد على الصورة الزاهية للبنان وللصليب الأحمر اللبناني . وهو تأكيد على تأدية رسالة الصليب الأحمر اللبناني من صميم القلب ، رسالة محبة وعطاء دون مقابل او منة ، تجسده هذه لجنة صيدا بكافة اقسامها .رسالة نعمل جاهدين على تأديتها على اكمل وجه وعلى توفير كافة احتياجاتها من دعم لمواردنا البشرية واداء لخدمة ذات جودة عالية تتطابق والمعايير الدولية . ندعم رسالتنا هذه من خلال العمل بشفافية مطلقة في كافة المجالات كما والعمل في اطار احترام مبادئنا في اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر واتفاقيات جنيف . وختم كتانة شاكرا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لمنحه الصليب الأحمر اللبناني مستودعا لحفظ المواد والأدوات الخاصة بالاستجابة للكوارث ، كما شكر السيد محمد زيدان لتبرعه بالمقر الجديد لمركز بنك الدم واعدا بتجهيزه قريبا.

بعدها قدم كتانة لضيف الشرف الاعلامي جورج قرداحي ميدالية الصليب الاحمر اللبناني عربون شكر وتقدير. واختتم السحور بأجواء رمضانية احيتها فرقة امراء الطرب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917862637
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة