صيدا سيتي

الحرية صيدا الى نهائي كأس لبنان في كرة الصالات التقرير الأسبوعي عن حالات كورنا والوفيات والشفاء من ٢٣-٢٩ تشرين الأول ٢٠٢٠ الكشاف العريي يطلق حملة تعقيم ضد الكورونا الحاجة سارة محمد المجذوب (زوجة سمير الدبسي) في ذمة الله رئيس مستشفى صيدا الحكومي يُعلن إصابته بكورونا المحامي وفيق محمد النوام في ذمة الله أزمة الليرة لا تزال تهدّد القطاع الصحي ذهب لبنان "يَهرُب" من بوابة الصادرات أسرار الصحف: ويتم التداول عن مافيا كبيرة تتحكم بهذه الطوابع وتبيعها في السوق السوداء "حركة الجهاد" في لبنان تحيي ذكرى استشهاد الشقاقي وشهداء شهر تشرين الأول مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين جمعة كورونا في صيدا: إغلاق مساجد وتدابير وقائية في أخرى صيدا: عمال معمل النفايات علقوا اضرابهم ويستأنفون العمل منتصف الليل الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله

الصليب الأحمر اللبناني - فرع صيدا أقام سحوره الرمضاني وقرداحي ضيف شرف مكرماً - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 04 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 5628 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتانة : تجهيز المقر الجديد لبنك الدم في صيدا قريباً

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور انطوان الزغبي ممثلا بالأمين العام جورج كتانة اقام الصليب الأحمر اللبناني –فرع صيدا سحوره الرمضاني في استراحة صيدا السياحية بحضور حشد من الشخصيات تقدمهم السيدة زينة عبد الرحمن البزري والسيدة نجلاء مصطفى سعد ورئيسة نادي روتاري صيدا دانية الصلح صفي الدين وفاعليات وهيئات اقتصادية واجتماعية . وحل ضيف شرف على السحور الاعلامي جورج قرداحي. وحضر من الصليب الأحمر الى جانب رئيسة فرع صيدا السيدة هيام بزري ، عضو اللجنة التنفيذية باسل مكاوي ومدير قسم الإعلام والعلاقات العامة اياد المنذر وأسرة فرع صيدا ومتطوعوه..

افتتح السحور بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد الصليب الأحمر اللبناني ثم بالوقوف دقيقة صمت تحية لأرواح شهداء الصليب الاحمر اللبناني وترحيب من عريف الحفل مسؤول العلاقات العامة والاعلام في فرع صيدا هيثم نقوزي .

بزري

ثم القت رئيسة الفرع السيدة هيام بزري شريف كلمة استعرضت فيها انجازات الفرع للعام 2016 -2017 ومنها :تأمين حوالي اثني عشر الف وحدة دم لحالات مختلفة ، وتغطية مركز الاسعاف والطوارىء لنحو 15 الف مهمة مختلفة ، وقيام وحدة ادارة الكوارث بتوزيع آلاف الحصص الغذائية ومواد التنظيف واجراء فحوصات للمياه في المراكز الحكومية وتجهيز البلدية وسراي صيدا بمطافىء الحريق ولوازمها وانشطة توعية وارشاد لقسم الناشئين والشباب الى جانب مدرسة التمريض التي تحتفل هذا العام بيوبيلها الذهبي باضافة تخصص جديد هو الـ"CLARK" الطبي للمستشفيات. وشكرت بزري الجميع على دعمهم الدائم للفرع .

قرداحي

 والقى ضيف الشرف الاعلامي جورج قرداحي كلمة شكر فيها الصليب الاحمر اللبناني على دعوته ومثنيا على دوره في العمل الإنساني واصفا متطوعي الصليب الأحمر اللبناني بأنهم ملائكة الرحمة على الأرض يعطون من غير مقابل او تأفف او منة ، عابرون للحواجز والمخاطر ورسل المحبة التي لا تعرف التفرقة بين الناس وقال: عندما تلبون حاجة لا تسألون عن هوية صاحبها او دينه او وضعه الاجتماعي ، بل تنظرون اليه فقط كإنسان.وضعتم انفسكم في جميع الأديان والطوائف والمناطق ولأن رسالتكم تنسجم مع كل دين وكل طائفة .

كتانة

بعد ذلك تحدث ممثل راعي الحفل الأمين العام جورج كتانة فشكر جميع داعمي الصليب الاحمر اللبناني مشيدا بنشاط فرع صيدا وقال: ان وجودنا هنا اليوم في صيدا يؤكد على الصورة الزاهية للبنان وللصليب الأحمر اللبناني . وهو تأكيد على تأدية رسالة الصليب الأحمر اللبناني من صميم القلب ، رسالة محبة وعطاء دون مقابل او منة ، تجسده هذه لجنة صيدا بكافة اقسامها .رسالة نعمل جاهدين على تأديتها على اكمل وجه وعلى توفير كافة احتياجاتها من دعم لمواردنا البشرية واداء لخدمة ذات جودة عالية تتطابق والمعايير الدولية . ندعم رسالتنا هذه من خلال العمل بشفافية مطلقة في كافة المجالات كما والعمل في اطار احترام مبادئنا في اللجنة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر واتفاقيات جنيف . وختم كتانة شاكرا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لمنحه الصليب الأحمر اللبناني مستودعا لحفظ المواد والأدوات الخاصة بالاستجابة للكوارث ، كما شكر السيد محمد زيدان لتبرعه بالمقر الجديد لمركز بنك الدم واعدا بتجهيزه قريبا.

بعدها قدم كتانة لضيف الشرف الاعلامي جورج قرداحي ميدالية الصليب الاحمر اللبناني عربون شكر وتقدير. واختتم السحور بأجواء رمضانية احيتها فرقة امراء الطرب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943250930
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة