صيدا سيتي

التبول المتكرر أسامة سعد استقبل وزير الزراعة حسن اللقيس على رأس وفد موسع من الوزارة - 5 صور إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟

عبدو فغالي بطل رالي جزين السادس وشقيقه روجيه وصيفا وتامر غندور في المركز الثالث

رياضة صيدا سيتي - الأحد 04 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 858 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عبدو فغالي بطل رالي جزين السادس وشقيقه روجيه وصيفا وتامر غندور في المركز الثالث

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أحرز السائق عبدو فغالي وملاحه مارك حداد على سكودا فابيا، لقب رالي جزين السنوي السادس، الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) على مدى يومين في محافظة الجنوب، برعاية OMT، وبمشاركة 24 سيارة. واحتل روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10، المركز الثاني بفارق دقيقة و8 ثوان عن الأول، وتامر غندور وملاحه سليم جليلاتي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10، المركز الثالث.
ويندرج الرالي في اطار الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات لعام 2017، بعد رالي الربيع. وبلغت مسافته الاجمالية 272.111 كيلومترا منها 123.18 كلم مراحل خاصة وعددها 11 على طرقات معبدة (مرحلتان السبت و9 مراحل خاصة الأحد). وبعدما تصدر روجيه فغالي اليوم الأول نجح عبدو في تسيد الرالي في اليوم الثاني ونجح في احراز لقب رالي جزين لأول مرة في مسيرته .واقيم السباق في ظل طقس حار وشهده عدد كبير من هواة الرياضة الميكانيكية الذين تابعوا السباق في المراحل الخاصة ال11.
وفي ما يلي الترتيب العام لأول عشرة سائقين:
1- عبدو فغالي ومارك حداد على سكودا فابيا: 1.12.13 ساعة.
2- روجيه فغالي وجوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.13.23 ساعة.
3- تامر غندور وسليم جليلاتي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.15.37 ساعة.
4- جوزيف هندي وفيكين كنلدجيان على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.16.07 ساعة.
5- ادي ابو كرم وجوزيف كميد على هيونداي: 1.16.34 ساعة.
6- رأفت المهتار وكارلوس حنا على فورد فييستا: 1.17.23 ساعة.
7- رودريك الراعي وجورج ناضر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.18.07 ساعة.
8- زياد فغالي وجهاد الهاشم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9: 1.18.26 ساعة.
9- باتريك نجيم وشربل كنعان على سيتروين دي اس3: 1.19.32 ساعة.
10- روبير اعرج وزياد بردويل على رينو كليو: 1.19.41 ساعة.
وأحرز عبدو فغالي وملاحه لقب فئة ار سي 2 (- ان4) واحرز رودريك الراعي وملاحه جورج ناضر لقب المجموعة "ن". كما احرز باتريك نجيم وملاحه شربل كنعان كأس فئة ار سي 3 وبيار رزق وملاحه جورج دعيبس لقب فئة ار سي 4 وماتياس نجيم وملاحه بودي ابي نادر لقب فئة ار سي 5 وزياد فغالي وملاحه جهاد الهاشم كأس التصنيف. وحاز باتريك نجيم على كأس السائق الناشئ والملاحة دولين شلينك كأس الملاحة الناشئة.
وأقيم حفل التتويج بعد ظهر اليوم الأحد في ساحة جزين في حضور النائبين أمل ابو زيد وزياد أسود، رئيس بلدية جزين خليل حرفوش، رئيس مجلس ادارة الOMT ناجي أمل ابو زيد، منسق لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم عماد لحود، مدير اللجنة كابي كريكر، مدير السباق نيقولا هندي ومسؤولي السباق وفاعليات وعشاق الرياضة الميكانيكية. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911596188
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة