صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center

عبدو فغالي بطل رالي جزين السادس وشقيقه روجيه وصيفا وتامر غندور في المركز الثالث

رياضة صيدا سيتي - الأحد 04 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 889 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عبدو فغالي بطل رالي جزين السادس وشقيقه روجيه وصيفا وتامر غندور في المركز الثالث

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أحرز السائق عبدو فغالي وملاحه مارك حداد على سكودا فابيا، لقب رالي جزين السنوي السادس، الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) على مدى يومين في محافظة الجنوب، برعاية OMT، وبمشاركة 24 سيارة. واحتل روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10، المركز الثاني بفارق دقيقة و8 ثوان عن الأول، وتامر غندور وملاحه سليم جليلاتي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10، المركز الثالث.
ويندرج الرالي في اطار الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات لعام 2017، بعد رالي الربيع. وبلغت مسافته الاجمالية 272.111 كيلومترا منها 123.18 كلم مراحل خاصة وعددها 11 على طرقات معبدة (مرحلتان السبت و9 مراحل خاصة الأحد). وبعدما تصدر روجيه فغالي اليوم الأول نجح عبدو في تسيد الرالي في اليوم الثاني ونجح في احراز لقب رالي جزين لأول مرة في مسيرته .واقيم السباق في ظل طقس حار وشهده عدد كبير من هواة الرياضة الميكانيكية الذين تابعوا السباق في المراحل الخاصة ال11.
وفي ما يلي الترتيب العام لأول عشرة سائقين:
1- عبدو فغالي ومارك حداد على سكودا فابيا: 1.12.13 ساعة.
2- روجيه فغالي وجوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.13.23 ساعة.
3- تامر غندور وسليم جليلاتي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.15.37 ساعة.
4- جوزيف هندي وفيكين كنلدجيان على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.16.07 ساعة.
5- ادي ابو كرم وجوزيف كميد على هيونداي: 1.16.34 ساعة.
6- رأفت المهتار وكارلوس حنا على فورد فييستا: 1.17.23 ساعة.
7- رودريك الراعي وجورج ناضر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.18.07 ساعة.
8- زياد فغالي وجهاد الهاشم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9: 1.18.26 ساعة.
9- باتريك نجيم وشربل كنعان على سيتروين دي اس3: 1.19.32 ساعة.
10- روبير اعرج وزياد بردويل على رينو كليو: 1.19.41 ساعة.
وأحرز عبدو فغالي وملاحه لقب فئة ار سي 2 (- ان4) واحرز رودريك الراعي وملاحه جورج ناضر لقب المجموعة "ن". كما احرز باتريك نجيم وملاحه شربل كنعان كأس فئة ار سي 3 وبيار رزق وملاحه جورج دعيبس لقب فئة ار سي 4 وماتياس نجيم وملاحه بودي ابي نادر لقب فئة ار سي 5 وزياد فغالي وملاحه جهاد الهاشم كأس التصنيف. وحاز باتريك نجيم على كأس السائق الناشئ والملاحة دولين شلينك كأس الملاحة الناشئة.
وأقيم حفل التتويج بعد ظهر اليوم الأحد في ساحة جزين في حضور النائبين أمل ابو زيد وزياد أسود، رئيس بلدية جزين خليل حرفوش، رئيس مجلس ادارة الOMT ناجي أمل ابو زيد، منسق لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم عماد لحود، مدير اللجنة كابي كريكر، مدير السباق نيقولا هندي ومسؤولي السباق وفاعليات وعشاق الرياضة الميكانيكية. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924732224
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة