صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

عبدو فغالي بطل رالي جزين السادس وشقيقه روجيه وصيفا وتامر غندور في المركز الثالث

رياضة صيدا سيتي - الأحد 04 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1030 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أحرز السائق عبدو فغالي وملاحه مارك حداد على سكودا فابيا، لقب رالي جزين السنوي السادس، الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) على مدى يومين في محافظة الجنوب، برعاية OMT، وبمشاركة 24 سيارة. واحتل روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10، المركز الثاني بفارق دقيقة و8 ثوان عن الأول، وتامر غندور وملاحه سليم جليلاتي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10، المركز الثالث.
ويندرج الرالي في اطار الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات لعام 2017، بعد رالي الربيع. وبلغت مسافته الاجمالية 272.111 كيلومترا منها 123.18 كلم مراحل خاصة وعددها 11 على طرقات معبدة (مرحلتان السبت و9 مراحل خاصة الأحد). وبعدما تصدر روجيه فغالي اليوم الأول نجح عبدو في تسيد الرالي في اليوم الثاني ونجح في احراز لقب رالي جزين لأول مرة في مسيرته .واقيم السباق في ظل طقس حار وشهده عدد كبير من هواة الرياضة الميكانيكية الذين تابعوا السباق في المراحل الخاصة ال11.
وفي ما يلي الترتيب العام لأول عشرة سائقين:
1- عبدو فغالي ومارك حداد على سكودا فابيا: 1.12.13 ساعة.
2- روجيه فغالي وجوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.13.23 ساعة.
3- تامر غندور وسليم جليلاتي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.15.37 ساعة.
4- جوزيف هندي وفيكين كنلدجيان على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.16.07 ساعة.
5- ادي ابو كرم وجوزيف كميد على هيونداي: 1.16.34 ساعة.
6- رأفت المهتار وكارلوس حنا على فورد فييستا: 1.17.23 ساعة.
7- رودريك الراعي وجورج ناضر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.18.07 ساعة.
8- زياد فغالي وجهاد الهاشم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9: 1.18.26 ساعة.
9- باتريك نجيم وشربل كنعان على سيتروين دي اس3: 1.19.32 ساعة.
10- روبير اعرج وزياد بردويل على رينو كليو: 1.19.41 ساعة.
وأحرز عبدو فغالي وملاحه لقب فئة ار سي 2 (- ان4) واحرز رودريك الراعي وملاحه جورج ناضر لقب المجموعة "ن". كما احرز باتريك نجيم وملاحه شربل كنعان كأس فئة ار سي 3 وبيار رزق وملاحه جورج دعيبس لقب فئة ار سي 4 وماتياس نجيم وملاحه بودي ابي نادر لقب فئة ار سي 5 وزياد فغالي وملاحه جهاد الهاشم كأس التصنيف. وحاز باتريك نجيم على كأس السائق الناشئ والملاحة دولين شلينك كأس الملاحة الناشئة.
وأقيم حفل التتويج بعد ظهر اليوم الأحد في ساحة جزين في حضور النائبين أمل ابو زيد وزياد أسود، رئيس بلدية جزين خليل حرفوش، رئيس مجلس ادارة الOMT ناجي أمل ابو زيد، منسق لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم عماد لحود، مدير اللجنة كابي كريكر، مدير السباق نيقولا هندي ومسؤولي السباق وفاعليات وعشاق الرياضة الميكانيكية. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946902590
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة