صيدا سيتي

ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

عبدو فغالي بطل رالي جزين السادس وشقيقه روجيه وصيفا وتامر غندور في المركز الثالث

رياضة صيدا سيتي - الأحد 04 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 954 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عبدو فغالي بطل رالي جزين السادس وشقيقه روجيه وصيفا وتامر غندور في المركز الثالث

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

أحرز السائق عبدو فغالي وملاحه مارك حداد على سكودا فابيا، لقب رالي جزين السنوي السادس، الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) على مدى يومين في محافظة الجنوب، برعاية OMT، وبمشاركة 24 سيارة. واحتل روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10، المركز الثاني بفارق دقيقة و8 ثوان عن الأول، وتامر غندور وملاحه سليم جليلاتي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10، المركز الثالث.
ويندرج الرالي في اطار الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات لعام 2017، بعد رالي الربيع. وبلغت مسافته الاجمالية 272.111 كيلومترا منها 123.18 كلم مراحل خاصة وعددها 11 على طرقات معبدة (مرحلتان السبت و9 مراحل خاصة الأحد). وبعدما تصدر روجيه فغالي اليوم الأول نجح عبدو في تسيد الرالي في اليوم الثاني ونجح في احراز لقب رالي جزين لأول مرة في مسيرته .واقيم السباق في ظل طقس حار وشهده عدد كبير من هواة الرياضة الميكانيكية الذين تابعوا السباق في المراحل الخاصة ال11.
وفي ما يلي الترتيب العام لأول عشرة سائقين:
1- عبدو فغالي ومارك حداد على سكودا فابيا: 1.12.13 ساعة.
2- روجيه فغالي وجوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.13.23 ساعة.
3- تامر غندور وسليم جليلاتي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.15.37 ساعة.
4- جوزيف هندي وفيكين كنلدجيان على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.16.07 ساعة.
5- ادي ابو كرم وجوزيف كميد على هيونداي: 1.16.34 ساعة.
6- رأفت المهتار وكارلوس حنا على فورد فييستا: 1.17.23 ساعة.
7- رودريك الراعي وجورج ناضر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10: 1.18.07 ساعة.
8- زياد فغالي وجهاد الهاشم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9: 1.18.26 ساعة.
9- باتريك نجيم وشربل كنعان على سيتروين دي اس3: 1.19.32 ساعة.
10- روبير اعرج وزياد بردويل على رينو كليو: 1.19.41 ساعة.
وأحرز عبدو فغالي وملاحه لقب فئة ار سي 2 (- ان4) واحرز رودريك الراعي وملاحه جورج ناضر لقب المجموعة "ن". كما احرز باتريك نجيم وملاحه شربل كنعان كأس فئة ار سي 3 وبيار رزق وملاحه جورج دعيبس لقب فئة ار سي 4 وماتياس نجيم وملاحه بودي ابي نادر لقب فئة ار سي 5 وزياد فغالي وملاحه جهاد الهاشم كأس التصنيف. وحاز باتريك نجيم على كأس السائق الناشئ والملاحة دولين شلينك كأس الملاحة الناشئة.
وأقيم حفل التتويج بعد ظهر اليوم الأحد في ساحة جزين في حضور النائبين أمل ابو زيد وزياد أسود، رئيس بلدية جزين خليل حرفوش، رئيس مجلس ادارة الOMT ناجي أمل ابو زيد، منسق لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم عماد لحود، مدير اللجنة كابي كريكر، مدير السباق نيقولا هندي ومسؤولي السباق وفاعليات وعشاق الرياضة الميكانيكية. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934319433
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة