صيدا سيتي

مجلس الأمن الفرعي التأم في سرايا صيدا برئاسة ضو الدكتور عبد الرحمن البزري يشارك في حملة "خليك بالبيت" في صيدا "هلع" الكورونا"والضائقة المعيشية هاجسان يؤرقان أبناء صيدا الموت القادم إلى السجون: أطلِقوا سراح آلاف الموقوفين المضمونون محرومون من أدوية الأمراض المستعصية! كمّامات «فلسطينية» في المخيمات لبنان يقترب من عودة النفايات لتغرق الشوارع بالفيديو ... تصفيق شكر في صيدا للجسم الطبي من أطباء وممرضين في المستشفيات برنامج البث التليفزيوني لصفوف الشهادات من الاثنين 30-3-2020 حتى الخميس 2-4-2020 المرأة ودورها في مواجهة فيروس كورونا - بقلم سهى أحمد خيزران شكر على التعازي بوفاة الحاجة غادة أديب فطايرجي مَنْ المُستفيد من إجراء التوقيت الصيفي؟! الحلّاق في صيدا يعود إلى "أيام زمان"... حملة "خليك بالبيت" انطلقت أحمد الحريري: الضجة حول المغتربين هي للملمة جراح ملحمة الفاخوري وضع أول غرفة للتعقيم عند مدخل حي النبعة في مخيم عين الحلوة ما صحّة وجود مصاب بالكورونا في مستشفى "حمود الجامعي" في صيدا؟ تحويل مصري يعمل في صيدا إلى مستشفى الحريري للتأكد من حالته من أجواء صيدا اليوم بعدسة محمد عماد أبو شامة تعميم حول احتساب ساعات متعاقدي المواد الإجرائية قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس

السنيورة التقى سوسان وحبال والسعودي والمقاصد ومجلس الإدمان وشباب المستقبل واطلع على نشاط رمضان بيجمعنا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 04 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1844 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

عرض الرئيس فؤاد السنيورة مع زواره في صيدا شؤوناً عامة وقضايا تهم المدينة والجوار ، فالتقى في مكتبه في الهلالية مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان بحضور المهندس عبد الواحد شهاب. كما التقى مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال الذي وجه اليه دعوة للمشاركة في افطار صندوق الزكاة في لبنان –فرع صور.

وعرض السنيورة سير العمل بعدد من مشاريع صيدا وشؤونا انمائية مع رئيس بلدية المدينة المهندس محمد السعودي والتقى وبحضوره رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب على راس وفد من الجمعية دعاه للمشاركة في حفل الافطار السنوي وتكريم الرئيس السابق للجمعية المهندس محمد راجي البساط . وكان اللقاء مناسبة اطلع خلالها السنيورة من الوفد على بعض المشاريع والبرامج التي يقوم بتنفيذها المجلس الاداري الحالي للمقاصد لتطوير وتفعيل مؤسسات الجمعية بما يصب في خدمة رسالتها التربوية.

واستقبل الرئيس السنيورة ووفدا من اللجنة التحضيرية لفعاليات "رمضان بيجمعنا .. بالبرامية تمشى معنى " التي تنظمها بلدية البرامية بالتنسيق مع جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون خلال الفترة من 15 الى 17 حزيران الجاري في البرامية شارع القصور. وضم الوفد" رئيس بلدية البرامية جورج سعد ورئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود وعضوي الجمعية الدكتورة غادة ايوب ابو فاضل والدكتور اسامة ارناؤوط والسيدة سنا النويري مرجان" . كما استقبل السنيورة رئيس جمعية رعاية اليتيم الدكتور سعيد مكاوي الذي دعاه لحضور السحور السنوي للجمعية.

والتقى الرئيس السنيورة وبحضور المهندس السعودي وفدا من قطاع الشباب في تيار المستقبل في  صيدا . واطلع من وفد من المجلس الأهلي لمكافحة الادمان برئاسة عرب كلش على جديد عمل وانشطة المجلس.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927287355
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة