صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

الحريري إستقبلت اللجنة التحضيرية لرمضان بيجمعنا .. بالبرامية تمشى معنا - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 03 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1785 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

إستقبلت النائب السيدة بهية الحريري في مجدليون رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد ووفدا من اللجنة التحضيرية لفعاليات " رمضان بيجمعنا .. بالبرامية تمشى معنا " التي تنظمها بلدية البرامية بالتنسيق مع جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون ايام 15 و16 و17 حزيران الجاري في البرامية - شارع القصور ابتداء من العاشرة ليلاً.

وضم الوفد رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود وعضوي الجمعية" الدكتورة غادة ايوب ابو فاضل والدكتور اسامة ارناؤوط" وعضو اللجنة التحضيرية سنا النويري مرجان .

حيث اطلع الوفد الحريري على التحضيرات الجارية لهذا الحدث التراثي الاجتماعي الذي يعبر عما تجسده البرامية بأبنائها وقاطنيها من نموذج مميز في العيش الواحد وتتشارك فيه البلدة مع  صيدا والجوار اجواء شهر رمضان المبارك من خلال العديد من الأنشطة التراثية والرياضية حيث يتضمن رحلة بالمنطاد ورياضات " الدراجات الهوائية ، المشي ، الرولر ، كرة الطاولة ، كرة القدم ، كرة الطاولة " ومعارض للأشغال اليدوية والرسم والصور والمنتجات الرمضانية ولوحات فنية وسحور رمضاني.

ونوهت النائب الحريري بهذا العمل متمنية للقيمين عليه التوفيق لما يشكله من مناسبة جامعة ومساحة مشتركة لتكريس اللقاء الدائم بين ابناء هذه المنطقة التي تتشارك اجواء وقيم الشهر الفضيل كما تتشارك عيشها الواحد وقيمها الاجتماعية والوطنية .. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950397296
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة