صيدا سيتي

التبول المتكرر أسامة سعد استقبل وزير الزراعة حسن اللقيس على رأس وفد موسع من الوزارة - 5 صور إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟

الحريري إستقبلت اللجنة التحضيرية لرمضان بيجمعنا .. بالبرامية تمشى معنا - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 03 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1616 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

إستقبلت النائب السيدة بهية الحريري في مجدليون رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد ووفدا من اللجنة التحضيرية لفعاليات " رمضان بيجمعنا .. بالبرامية تمشى معنا " التي تنظمها بلدية البرامية بالتنسيق مع جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون ايام 15 و16 و17 حزيران الجاري في البرامية - شارع القصور ابتداء من العاشرة ليلاً.

وضم الوفد رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود وعضوي الجمعية" الدكتورة غادة ايوب ابو فاضل والدكتور اسامة ارناؤوط" وعضو اللجنة التحضيرية سنا النويري مرجان .

حيث اطلع الوفد الحريري على التحضيرات الجارية لهذا الحدث التراثي الاجتماعي الذي يعبر عما تجسده البرامية بأبنائها وقاطنيها من نموذج مميز في العيش الواحد وتتشارك فيه البلدة مع  صيدا والجوار اجواء شهر رمضان المبارك من خلال العديد من الأنشطة التراثية والرياضية حيث يتضمن رحلة بالمنطاد ورياضات " الدراجات الهوائية ، المشي ، الرولر ، كرة الطاولة ، كرة القدم ، كرة الطاولة " ومعارض للأشغال اليدوية والرسم والصور والمنتجات الرمضانية ولوحات فنية وسحور رمضاني.

ونوهت النائب الحريري بهذا العمل متمنية للقيمين عليه التوفيق لما يشكله من مناسبة جامعة ومساحة مشتركة لتكريس اللقاء الدائم بين ابناء هذه المنطقة التي تتشارك اجواء وقيم الشهر الفضيل كما تتشارك عيشها الواحد وقيمها الاجتماعية والوطنية .. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911595987
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة