صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

جمعية ماراثون صيدا الدولي توجت الفائزين في سباقي 3و7 كلم في ماراثون 23 نيسان - 49 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 02 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3407 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

د. ناصر حمود: فخورون بالمشاركة من كل الفئات العمرية والتي اثبتت ان الرياضة تجمع

المصدر/ رأفت نعيم: 

برعاية وحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي اقامت جمعية ماراثون صيدا الدولي حفل تتويج الفائزين في " ماراثون صيدا الدولي - مسافة 3 و7 كلم من مختلف الفئات العمرية والذي نظمته الجمعية في 23 نيسان الماضي تحت شعار " نركض من اجل التنمية والسلام " بدعم من بنك عودة وبالتعاون مع بلدية صيدا ونادي روتاراكت صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى .

وحضر الحفل الذي اقيم في قاعة القصر البلدي للمدينة رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود امين سر الجمعية اسامة ارناؤوط ومدير الاعلام والعلاقات العامة نبيل بواب ورئيس اللجنة الطبية الدكتور سامي طعان ومدير السباق الاحترافي الدكتور احمد خليفة والمربية صباح درزي وحشد من العدائين المشاركين واهاليهم..

بعد النشيد الوطني وعرض فيلم عن ماراثون صيدا تحدث بواب فتوجه بالشكر لبلدية صيدا  على استضافتها للحفل والدعم الذي قدمته للماراثون خلال التحضيرات وفي تنظيم السباق. وقال: صيدا فخورة بكم خاصة بهذه القامات الشابة الواعدة التي نعول عليها كثيرا في تعميم وتعزيز ثقافة الماراثون.

وتحدث رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود فتوجه بالتهنئة الى الفائزين وقال: نحن فخورون بكل الذين شاركوا في ماراثون صيدا الدولي من كل الفئات والذين اثبتوا عن روح رياضية عالية وان الرياضة تجمع . فألف مبروك للفائزين ولكل المشاركين

بعد ذلك اعلن الدكتور خليفة اسماء الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى عن كل فئة عمرية ومن ثم جرى وزيع الكؤوس عليهم . واختتم الحفل بتكريم العداء مي الحريري بكاس تكريمي لمشاركتها في سباق الـ 42.195 كلم .

وفيما يلي اسماء الفائزن بحسب الفئات العمرية :

*مسافة 3 كلم

13 سنة و ما دون ذكور:

حسين محمد صولي
فداء أبو خزام
عبد الرحيم علي شومان

13 سنة و ما دون اناث:

اسراء عز الدين
ميرا شلهوب

14-15 سنة ذكور:

جاد شميساني
أمير أبيض
علي شاهين

14-15 سنة اناث:

غدير الاشقر 
جنى معتوق
رولا البابا

*مسافة 7 كلم

15 سنه و ما دون اناث:

يولا بذوني
ريم اللبن

15 سنة و ما دون ذكور:

رواد صقي الدين
أياد اللبن
رامي اللبن

16-17 سنة ذكور:

المنتصر بالله حميه
علي مهنا
بلال زينون

16-17 سنة اناث:

غيا متيرك
تيا البردان
ليديا طاهر

18 سنة اناث:

سارة الشاميه
ندين صفدي
رنوى بيلالي

18 سنة ذكور:

زين فران
فارس نصري
حسين قصب

19-29 سنة اناث:

سارة قرطباوي
ستيفاني خورياتي
ميريام ألوري

19-29 سنة ذكور:

عمر أبو حمد
محمد حيدر
أحمد علي

30-39 سنة اناث:

سوفيا بالمس
هيلين شامبون
رباب جيزيني

30-39 سنة ذكور:

خالد ضناوي
احمد الميداني
حسن كركلي

40-44 سنة اناث:

إمانويل دوميط
تهاني زين
وفاء أبو حسن

40-44 سنة ذكور:

حسين صالح
علي بدران
جوزيف دندن

45-49 سنة اناث:

لينا شلق
زهرة نضر
أسما القادري

45-49 سنة ذكور:

يحيا منذر
أديب زهرة
جو أبو عونك

50-54 سنة اناث:

حكمت شريف

50-54 سنة ذكور:

يوسف عجوز
محمد كيلاني
هشام طرابين

55-59 سنة اناث:

تغريد غطاس
رأفت شريف

55-59 سنة ذكور:

مجيد منذر
أحمد رمضان

60-64 سنة اناث:

بدرية عيلاني

60-64 سنة ذكور:

شداد فروخ

65-69 سنة ذكور:

محمد حسان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936977625
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة