صيدا سيتي

هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي صاج أبو صطيف في صيدا - مكسر العبد - عرضنا مكمل لشهر حزيران مع خدمة دليفيري للبيع كامل معدات وديكور مطعم وكافيه Golden Chello Resto Cafe في صيدا

بلدية صيدا والكشاف المسلم يطلقان السهرات التراثية .. رمضان بيجمعنا ‎ ـ 46 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 02 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 3001 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

بدعوة مشتركة من بلدية صيد ا والكشاف المسلم – مفوضية الجنوب، أقيمت في ساحة ضهر المير في صيدا القديمة أمسية  "رمضان بيجمعنا"، بحضور ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، مفوض الجنوب في الكشاف المسلم المهندس رامي بشاشة وأعضاء مجلس المفوضية، ممثل الجماعة الإسلامية في الجنوب الحاج حسن أبوزيد، ممثل كشافة التربية في الجنوب السيد حسام البابا، وجمع من الشخصيات وحشد من الأهالي.

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته الفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم، فترحيب من عريف الحفل أحمد بتكجي بالحضور، ثم أطلق  المهندس البابا والمهندس بشاشة إشارة إضاءة معالم الزينة الرمضانية التي زينت ساحة ضهر المير.

ثم كانت كلمة المفوض بشاشة الذي شكر لبلدية صيدا رئيسا وأعضاء إيلاء الأمسيات الرمضانية الإهتمام ورعاية أعمال الكشاف المسلم الرمضانية وغيرها أيضا ولا سيما وأن إحياء الأمسيات أضحى تقليدا سنويا . وأكد بأن مفوضية الجنوب التي تتخذ من ساحة ضهر المير مقرا لها لطالما شاركت في الكثير في المناسبات في صيدا، وكانت مبادرة دوما للوقوف إلى جانب الأهالي   في شتى المجالات وخصوصا أهالي صيدا القديمة.

ثم كانت كلمة المهندس البابا الذي نقل  تحيات رئيس البلدية المهندس محمد السعودي للحضور  محييا جهود الكشاف المسلم وقيادة مفوضية الجنوب وما تقوم به من إدخال البهجة والسرور من خلال المشاركة في النشاطات الكشفية والمناسبات الصيداوية.

 وزف بشرى إلى أهالي صيدا القديمة بأن البلدية بصدد ترميم وتأهيل 50 منزلا إضافيا  بعد إنتهاء أعمال الترميم في 50 منزلا وذلك بهدف مساعدة الأهالي من ذوي الدخل المحدود في تحسين ظروف سكنهم في منازلهم .

وتخلل الحفل عروض سيف وترس من الفرقة التراثية الصيداوية بقيادة أبو عيسى ، وأداء للمسحراتي عباس، ومعزوفات قدمتها الفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم، وأناشيد دينية من وحي المناسبة الرمضانية  لفرقة النفحات بقيادة المنشد سليمان أبوحويج، وختاما إبتهال ديني قدمه المنشد أحمد جمعة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934182221
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة