صيدا سيتي

ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق القطاع الفندقي: الحجوزات تقارب الصفر! سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida

بلدية صيدا والكشاف المسلم يطلقان السهرات التراثية .. رمضان بيجمعنا ‎ ـ 46 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 02 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 2913 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

بدعوة مشتركة من بلدية صيد ا والكشاف المسلم – مفوضية الجنوب، أقيمت في ساحة ضهر المير في صيدا القديمة أمسية  "رمضان بيجمعنا"، بحضور ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، مفوض الجنوب في الكشاف المسلم المهندس رامي بشاشة وأعضاء مجلس المفوضية، ممثل الجماعة الإسلامية في الجنوب الحاج حسن أبوزيد، ممثل كشافة التربية في الجنوب السيد حسام البابا، وجمع من الشخصيات وحشد من الأهالي.

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته الفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم، فترحيب من عريف الحفل أحمد بتكجي بالحضور، ثم أطلق  المهندس البابا والمهندس بشاشة إشارة إضاءة معالم الزينة الرمضانية التي زينت ساحة ضهر المير.

ثم كانت كلمة المفوض بشاشة الذي شكر لبلدية صيدا رئيسا وأعضاء إيلاء الأمسيات الرمضانية الإهتمام ورعاية أعمال الكشاف المسلم الرمضانية وغيرها أيضا ولا سيما وأن إحياء الأمسيات أضحى تقليدا سنويا . وأكد بأن مفوضية الجنوب التي تتخذ من ساحة ضهر المير مقرا لها لطالما شاركت في الكثير في المناسبات في صيدا، وكانت مبادرة دوما للوقوف إلى جانب الأهالي   في شتى المجالات وخصوصا أهالي صيدا القديمة.

ثم كانت كلمة المهندس البابا الذي نقل  تحيات رئيس البلدية المهندس محمد السعودي للحضور  محييا جهود الكشاف المسلم وقيادة مفوضية الجنوب وما تقوم به من إدخال البهجة والسرور من خلال المشاركة في النشاطات الكشفية والمناسبات الصيداوية.

 وزف بشرى إلى أهالي صيدا القديمة بأن البلدية بصدد ترميم وتأهيل 50 منزلا إضافيا  بعد إنتهاء أعمال الترميم في 50 منزلا وذلك بهدف مساعدة الأهالي من ذوي الدخل المحدود في تحسين ظروف سكنهم في منازلهم .

وتخلل الحفل عروض سيف وترس من الفرقة التراثية الصيداوية بقيادة أبو عيسى ، وأداء للمسحراتي عباس، ومعزوفات قدمتها الفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم، وأناشيد دينية من وحي المناسبة الرمضانية  لفرقة النفحات بقيادة المنشد سليمان أبوحويج، وختاما إبتهال ديني قدمه المنشد أحمد جمعة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919233639
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة