صيدا سيتي

سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي)

تكريم حافظ جديد في عين الحلوة - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 01 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1463 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ دار الفاروق للحفظ والتلاوة - عين الحلوة: 

تم بحمد الله تعالى منح الشيخ عطا عبد الكريم شهادة تقدير ومكافأة  بعد جلسة ختم حفظ القرآن الكريم غيبا، بقراءة الإمام عاصم الكوفي - رحمه الله تعالى - ، على يد المقرئ الجامع الشيخ احمد محمود هاشم شهابي في دار الفاروق للحفظ والتلاوة - عين الحلوة ظهر الاحد ٢ رمضان المعظم ١٤٣٨ه / ٢٨ايار ٢٠١٧م . بحضور مدير مكتب خدمات الاونروا في المخيم السيد عبد الناصر السعدي و ثلة من طلاب العلم .والقى كلمة المناسبة مدير الدار الشيخ ابو ضياء الذي اثنى على جهود الشيخ عطا في المواظبة على جلسات التلاوة والحفظ حتى اتم الختمة رغم عوامل السن والظروف الصعبة التي يمر بها المخيم .
وهو بذلك ينضم الى من سبقه من الاخوة والاخوات الذين اتموا ختمة القران في الدار وبلغ عددهم معه ثمانية حفاظ . كما شكر المقرئ الجامع الشيخ شهابي على جهوده في خدمة كتاب الله تعالى . واكد ان هذا التكريم يتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك الذي شهد اشراقة الوحي الاولى في ليلة القدر،  وان حبل الله مازال ممدودا كي نعتصم به فنفوز بسعادة الدارين ( ان هو الا ذكر للعالمين لمن شاء منكم ان يستقيم .. ) . والحمد لله رب العالمين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950771486
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة