صيدا سيتي

دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

الاتفاق الغامض في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 01 حزيران 2017 - [ عدد المشاهدة: 1244 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: خالد الغربي - موقع المدن

أخيراً، انتشرت القوة الأمنية الفلسطينية، الأربعاء في 31 أيار، داخل مركز سعيد اليوسف الاجتماعي المؤلف من طابقين والتابع لمنظمة التحرير الفلسطينية وتديره جبهة التحرير الفلسطينية. وهو يقع بين حيي الطيري والسميرية. وكانت قد سيطرت عليه مجموعة بلال بدر في بداية الاشتباكات العنيفة التي بدأت في 7 نيسان واستمرت أياماً بين المجموعة وحركة فتح والقوة الأمنية المشتركة.
اتفاق غامض أدى إلى دخول المركز. وهذا ما لم يكن ليحصل إلا بعد موافقة البلالين (بدر وبلال العرقوب، القيادي البارز في مجموعة بدر). وما زاد الغموض روايات تم تداولها في عين الحلوة وأشارت إلى قبول فتح بما اشترطه "البلالان" من دفع مبالغ مالية. 
لكن مصادر فلسطينية قالت لـ"المدن" إنهما طالبا بأربعة مطالب نقلها الشيخ يوسف طحيبش رئيس لجنة السميرية- عمقه إلى اجتماع القيادة السياسية الفلسطينية. وهي: اقفال المدخل الغربي للمركز كونه ملاصقاً لمنزل بلال العرقوب، إقفال بوابة الحديد عند سطح المركز لأنها تطل على منزل العرقوب، الموافقة المسبقة على أسماء عناصر القوة الأمنية المتمركزة في مركز اليوسف، وأخيراً أن لا يتعدى عدد عناصر المجموعة التي ستقيم في المركز الستة، إضافة إلى ضابط. وأغلب الظن أن فتح وافقت على الشروط، خصوصاً أن بدر أعاد إلى حد بعيد ترتيب أوراقه وأوضاعه.
لكن مسؤولاً في حركة فتح ينفى لـ"المدن" قبول الحركة بشروط فرضت من أجل دخول مركز اليوسف، متهماً من أسماهم بـ"المتخاذلين" بالوقوف وراء بث أكاذيب وأضاليل عن دفع أموال مقابل الانتشار. وأكد أن "لا أحد يملي علينا، وقد دخلنا المركز بعد التوافق مع القوى الإسلامية والوطنية الفلسطينية".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939800612
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة