صيدا سيتي

مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

إفطار رمضاني يجمع قيادتا حزب الله وحركة أمل في الجنوب - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 30 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1510 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
تأكيداً للتحالف والتعاون بين حزب الله وحركة أمل ومع حلول شهر رمضان المبارك وعيد المقاومة والتحرير عقدت القيادتان في الجنوب إجتماعاً في مدينة الإمام الخميني الشبابية في منطقة النبطية حضره مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون والمسؤول التنظيمي لحركة أمل في إقليم الجنوب الحاج باسم لمع إضافة الى مسؤولي القطاعات والمناطق , وبعد تناول طعام الإفطار عرض الجانبان للتطورات والمستجدات على الساحتين المحلية والدولية , وأصدرا بياناً توجها فيه بالتهنئة للمسلمين واللبنانيين عموماً والجنوبيين خصوصاً بحلول شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة سائلين المولى عز وجل أن يتقبل أعمالهم وصيامهم وقيامهم , وأن يجعله شهر الفرج والحل لكل الأزمات التي يعاني منها لبنان سياسياً وإقتصادياً وأجتماعياً.
وتوجهت القيادتان في عيد المقاومة والتحرير بأسمى التهاني والتبريكات الى ثالوث النصر في أيار 2000 ( الشعب والجيش والمقاومة ) مؤكدة أن التمسك والمحافظة على هذه المعادلة هو الخيار الوحيد الذي يحمي لبنان ويصون وحدته ويقف سداً منيعاً في وجه الأطماع الصهيونية .
وحول الإستحقاق الإنتخابي ومع توافق الجميع على رفض التمديد والفراغ وقانون الستين دعت القيادتان الى ضرورة الإسراع في إنجاز قانون إنتخابي على أساس النسبية لإفساح المجال أمام جميع المكونات والفئات الوطنية لتتمثل في المجلس النيابي.
وتوقفت القيادتان أمام الإنجاز الإنتخابي الحضاري الذي أجرته الجمهورية الإسلامية في إيران بإختيار رئيس للجمهورية في جو من الهدوء والإستقرار والمشاركة الواسعة من الشعب الإيراني , وتوجهت بالتحية والتبريك لإيران الإسلام قيادة وشعباً على هذا الإنجاز الكبير . 
وأخيراً توجهت القيادتان بتحية إكبار الى الحركة الأسيرة في فلسطين المحتلة التي توجت إضراب الكرامة بالمواقف البطولية والشجاعة للأسرى والمعتقلين وهو ما يعزز قوة وفاعلية الشعب الفلسطيني عموماً وتحقيق المطالب المحقة داخل السجون الإسرائيلية.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936904673
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة