صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

دورة تدريبية في سراي صيدا عن إستخدام تطبيق إستبيان قاعدة المعلومات عند حدوث الكوارث

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 30 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 815 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

نظمت لجنة إدارة الكوارث والأزمات في محافظة لبنان الجنوبي، بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة الإنمائي، دورة تدريبية في سراي صيدا الحكومي - قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، لممثلي بلديات أقضية صيدا صور وجزين، حول كيفية استخدام تطبيق استبيان قاعدة المعلومات عند حدوث اي كارثة.
حضر الدورة منسقو وحدة إدارة الكوارث لدى رئاسة مجلس الوزراء كارين الزغبي وبلال الغالي ورئيسة لجنة امانة السر في إدارة الكوارث في محافظة لبنان الجنوبي الدكتورة ريما عبود والأعضاء منى ناصر وليال نصار، وخصصت لاطلاع البلديات على كيفية استخدام التطبيق الاستبياني لقاعدة المعلومات وجمعها كل حسب البلدة او القرية المتواجد فيها.
وتحدثت الزغبي عن اهمية "هذا التطبيق واستعماله بدقة متناهية للوصول الى قاعدة معلومات دقيقة لاستخدامها في حال حدوث اي كارثة". ثم عرضت الدليل الذي قدم للمتدربين والخطوات والطرق التي يجب اعتمادها لتعبئة المعلومات.
من جهته، شدد الغالي على اهمية "حفظ المعلومات تقنيا على شكل خرائط بيانية الامر الذي يسهل عملية الاستعداد والاستجابة عند حصول اي طارىء". 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946015208
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة