صيدا سيتي

بالفيديو.. مسيرة في مرج بسري بمناسبة الاستقلال بدء احتفالات المتظاهرين في صيدا بعيد الاستقلال يوم استقلال لبنان في مدارس الإيمان دعوات للتظاهر ضد الأونروا: الضرب في الميت... «مؤامرة»! الأدوية إلى الانقطاع... خلال شهرين طلاّب صيدا يعيشون "الاستقلال الثاني" في الساحات رجالٌ بلا ملامح (بقلم نهلا محمود العبد) بإشراف الدكتور محمد رجب والمعلمة فاتن حزوري .. طلاب وطالبات ثانوية بيسان ينفذون أنشطة متنوعة مطالبين العالم بحقوقهم مركز مدى يحتفل بعيد الاستقلال‎ تجمع في ايليا وقطع جزئي للسير ثورة الاستقلال (بقلم المربي الأستاذ كامل كزبر) رفع أسعار الدواجن واللحوم: استغلال للظرف أم ضرورات اقتصاديّة؟ رد تخلية 11 موقوفاً بأحداث استراحة صور .. والدفاع يستأنف! طلاب ثانوية رفيق الحريري احتفلوا بعيدي العلم والإستقلال: كيف ما كنت بحبك! بلدية بقسطا هنأت بعيد الإستقلال.. مزهر: لبنان للجميع ويجب الحفاظ عليه بأي ثمن‎ "الندوة الإقتصادية" تطلق صرخة استغاثة: انقذوا ما تبقى من كيان اقتصادي قبل انهياره البزري: الإستقالة من الحكومة لا تعني الإستقالة من المسؤولية شكوى واحدة كانت كفيلة بفضح أعماله وابتزازه للقصّر اللجان الشعبية تُحيي الرئيس أبو مازن والمرجعيات الفلسطينية لدورهم بتجديد الولاية لعمل الاونروا مطلوب كوافيرة شعر مع خبرة عالية لصالون في صيدا

حزب الله إستقبل وفد إتحاد بلديات جزين ووفدا من بلدة عبرا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1116 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مكتب الحزب في صيدا وفد اتحاد بلديات جزين الذي يضم 14 بلديه برئاسة رئيسه ورئيس بلدية جزين المحامي خليل حرفوش و ضم نائبه رئيس بلدية لبعا الأستاذ فادي رومانوس،رئيس بلدية عين المير الأستاذ نادر مخول،رئيس بلدية كرخا جان نخلة،رئيس بلدية كفرجرة الأستاذ مارون شلهوب،رئيس بلدية حيداب الأستاذ جلبار عون،رئيس بلدية وادي جزين د.موريس الحلو ،ورئيس بلدية جرنايا الأستاذ جو أنطون بحضور نائب نقيب خبراء السير في لبنان الحاج هيثم الظريف والحاج حسين السارجي.
الوفد قدم لحزب الله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وكان اللقاء مناسبة للتباحث في قضايا بلدية وإنمائية وبيئية تخص المنطقة لا سيما جزين وصيدا وكانت الآراء متفقه على أهمية العيش المشترك والاستقرار الذي تنعم به المنطقة بفضل وحدة ابنائها ووعيهم وتعاونهم فيما بينهم وأكد الجانبان على وجوب تعزيز التواصل الدائم واللقاءات لمنع حصول اية خلافات او اشكالات من شأنها ان تعكر صفو الامن الذي تتميز به المنطقة عن باقي المناطق اللبنانية.
كما إستقبل ضاهر وفدا" من بلدة عبرا برئاسة رئيس البلدية إدغار مشنتف وضم مختار البلدة الأستاذ الياس بطرس والاستاذ نعمان سليمان الذي جاء مهنئا بحلول شهر الصيام وقدم الوفد الشكر لحزب الله لزيارته دار البلدية لتنديده بالاعتداء الذي تعرض له مزار مار الياس في البلده مؤكدا ان محاولات بعض الموتورين لاحداث شرخ في المنطقة واشعال فتنة طائفية باءت وستبوء بالفشل مثنيا على دور الاجهزة الامنية وسرعتها في القبض على الفاعلين.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 918100464
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة