صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

حزب الله إستقبل وفد إتحاد بلديات جزين ووفدا من بلدة عبرا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 30 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1185 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مكتب الحزب في صيدا وفد اتحاد بلديات جزين الذي يضم 14 بلديه برئاسة رئيسه ورئيس بلدية جزين المحامي خليل حرفوش و ضم نائبه رئيس بلدية لبعا الأستاذ فادي رومانوس،رئيس بلدية عين المير الأستاذ نادر مخول،رئيس بلدية كرخا جان نخلة،رئيس بلدية كفرجرة الأستاذ مارون شلهوب،رئيس بلدية حيداب الأستاذ جلبار عون،رئيس بلدية وادي جزين د.موريس الحلو ،ورئيس بلدية جرنايا الأستاذ جو أنطون بحضور نائب نقيب خبراء السير في لبنان الحاج هيثم الظريف والحاج حسين السارجي.
الوفد قدم لحزب الله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وكان اللقاء مناسبة للتباحث في قضايا بلدية وإنمائية وبيئية تخص المنطقة لا سيما جزين وصيدا وكانت الآراء متفقه على أهمية العيش المشترك والاستقرار الذي تنعم به المنطقة بفضل وحدة ابنائها ووعيهم وتعاونهم فيما بينهم وأكد الجانبان على وجوب تعزيز التواصل الدائم واللقاءات لمنع حصول اية خلافات او اشكالات من شأنها ان تعكر صفو الامن الذي تتميز به المنطقة عن باقي المناطق اللبنانية.
كما إستقبل ضاهر وفدا" من بلدة عبرا برئاسة رئيس البلدية إدغار مشنتف وضم مختار البلدة الأستاذ الياس بطرس والاستاذ نعمان سليمان الذي جاء مهنئا بحلول شهر الصيام وقدم الوفد الشكر لحزب الله لزيارته دار البلدية لتنديده بالاعتداء الذي تعرض له مزار مار الياس في البلده مؤكدا ان محاولات بعض الموتورين لاحداث شرخ في المنطقة واشعال فتنة طائفية باءت وستبوء بالفشل مثنيا على دور الاجهزة الامنية وسرعتها في القبض على الفاعلين.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934100620
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة