صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية الإيمان في وقفة فخر وفرح يسجلها حفل تخرجهم المنفرد - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 29 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2612 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان: 

شهدت ساحة ثانويّة الإيمان حفل تخرج منفرد لطلاّب الشهادة المتوسطة وسط نسمات رمضانيّة مباركة، وسعاة لا حدود لها من الأهالي الكرام.

حضر الإحتفال سماحة مفتي صور الشيخ مدرار الحبّال، ورئيس المجلس الإداريّ الدكتور هلال أبوزينب، وفضيلة القاضي الشيخ محمد أبو زيد، ومدير ثانويّة الإيمان أ. كامل كزبر والشيخ طارق معتوق إضافة إلى بعض المدراء والمهتّمين وأفراد الهيئة الإداريّة والتعليميّة.

بدأ الإحتفال بدخول موكب الخريجين على أنغام الموسيقى وبمرافقة تصفيق الأهل وزغاريد الأمّهات، ثم قدّمت عريفة الإحتفال المعلّمة زينة أبوزينب كلمة ترحبيّة بالحضور، وعرض موجز لإنجازات المدرسة هذا العام. ثم قدّمت الطالب مالك الحسن ليتلو ما تيّسر من القرآن الكريم يليه النشيد الوطنيّ ونشيد الإيمان. وبعد ذلك، كانت كلمة مدير المدرسة التي جاء فيها " احتفالنا بكم دليل محبّتنا واهتمامنا، فهنيئاً لكم ولأهاليكم هذا النجاح الكبير.. وأضاف اعلموا يا أبنائي أن فنّ الحياة هو فن الإستفادة من كلّ التجارب، وأن العلم ثمّ العلم هو باب الله إلى الإيمان."

وتوالت فقرات الحفل بقيادة بعض الطلاّب الخريجين الذين شكّلوا فريق عمل مميّز حلقوا في إبداعاتهم إنْ في الإلقاء أو التقديم أو الإعلان عن أسماء الخرّيجين، حيث قدّمت الطالبة آلاء عون والطالب عمر باكير شكر الخرّيجين للإدارة والهيئة التعليميّة، ثم تحدّثا عن ذكرياتهما في المدرسة والتي ستبقى هي الأحلى في ذاكرتهما. كما ألقت الطالبتان عائشة مرشود وآلاء كرجيّة  كلمتين رائعتين باللغة الإنكليزيّة، ومما جاء فيهما: إنما زرعته مدارس الإيمان من قيم في حياتنا أنتم ونحن نفتخر بها، فيما قالت الثانية: أنا الآن أبكي للمرّة الثانية، الأولى كانت عند دخولي الروضة تعبيراً عن خوفي، أمّا الآن فأنا أبكي بكاء فرح واعتزاز للسنوات التي قضيتها بينكم ..."

كما استمع الحاضرون إلى الطالب أنس حنينة والطالبة نسيل الحبّال اللذين تقاسما كلمة الخريجين والتي قوطعت بتصفيق متواصل من الحضور لما تضمّنته الكلمتين من معان وجدانيّة وطلابيّة صادقة.

وفي نهاية الإحتفال، قدّم أطفال الحلقة الأولى فقرة فنيّة وطنيّة بمعانيها وإيقاعها العربيّ الأصيل نالت إعجاب الجميع. واختتم الإحتفال الأول من نوعه الخاص بالشهادة المتوسطة بأخذ الصور الجماعيّة التذكاريّة على أن يتبع ذلك تخرّج الشهادة الثانويّة بعد العيد إن شاء الله. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924726574
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة