صيدا سيتي

اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل الحاجة نجية موسى جمعة في ذمة الله العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا قوى الامن: ارتفاع خطير باعداد شكاوى جرائم الابتزاز الجنسي خلال الشهر المنصرم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تستأنف نشاطها بعد إجراءات التعقيم مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية ارتفاع غير مسبوق في أسعار السمك يحرم الفقير من أكلة السردين والبوري (النهار) كورونا يضرب مؤسسات صيدا... وأربعون عائلة تخلي مجمّع الاوزاعي تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 22 ايلول 2020 تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

طلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية الإيمان في وقفة فخر وفرح يسجلها حفل تخرجهم المنفرد - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 29 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2757 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان: 

شهدت ساحة ثانويّة الإيمان حفل تخرج منفرد لطلاّب الشهادة المتوسطة وسط نسمات رمضانيّة مباركة، وسعاة لا حدود لها من الأهالي الكرام.

حضر الإحتفال سماحة مفتي صور الشيخ مدرار الحبّال، ورئيس المجلس الإداريّ الدكتور هلال أبوزينب، وفضيلة القاضي الشيخ محمد أبو زيد، ومدير ثانويّة الإيمان أ. كامل كزبر والشيخ طارق معتوق إضافة إلى بعض المدراء والمهتّمين وأفراد الهيئة الإداريّة والتعليميّة.

بدأ الإحتفال بدخول موكب الخريجين على أنغام الموسيقى وبمرافقة تصفيق الأهل وزغاريد الأمّهات، ثم قدّمت عريفة الإحتفال المعلّمة زينة أبوزينب كلمة ترحبيّة بالحضور، وعرض موجز لإنجازات المدرسة هذا العام. ثم قدّمت الطالب مالك الحسن ليتلو ما تيّسر من القرآن الكريم يليه النشيد الوطنيّ ونشيد الإيمان. وبعد ذلك، كانت كلمة مدير المدرسة التي جاء فيها " احتفالنا بكم دليل محبّتنا واهتمامنا، فهنيئاً لكم ولأهاليكم هذا النجاح الكبير.. وأضاف اعلموا يا أبنائي أن فنّ الحياة هو فن الإستفادة من كلّ التجارب، وأن العلم ثمّ العلم هو باب الله إلى الإيمان."

وتوالت فقرات الحفل بقيادة بعض الطلاّب الخريجين الذين شكّلوا فريق عمل مميّز حلقوا في إبداعاتهم إنْ في الإلقاء أو التقديم أو الإعلان عن أسماء الخرّيجين، حيث قدّمت الطالبة آلاء عون والطالب عمر باكير شكر الخرّيجين للإدارة والهيئة التعليميّة، ثم تحدّثا عن ذكرياتهما في المدرسة والتي ستبقى هي الأحلى في ذاكرتهما. كما ألقت الطالبتان عائشة مرشود وآلاء كرجيّة  كلمتين رائعتين باللغة الإنكليزيّة، ومما جاء فيهما: إنما زرعته مدارس الإيمان من قيم في حياتنا أنتم ونحن نفتخر بها، فيما قالت الثانية: أنا الآن أبكي للمرّة الثانية، الأولى كانت عند دخولي الروضة تعبيراً عن خوفي، أمّا الآن فأنا أبكي بكاء فرح واعتزاز للسنوات التي قضيتها بينكم ..."

كما استمع الحاضرون إلى الطالب أنس حنينة والطالبة نسيل الحبّال اللذين تقاسما كلمة الخريجين والتي قوطعت بتصفيق متواصل من الحضور لما تضمّنته الكلمتين من معان وجدانيّة وطلابيّة صادقة.

وفي نهاية الإحتفال، قدّم أطفال الحلقة الأولى فقرة فنيّة وطنيّة بمعانيها وإيقاعها العربيّ الأصيل نالت إعجاب الجميع. واختتم الإحتفال الأول من نوعه الخاص بالشهادة المتوسطة بأخذ الصور الجماعيّة التذكاريّة على أن يتبع ذلك تخرّج الشهادة الثانويّة بعد العيد إن شاء الله. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940027125
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة