صيدا سيتي

شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

بلدية صيدا والرعاية يستقبلان رمضان في منتزه صيدا البلدي ويطلقان القرية الرمضانية - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 29 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 4251 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت بلدية صيدا والرعاية حفل إستقبال رمضان وإطلاق القرية الرمضانية في منتزه صيدا البلدي بالشراكة مع الجمعيات الكشفية (الكشاف المسلم، الكشاف الجراح وكشافة لبنان المستقبل)، بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلاً بالأستاذ محمد قبرصلي، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب وأعضاء المجلس، المدير التنفيذي لجمعية DPNA الأستاذ فضل الله حسونة، رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا الدكتور المهندس زياد حكواتي، المختار نعمان عفارة والمختار نادر البيلاني، عضوي المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا والجوار الأستاذ عدنان بلولي وطارق أبو زينب، المدير التنفيذي لصندوق الخير الأستاذ حسن فريجة، مفوض الكشاف المسلم في الجنوب المهندس رامي بشاشة، مفوض الكشاف الجراح في الجنوب الأستاذ سهيل الدادا، مفوض كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي وحشد من العائلات وممثلي الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية والرياضية.

افتتح الحفل بالعراضة الصيداوية التي قدمتها الفرقة التراثية (فرقة المحبة) حيث أدّوا ألعاب السيف والترس وشاركهم المسحراتي عباس بالتواشيح. ثم كانت كلمة لعريف الحفل غسان حنقير الذي رحّب بالحضور، تبعها كلمة لرئيس بلدية صيدا ألقاها ممثله الأستاذ محمد قبرصلي الذي هنأ الصيداويين واللبنانيين بحلول شهر الخير شهر اليمن والبركات، كما أشار للجو الرمضاني الذي تعيشه مدينة صيدا سنوياً مما يضفي عليها رونقاً يميزها عن باقي المناطق. قبرصلي أشاد بدور الرعاية في تنظيم الإحتفالات والمناسبات الرمضانية عبر تعاونها الدائم مع بلدية صيدا.

ثم قام الكشاف المسلم والكشاف الجراح بتقديم معزوفات موسيقية رمضانية من وحي المناسبة.

كلمة الرعاية ألقاها رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب الذي تحدث عن أثر رمضان على المدينة وأهلها وجو التآلف والتراحم الذي تشهده بين العائلات، أبو زينب قال في كلمته: "نجتمع اليوم في حفل استقبال رمضان في منتزه صيدا البلدي بإدارة الرعاية الذي أردنا بالتعاون مع بلدية صيدا أن يكون متنفس للعائلات ومكان آمن للأطفال". أبو زينب أعلن عن افتتاح القرية الرمضانية في المنتزه التي ستستقبل افطارات أسر الأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة وستشهد حفلات إنشادية وتقديم مأكولات رمضانية وسحور بالإضافة للألعاب الخاصة بالأطفال. واختتم كلمته بتقديم التهنئة للبنانيين عامة والمسلمين خاصة.  

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية في زاوية خاصة أقامها كشافة لبنان المستقبل كما شهد الحفل نشاط دعدوكة الخاص بالأطفال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919387297
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة