صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

بلدية صيدا والرعاية يستقبلان رمضان في منتزه صيدا البلدي ويطلقان القرية الرمضانية - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 29 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 4321 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت بلدية صيدا والرعاية حفل إستقبال رمضان وإطلاق القرية الرمضانية في منتزه صيدا البلدي بالشراكة مع الجمعيات الكشفية (الكشاف المسلم، الكشاف الجراح وكشافة لبنان المستقبل)، بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلاً بالأستاذ محمد قبرصلي، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب وأعضاء المجلس، المدير التنفيذي لجمعية DPNA الأستاذ فضل الله حسونة، رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا الدكتور المهندس زياد حكواتي، المختار نعمان عفارة والمختار نادر البيلاني، عضوي المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا والجوار الأستاذ عدنان بلولي وطارق أبو زينب، المدير التنفيذي لصندوق الخير الأستاذ حسن فريجة، مفوض الكشاف المسلم في الجنوب المهندس رامي بشاشة، مفوض الكشاف الجراح في الجنوب الأستاذ سهيل الدادا، مفوض كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي وحشد من العائلات وممثلي الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية والرياضية.

افتتح الحفل بالعراضة الصيداوية التي قدمتها الفرقة التراثية (فرقة المحبة) حيث أدّوا ألعاب السيف والترس وشاركهم المسحراتي عباس بالتواشيح. ثم كانت كلمة لعريف الحفل غسان حنقير الذي رحّب بالحضور، تبعها كلمة لرئيس بلدية صيدا ألقاها ممثله الأستاذ محمد قبرصلي الذي هنأ الصيداويين واللبنانيين بحلول شهر الخير شهر اليمن والبركات، كما أشار للجو الرمضاني الذي تعيشه مدينة صيدا سنوياً مما يضفي عليها رونقاً يميزها عن باقي المناطق. قبرصلي أشاد بدور الرعاية في تنظيم الإحتفالات والمناسبات الرمضانية عبر تعاونها الدائم مع بلدية صيدا.

ثم قام الكشاف المسلم والكشاف الجراح بتقديم معزوفات موسيقية رمضانية من وحي المناسبة.

كلمة الرعاية ألقاها رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب الذي تحدث عن أثر رمضان على المدينة وأهلها وجو التآلف والتراحم الذي تشهده بين العائلات، أبو زينب قال في كلمته: "نجتمع اليوم في حفل استقبال رمضان في منتزه صيدا البلدي بإدارة الرعاية الذي أردنا بالتعاون مع بلدية صيدا أن يكون متنفس للعائلات ومكان آمن للأطفال". أبو زينب أعلن عن افتتاح القرية الرمضانية في المنتزه التي ستستقبل افطارات أسر الأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة وستشهد حفلات إنشادية وتقديم مأكولات رمضانية وسحور بالإضافة للألعاب الخاصة بالأطفال. واختتم كلمته بتقديم التهنئة للبنانيين عامة والمسلمين خاصة.  

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية في زاوية خاصة أقامها كشافة لبنان المستقبل كما شهد الحفل نشاط دعدوكة الخاص بالأطفال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936981331
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة