صيدا سيتي

إشكال بمنطقة الفيلات بصيدا أدى لتدخل الجيش وإيقاف احد الاشخاص جمعية حزم للعمل والتنمية توزع ألبسة الشتاء على المحتاجين في منطقة صيدا ضمن حملة "كسوة الشتاء" سيارة تجتاح واجهة صيدلية في عبرا شرق صيدا فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي إقرار مشروع قانون لإعفاء المركبات من رسوم الميكانيك شكوى لمصلحة الليطاني ضد مجهولين بجرم سرقة أغطية الريغارات في شرق صيدا وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن وزير الصحة: تأمين PCR مجانا لمن يحتاجه من المعلمين مياه الجنوب حددت آخر مهلة لطلبات إلغاء الاشتراكات قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة صيدا - زحمة سير خانقة في أول يوم بعد الاقفال العام (فايسبوك) صيدا تعود الى الحياة "المدمجة وقائياً" نشاطاً وتعليماً! الهيئة العامة لـ" المقاصد - صيدا" تعقد دورتها الإستثنائية الأحد المقبل رمزي شهاب جمال في ذمة الله الحاج محمود عمر الخياط في ذمة الله للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي

بلدية صيدا والرعاية يستقبلان رمضان في منتزه صيدا البلدي ويطلقان القرية الرمضانية - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 29 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 4370 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

أقامت بلدية صيدا والرعاية حفل إستقبال رمضان وإطلاق القرية الرمضانية في منتزه صيدا البلدي بالشراكة مع الجمعيات الكشفية (الكشاف المسلم، الكشاف الجراح وكشافة لبنان المستقبل)، بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلاً بالأستاذ محمد قبرصلي، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب وأعضاء المجلس، المدير التنفيذي لجمعية DPNA الأستاذ فضل الله حسونة، رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا الدكتور المهندس زياد حكواتي، المختار نعمان عفارة والمختار نادر البيلاني، عضوي المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا والجوار الأستاذ عدنان بلولي وطارق أبو زينب، المدير التنفيذي لصندوق الخير الأستاذ حسن فريجة، مفوض الكشاف المسلم في الجنوب المهندس رامي بشاشة، مفوض الكشاف الجراح في الجنوب الأستاذ سهيل الدادا، مفوض كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي وحشد من العائلات وممثلي الجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية والرياضية.

افتتح الحفل بالعراضة الصيداوية التي قدمتها الفرقة التراثية (فرقة المحبة) حيث أدّوا ألعاب السيف والترس وشاركهم المسحراتي عباس بالتواشيح. ثم كانت كلمة لعريف الحفل غسان حنقير الذي رحّب بالحضور، تبعها كلمة لرئيس بلدية صيدا ألقاها ممثله الأستاذ محمد قبرصلي الذي هنأ الصيداويين واللبنانيين بحلول شهر الخير شهر اليمن والبركات، كما أشار للجو الرمضاني الذي تعيشه مدينة صيدا سنوياً مما يضفي عليها رونقاً يميزها عن باقي المناطق. قبرصلي أشاد بدور الرعاية في تنظيم الإحتفالات والمناسبات الرمضانية عبر تعاونها الدائم مع بلدية صيدا.

ثم قام الكشاف المسلم والكشاف الجراح بتقديم معزوفات موسيقية رمضانية من وحي المناسبة.

كلمة الرعاية ألقاها رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب الذي تحدث عن أثر رمضان على المدينة وأهلها وجو التآلف والتراحم الذي تشهده بين العائلات، أبو زينب قال في كلمته: "نجتمع اليوم في حفل استقبال رمضان في منتزه صيدا البلدي بإدارة الرعاية الذي أردنا بالتعاون مع بلدية صيدا أن يكون متنفس للعائلات ومكان آمن للأطفال". أبو زينب أعلن عن افتتاح القرية الرمضانية في المنتزه التي ستستقبل افطارات أسر الأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة وستشهد حفلات إنشادية وتقديم مأكولات رمضانية وسحور بالإضافة للألعاب الخاصة بالأطفال. واختتم كلمته بتقديم التهنئة للبنانيين عامة والمسلمين خاصة.  

واختتم الحفل بأخذ الصور التذكارية في زاوية خاصة أقامها كشافة لبنان المستقبل كما شهد الحفل نشاط دعدوكة الخاص بالأطفال.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946728211
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة