صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

قائد القوة المشتركة في عين الحلوة: لا إستعدادات وإستنفارات عسكرية داخل عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 28 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 718 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

أكد قائد القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد أن "لا صحة للأخبار التي يتم ترويجها حول وجود استنفارات أو أي استعدادات عسكرية في محيط حي الطيرة، ولا صحة لكل المعلومات التي تتحدث عن اقتحامات أو مداهمات من أي نوع كان لأي مكان، لا سيما ما يقال عن استعداد القوة المشتركة للدخول إلى قاعة ال اليوسف بالقوة".
ونفى "نفيا قاطعا كل هذه الاخبار وأكد عدم صحتها جملة وتفصيلا".
واوضح "أنه يعقد لقاءات مع عناصر القوة المشتركة في مقرها في مكتب الصاعقة سابقا بهدف الإطلاع على أوضاعهم، ومن أجل العمل على تعزيز وتثبيت نقاط انتشارهم، وهو على تواصل واتصال مباشر مع القيادة السياسية بهذا الشأن".
ودعا "أهالي المخيم بشكل عام وأهالي حي الطيرة بشكل خاص إلى الإطمئنان وعدم الخوف أو الأنجرار وراء الشائعات الخبيثة التي يتم الحديث عنها، وأن الأوضاع هادئة تماما وعادية جدا، ولا داعي للخوف أو القلق". 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56,770,771,773,805)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,56,770,771,773,805) ]