صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

قائد القوة المشتركة في عين الحلوة: لا إستعدادات وإستنفارات عسكرية داخل عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 28 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 754 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

أكد قائد القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد أن "لا صحة للأخبار التي يتم ترويجها حول وجود استنفارات أو أي استعدادات عسكرية في محيط حي الطيرة، ولا صحة لكل المعلومات التي تتحدث عن اقتحامات أو مداهمات من أي نوع كان لأي مكان، لا سيما ما يقال عن استعداد القوة المشتركة للدخول إلى قاعة ال اليوسف بالقوة".
ونفى "نفيا قاطعا كل هذه الاخبار وأكد عدم صحتها جملة وتفصيلا".
واوضح "أنه يعقد لقاءات مع عناصر القوة المشتركة في مقرها في مكتب الصاعقة سابقا بهدف الإطلاع على أوضاعهم، ومن أجل العمل على تعزيز وتثبيت نقاط انتشارهم، وهو على تواصل واتصال مباشر مع القيادة السياسية بهذا الشأن".
ودعا "أهالي المخيم بشكل عام وأهالي حي الطيرة بشكل خاص إلى الإطمئنان وعدم الخوف أو الأنجرار وراء الشائعات الخبيثة التي يتم الحديث عنها، وأن الأوضاع هادئة تماما وعادية جدا، ولا داعي للخوف أو القلق". 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56,770,771,773,805)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,56,770,771,773,805) ]