صيدا سيتي

النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور حملة مداهمات تضبط كميات كبيرة من المصنوعات التبغية المهرّبة مؤسسة الكهرباء ترفع فاتورتها والحكومة تغرقها بالديون

براعم الأهلي صيدا مدعومين ببطل لبنان محمد الهبش في المركز الرابع بطولة لبنان لكرة الطاولة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 28 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 670 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش:

اختتمت بطولة لبنان لكرة الطاولة بإحتلال نادي الجنوب تول المركز الاول في سلسلة مباريات خاضتها الفرق الاثنى عشر على مدار اسبوعين.

وجاء الاهلي صيدا في المركز الرابع وحقق اللاعبين نتائج جيدة بالفوز على اندية قوية كالانترانيك والهومنتمن والجمهور واللواء صيدا من خلال مشاركة فريق مكون من ثلاثة براعم الى جانب بطل لبنان محمد الهبش.

وضمت البطولة 12 نادياً من الدرجة الاولى ابرزها المصنفين الثلاثة الاوائل (تول والفادي الاقدس والجيش اللبناني) وجرت مبارياتها على ملاعب المون لاسال.

وبنهاية البطولة جاءت المراكز على الشكل التالي:

1 - الجنوب تول 
٢ - الفادي اقدس  
٣ - الجيش 
٤ - الاهلي صيدا
٥ -  هومنتمن انطلياس
٦ -  الانترانيك بيروت
٧ -  الرياضي بيروت
٨ - اللواء صيدا  
٩ -  البراعم النبطيه
١٠ -  المون لاسال 
١١ -  الندوة القماطيه 
١٢ - الجمهور.

وبهذه النتائج سقط فريقا الندوة القماطية والجمهور الى الدرجة الثانية بينما صعد فريق الانترانيك انطلياس الى الدرجة الاولى.

يذكر ان فريق الاهلي صيدا المكون من بطل لبنان محمد الهبش واللاعب مصطفى الهبش والبراعم سعد ومحمد وعدنان الهبش تدرب وشارك في البطولات بأشراف المدرب الصيداوي القدير الاستاذ عبد الكريم النعماني والمدرب نور الدين الهبش.

كما ان النادي الصيداوي يلعب في البطولات الرسمية برعاية مؤسسة سينيق التجارية لصاحبها السيد محمد البقاعي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911594486
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة