صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً

براعم الأهلي صيدا مدعومين ببطل لبنان محمد الهبش في المركز الرابع بطولة لبنان لكرة الطاولة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 28 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 724 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش:

اختتمت بطولة لبنان لكرة الطاولة بإحتلال نادي الجنوب تول المركز الاول في سلسلة مباريات خاضتها الفرق الاثنى عشر على مدار اسبوعين.

وجاء الاهلي صيدا في المركز الرابع وحقق اللاعبين نتائج جيدة بالفوز على اندية قوية كالانترانيك والهومنتمن والجمهور واللواء صيدا من خلال مشاركة فريق مكون من ثلاثة براعم الى جانب بطل لبنان محمد الهبش.

وضمت البطولة 12 نادياً من الدرجة الاولى ابرزها المصنفين الثلاثة الاوائل (تول والفادي الاقدس والجيش اللبناني) وجرت مبارياتها على ملاعب المون لاسال.

وبنهاية البطولة جاءت المراكز على الشكل التالي:

1 - الجنوب تول 
٢ - الفادي اقدس  
٣ - الجيش 
٤ - الاهلي صيدا
٥ -  هومنتمن انطلياس
٦ -  الانترانيك بيروت
٧ -  الرياضي بيروت
٨ - اللواء صيدا  
٩ -  البراعم النبطيه
١٠ -  المون لاسال 
١١ -  الندوة القماطيه 
١٢ - الجمهور.

وبهذه النتائج سقط فريقا الندوة القماطية والجمهور الى الدرجة الثانية بينما صعد فريق الانترانيك انطلياس الى الدرجة الاولى.

يذكر ان فريق الاهلي صيدا المكون من بطل لبنان محمد الهبش واللاعب مصطفى الهبش والبراعم سعد ومحمد وعدنان الهبش تدرب وشارك في البطولات بأشراف المدرب الصيداوي القدير الاستاذ عبد الكريم النعماني والمدرب نور الدين الهبش.

كما ان النادي الصيداوي يلعب في البطولات الرسمية برعاية مؤسسة سينيق التجارية لصاحبها السيد محمد البقاعي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924730520
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة