صيدا سيتي

مجلس الأمن الفرعي التأم في سرايا صيدا برئاسة ضو الدكتور عبد الرحمن البزري يشارك في حملة "خليك بالبيت" في صيدا "هلع" الكورونا"والضائقة المعيشية هاجسان يؤرقان أبناء صيدا الموت القادم إلى السجون: أطلِقوا سراح آلاف الموقوفين المضمونون محرومون من أدوية الأمراض المستعصية! كمّامات «فلسطينية» في المخيمات لبنان يقترب من عودة النفايات لتغرق الشوارع بالفيديو ... تصفيق شكر في صيدا للجسم الطبي من أطباء وممرضين في المستشفيات برنامج البث التليفزيوني لصفوف الشهادات من الاثنين 30-3-2020 حتى الخميس 2-4-2020 المرأة ودورها في مواجهة فيروس كورونا - بقلم سهى أحمد خيزران شكر على التعازي بوفاة الحاجة غادة أديب فطايرجي مَنْ المُستفيد من إجراء التوقيت الصيفي؟! الحلّاق في صيدا يعود إلى "أيام زمان"... حملة "خليك بالبيت" انطلقت أحمد الحريري: الضجة حول المغتربين هي للملمة جراح ملحمة الفاخوري وضع أول غرفة للتعقيم عند مدخل حي النبعة في مخيم عين الحلوة ما صحّة وجود مصاب بالكورونا في مستشفى "حمود الجامعي" في صيدا؟ تحويل مصري يعمل في صيدا إلى مستشفى الحريري للتأكد من حالته من أجواء صيدا اليوم بعدسة محمد عماد أبو شامة تعميم حول احتساب ساعات متعاقدي المواد الإجرائية قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس

براعم الأهلي صيدا مدعومين ببطل لبنان محمد الهبش في المركز الرابع بطولة لبنان لكرة الطاولة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 28 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 733 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أيمن هواش:

اختتمت بطولة لبنان لكرة الطاولة بإحتلال نادي الجنوب تول المركز الاول في سلسلة مباريات خاضتها الفرق الاثنى عشر على مدار اسبوعين.

وجاء الاهلي صيدا في المركز الرابع وحقق اللاعبين نتائج جيدة بالفوز على اندية قوية كالانترانيك والهومنتمن والجمهور واللواء صيدا من خلال مشاركة فريق مكون من ثلاثة براعم الى جانب بطل لبنان محمد الهبش.

وضمت البطولة 12 نادياً من الدرجة الاولى ابرزها المصنفين الثلاثة الاوائل (تول والفادي الاقدس والجيش اللبناني) وجرت مبارياتها على ملاعب المون لاسال.

وبنهاية البطولة جاءت المراكز على الشكل التالي:

1 - الجنوب تول 
٢ - الفادي اقدس  
٣ - الجيش 
٤ - الاهلي صيدا
٥ -  هومنتمن انطلياس
٦ -  الانترانيك بيروت
٧ -  الرياضي بيروت
٨ - اللواء صيدا  
٩ -  البراعم النبطيه
١٠ -  المون لاسال 
١١ -  الندوة القماطيه 
١٢ - الجمهور.

وبهذه النتائج سقط فريقا الندوة القماطية والجمهور الى الدرجة الثانية بينما صعد فريق الانترانيك انطلياس الى الدرجة الاولى.

يذكر ان فريق الاهلي صيدا المكون من بطل لبنان محمد الهبش واللاعب مصطفى الهبش والبراعم سعد ومحمد وعدنان الهبش تدرب وشارك في البطولات بأشراف المدرب الصيداوي القدير الاستاذ عبد الكريم النعماني والمدرب نور الدين الهبش.

كما ان النادي الصيداوي يلعب في البطولات الرسمية برعاية مؤسسة سينيق التجارية لصاحبها السيد محمد البقاعي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927284483
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة