صيدا سيتي

​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

يوم ثقافي تراثي أوكراني في غرفة صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 28 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 712 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة:

أكد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب الدكتورميشال موسى في كلمة له خلال يوم ثقافي تراثي اوكراني في مقر غرفة التجارة في صيدا "عمق العلاقة التي تربط البلدين والتي شهدت تحسنا وتطورا فتين" مشددا على "اهمية العمل تعزيز العلاقات على مختلف المستويات".
وتطرق موسى في كلمته للشأن السياسي والقانون انتخابي معربا عن "امله في الربع الساعة التوصل واتفاق على قانون انتخابي جديد وعصري يحظى بالتوافق بين مختلف اطراف والمكونات وبالتالي يجنب لبنان مخاطر الفراغ والتمديد" فتا الى ان "الفرصة تزال متاحة للوصول الى اتفاق انتخابي جديد".

استضافت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب وبدعوة من نادي خريجي الجامعات اوكرانية يوما ثقافيا وفنيا اوكرانيا بمشاركة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية اوكرانية عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب ميشال موسى ، سفير اوكرانيا في لبنان ايهور اوستاش، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة محمد صالح ، الدكتور ذوقان الجرماني رئيس نادي خريجي جامعات اوكرانيا وحشد كبير من ابناء الجالية اوكرانية في صيدا والجوار .
بدوره رئيس نادي خريجي جامعات اوكرانيا الدكتور ذوقان الجرماني القى كلمة شكر فيها غرفة التجارة استضافتها لهذا النشاط .ثم قدمت بعض اللوحات الموسيقية التراثية اوكرانية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936944067
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة