صيدا سيتي

هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة

حزب الله إستضاف النائب د.بلال فرحات في لقاء سياسي في حارة صيدا - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1172 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
بحضور عدد من الفعاليات السياسية والبلدية واهالي حارة صيدا والجوار نظم حزب الله لقاء" سياسيا" مع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب د.بلال فرحات في ديوانية الشهيد نادر الجركس في حارة صيدا حيث تناول الاوضاع العامة في البلاد وابرز التطورات المتعلقة بقانون الإنتخاب كما تناول الوضع السياسي والأمني فيما يتعلق بالمنطقة العربية خصوصا" زيارة الرئيس الأميركي الأخيرة. 
وأكد فرحات في الملف الإنتخابي أن حزب الله منفتح للنقاش بأي صيغة تحقق التوافق بيت جميع الأفرقاء معبرا" عن إستيائه الكبير من عدد من الطروحات التي تقوقع المجتمعات والأفراد وترسخ المنطق الطائفي والمذهبي مشيرا" إلى أن النسبية تقلص منسوب الطائفية والمذهبية وتساعد على محاربة الفساد.
وفي الموضوع الإقليمي قال فرحات:
نحن في حزب الله نعرف في أي طريق نسير وهو طريق ذات الشوكة والأمور مهما ساءت والضغوطات مهما عظمت فلن تثني قيادة المقاومة عن مواصلة المواجهة مع العدو الإسرائيلي وسنبقى نحمل مشعل فلسطين حتى لو بقينا لوحدنا والحشد الذي تجمع منذ أيام كان أقل من نصف ذلك الذي تجمع في شرم الشيخ عام 1996 الذي أراد حصار حزب الله وحماس والجهاد والحمد لله لم يصلوا إلى أي نتيجة.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911439471
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة