صيدا سيتي

معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!
  • حزب الله إستضاف النائب د.بلال فرحات في لقاء سياسي في حارة صيدا - 8 صور

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1229 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload
    المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي: 
    بحضور عدد من الفعاليات السياسية والبلدية واهالي حارة صيدا والجوار نظم حزب الله لقاء" سياسيا" مع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب د.بلال فرحات في ديوانية الشهيد نادر الجركس في حارة صيدا حيث تناول الاوضاع العامة في البلاد وابرز التطورات المتعلقة بقانون الإنتخاب كما تناول الوضع السياسي والأمني فيما يتعلق بالمنطقة العربية خصوصا" زيارة الرئيس الأميركي الأخيرة. 
    وأكد فرحات في الملف الإنتخابي أن حزب الله منفتح للنقاش بأي صيغة تحقق التوافق بيت جميع الأفرقاء معبرا" عن إستيائه الكبير من عدد من الطروحات التي تقوقع المجتمعات والأفراد وترسخ المنطق الطائفي والمذهبي مشيرا" إلى أن النسبية تقلص منسوب الطائفية والمذهبية وتساعد على محاربة الفساد.
    وفي الموضوع الإقليمي قال فرحات:
    نحن في حزب الله نعرف في أي طريق نسير وهو طريق ذات الشوكة والأمور مهما ساءت والضغوطات مهما عظمت فلن تثني قيادة المقاومة عن مواصلة المواجهة مع العدو الإسرائيلي وسنبقى نحمل مشعل فلسطين حتى لو بقينا لوحدنا والحشد الذي تجمع منذ أيام كان أقل من نصف ذلك الذي تجمع في شرم الشيخ عام 1996 الذي أراد حصار حزب الله وحماس والجهاد والحمد لله لم يصلوا إلى أي نتيجة.

     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925052901
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة