صيدا سيتي

طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟

السعودي: أي طرح لتجميل وتشجير مدخل صيدا الشمالي لن ينجح إذا لم تتعاون بلدية الرميلة - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 27 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2781 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في قاعة إجتماعات القصر البلدي في مدينة صيدا وفدا مشتركا من السفارة الفرنسية والنجدة الشعبية الفرنسية والمؤسسات الأهلية في صيدا ، وذلك بحضور رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد، ورئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر.

وضم وفد السفارة الفرنسية السكرتير الأول في السفارة السيدة صابرينا أوبيرت والملحقة في السفارة السيدة أستريد  شيفيريل، وعن النجدة الشعبية الفرنسية الدكتور إسماعيل حسونة، ومنسق عام المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو، والسيد رامي شما ممثلا جمعية التنمية للإنسان والبيئة .

وعرض الوفد للسعودي ما تقوم به الجمعيات  الأهلية وجمعية التنمية للإنسان والبيئة بالتعاون مع النجدة الشعبية الفرنسية من مشاريع بيئية وبرعاية فرنسية،  ومنها مشروع لتجميل وتشجير مدخل صيدا الشمالي – الرميلة.

المهندس السعودي رحب بالوفد منوها بالأعمال البيئية التنموية والمشاريع التي يتم تنفيذها، لافتا إلى أنه  سبق وتم تنفيذ عدة مشاريع لتشجير وتجميل مدخل صيدا الشمالي- الرميلة ، ولكن للأسف  كان مصيرها الفشل، والأشجار التي تم غرسها ذبلت وماتت بسبب عدم ريها وهي منطقة تقع ضمن نطاق بلدية الرميلة.

وأضاف: قمنا بعدة إتصالات وبادرنا عدة مرات للتعاون والتنسيق مع بلدية الرميلة ولكن للأسف لم يكن هناك تجاوب أو إلتزام معنا.. ومن هنا ووفقا للتجارب السابقة فإن أي مشروع لتجميل مدخل صيدا الشمالي – الرميلة بتقديري سيكون محكوما بالفشل إذا لم تتجاوب وتتعاون معنا بلدية الرميلة في هذا المجال.

وقد وعد الوفد  والسيدين سعد ومزهر بإجراء الإتصالات اللازمة مع بلدية الرميلة من أجل وضع أسس للتعاون في هذا المجال، سيما وأن تجميل وتشجير مدخل صيدا الشمالي – الرميلة يعود بالمصلحة على كافة البلديات المعنية في المنطقة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919678187
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة