صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

السعودي: أي طرح لتجميل وتشجير مدخل صيدا الشمالي لن ينجح إذا لم تتعاون بلدية الرميلة - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 27 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2745 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في قاعة إجتماعات القصر البلدي في مدينة صيدا وفدا مشتركا من السفارة الفرنسية والنجدة الشعبية الفرنسية والمؤسسات الأهلية في صيدا ، وذلك بحضور رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد، ورئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر.

وضم وفد السفارة الفرنسية السكرتير الأول في السفارة السيدة صابرينا أوبيرت والملحقة في السفارة السيدة أستريد  شيفيريل، وعن النجدة الشعبية الفرنسية الدكتور إسماعيل حسونة، ومنسق عام المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو، والسيد رامي شما ممثلا جمعية التنمية للإنسان والبيئة .

وعرض الوفد للسعودي ما تقوم به الجمعيات  الأهلية وجمعية التنمية للإنسان والبيئة بالتعاون مع النجدة الشعبية الفرنسية من مشاريع بيئية وبرعاية فرنسية،  ومنها مشروع لتجميل وتشجير مدخل صيدا الشمالي – الرميلة.

المهندس السعودي رحب بالوفد منوها بالأعمال البيئية التنموية والمشاريع التي يتم تنفيذها، لافتا إلى أنه  سبق وتم تنفيذ عدة مشاريع لتشجير وتجميل مدخل صيدا الشمالي- الرميلة ، ولكن للأسف  كان مصيرها الفشل، والأشجار التي تم غرسها ذبلت وماتت بسبب عدم ريها وهي منطقة تقع ضمن نطاق بلدية الرميلة.

وأضاف: قمنا بعدة إتصالات وبادرنا عدة مرات للتعاون والتنسيق مع بلدية الرميلة ولكن للأسف لم يكن هناك تجاوب أو إلتزام معنا.. ومن هنا ووفقا للتجارب السابقة فإن أي مشروع لتجميل مدخل صيدا الشمالي – الرميلة بتقديري سيكون محكوما بالفشل إذا لم تتجاوب وتتعاون معنا بلدية الرميلة في هذا المجال.

وقد وعد الوفد  والسيدين سعد ومزهر بإجراء الإتصالات اللازمة مع بلدية الرميلة من أجل وضع أسس للتعاون في هذا المجال، سيما وأن تجميل وتشجير مدخل صيدا الشمالي – الرميلة يعود بالمصلحة على كافة البلديات المعنية في المنطقة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911952837
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة