صيدا سيتي

Palestinians in Lebanon protest against annexation دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين دعوة من شباب القوى الوطنية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله "عين الحلوة" ينتفض رفضاً لضم أجزاء من الضفة أسامة سعد: السلطة تتحمل المسؤولية كاملة عن الأوضاع المأساوية الحالية وعن احتمالات الفوضى والفلتان ضو استقبل وفد المنطقة التربوية في الجنوب اعتصام للنازحين الفلسطينيين من سوريا في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بالاهتمام بهم ذكرى ثالث الحاجة صديقة بشير فطايرجي الكشاف العربي يقيم دورة اسعافات أولية‎ إضراب في المخيمات الفلسطينية احتجاجا على قرار اسرائيل ضم اجزاء من الضفة والاغوار ​موظفو اوجيرو في سنترال صيدا التزموا قرار نقابتهم الاضراب التحذيري وفد من قيادة المنظمة اللبنانية للعدالة يزور جمعية الإتحاد الإسلامية‎ مجموعة شباب صيدا وجمعية جامع البحر كرّما مسني دار السلام بمناسبة يوم الجد والجدة اللحوم للميسورين والدجاج للمستورين والفول والفلافل والمناقيش للفقراء تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب مساعد شيف لباتيسري في صيدا: 76309808

بلدية صيدا تهنىء بحلول شهر رمضان وتستضيف مؤتمر إطلاق رمضان الدار والزينة الرمضانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 26 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1556 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا تهنىء بحلول شهر رمضان وتستضيف مؤتمر إطلاق رمضان الدار والزينة الرمضانية

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

هنأ المجلس البلدي في مدينة صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي، المسلمين عامة واللبنانيين وأهالي صيدا ومنطقتها وجميع المقيمين فيها خاصة،  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبركة والرحمة.

ورأى  المجلس البلدي في بيان عممه المكتب الإعلامي في البلدية،" أن صيدا ستبقى  مدينة متميزة وسباقة على الدوام  في تعاضد أهلها وفاعلياتها واحتضانهم للأسر الفقيرة والمعوزة في هذا الشهر الفضيل ، ولا سيما في ظل الضائقة الإقتصادية والمعيشية التي تعاني منها البلاد".

من جهة ثانية،  تقيم  البلدية وبالشراكة مع الرعاية حفل إستقبال مميز لشهر رمضان المبارك  وذلك في منتزه صيدا البلدي (الأولي) نهار الأحد 28 أيار الجاري الساعة العاشرة مساء. ويتخلل الحفل معزوفات للكشاف المسلم والجراح والعربي والمستقبل ولوحات تراثية للفرقة الصيداوية والمسحراتي.

كما  تستضيف بلدية صيدا المؤتمر الصحافي الذي تنظمه  جمعية رعاية اليتيم في صيدا لإطلاق" حملة رمضان الدار والزينة الرمضانية"  بالتعاون مع البلدية والمؤسسات الراعية ، وذلك يوم الاثنين 29 أيار الساعة 11:00 صباحاً ، ويتحدث في المؤتمر  رئيس جمعية رعاية اليتيم د. سعيد المكاوي،  ورئيس المجلس البلدي لمدينة صيدا المهندس محمد السعودي، وصاحب شركة فراميديا السيد علي قطيش.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933961601
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة