صيدا سيتي

محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد" السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله

بلدية صيدا تهنىء بحلول شهر رمضان وتستضيف مؤتمر إطلاق رمضان الدار والزينة الرمضانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 26 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1584 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا: 

هنأ المجلس البلدي في مدينة صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي، المسلمين عامة واللبنانيين وأهالي صيدا ومنطقتها وجميع المقيمين فيها خاصة،  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الخير والبركة والرحمة.

ورأى  المجلس البلدي في بيان عممه المكتب الإعلامي في البلدية،" أن صيدا ستبقى  مدينة متميزة وسباقة على الدوام  في تعاضد أهلها وفاعلياتها واحتضانهم للأسر الفقيرة والمعوزة في هذا الشهر الفضيل ، ولا سيما في ظل الضائقة الإقتصادية والمعيشية التي تعاني منها البلاد".

من جهة ثانية،  تقيم  البلدية وبالشراكة مع الرعاية حفل إستقبال مميز لشهر رمضان المبارك  وذلك في منتزه صيدا البلدي (الأولي) نهار الأحد 28 أيار الجاري الساعة العاشرة مساء. ويتخلل الحفل معزوفات للكشاف المسلم والجراح والعربي والمستقبل ولوحات تراثية للفرقة الصيداوية والمسحراتي.

كما  تستضيف بلدية صيدا المؤتمر الصحافي الذي تنظمه  جمعية رعاية اليتيم في صيدا لإطلاق" حملة رمضان الدار والزينة الرمضانية"  بالتعاون مع البلدية والمؤسسات الراعية ، وذلك يوم الاثنين 29 أيار الساعة 11:00 صباحاً ، ويتحدث في المؤتمر  رئيس جمعية رعاية اليتيم د. سعيد المكاوي،  ورئيس المجلس البلدي لمدينة صيدا المهندس محمد السعودي، وصاحب شركة فراميديا السيد علي قطيش.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940351323
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة