صيدا سيتي

الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

السنيورة عرض أوضاع منطقة جزين مع اتحاد بلدياتها - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 26 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1065 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

العيش المشترك هبة الله للبنان ومعاً نكون قبضة قوية بوجه اعداء لبنان

المصدر/ رأفت نعيم: 

اوضاع منطقة جزين وتعزيز التواصل والأنشطة المشتركة مع صيدا وجوارها كانا محور لقاء الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية -صيدا وفدا من اتحاد بلديات المنطقة تقدمه رئيس الاتحاد المحامي خليل حرفوش وضم " نائب الرئيس فادي رومانوس( لبعا)، والأعضاء "حبيب فارس (بكاسين)، نادر مخول (عين المير )، جوزيف عازوري (عازور)، بيار بطرس (سنيه)،انطوان الحاج (قيتولي)، حسان درويش (بنواتي)، جان نخلة (كرخا)، مارون شلهوب (كفرجرة)، وبول شماعي (كفرفالوس)" بحضور السيد هيثم الظريف ( نائب نقيب خبراء السير في لبنان).

وجرى خلال اللقاء تبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك وتأكيد على العيش الواحد الذي يجمع صيدا بجزين كما كان بحث بالشأن البلدي والانمائي.

حرفوش

وقال حرفوش اثر اللقاء : بطبيعة الحال هذه الزيارة طبيعية ونعتبر صيدا وجزين منطقة واحدة وواجباتنا زيارة كل فاعليات صيدا وعلى راسهم دولة الرئيس السنيورة ونتمنى ان تتكرر الزيارات وان يزورنا الرئيس السنيورة في منطقة جزين ونستقبله على شلالها وفي حرش بكاسين ونطلعه على الانماء الذي قمنا به في هذه المنطقة وحولناها من منطقة متروكة ومعزولة الى منطقة ان شاء الله مزدهرة جدا وفيها نشاطات وكيف اننا نحافظ على بيئتها وطبيعتها وتنمو تنمية مستدامة وليس تنمية عشوائية . اليوم يدنا بيد كل فاعليات صيدا لننمي جزين وصيدا على حد سواء ونتمنى ونحن على ابواب شهر رمضان ان يكون شهرا مباركا وكريما على ابناء صيدا وجزين .

السنيورة

من جهته قال الرئيس السنيورة : انا سعيد بهذه الزيارة الكريمة للأخوة من مختلف البلدات في قضاء جزين وبالتالي كانت مناسبة على الأقل بالنسبة لي اولا ان استعيد سيلاً من الذكريات الجميلة التي كانت لنا من خلال هذه العلاقة الوثيقة والأخوية ما بين صيدا وكل بلدات وقرى قضاء جزين . وهذه الزيارة جاءت لتؤكد مرة ثانية على اهمية استعادة هذه الهبة التي وهبها الله للبنان وهي ميزة العيش المشترك وفكرة المواطنة التي يتساوى فيها الجميع ويتعاون فيها الجميع، فنحن حتما يجب ان نؤكد مرة ثانية انه لا يكفي ان نكون اصابع قوية بل نريد ان نكون يدا قوية مع بعضنا البعض وبالتالي ان تجتمع هذه الأصابع مع بعضها لتكون يدا قوية مع كل الناس وتقف في وجه اعداء لبنان كقبضة قوية ، وان شاء الله تكون فترة الصيف فترة للقيام بعدد من الأنشطة سويا بين مدينة صيدا وجميع بلدات قضاء جزين لأننا جميعا بالنهاية منطقة تعتمد بعضها على بعض وتنمو وتتكامل بين بعضها بعضا وبالتالي يكون ذلك لمصلحة الجميع فاتمنى لهم كل الخير واشكرهم على هذه الزيارة الطيبة والكريمة لي وساكون الى جانبهم في كل الأنشطة ان شاء الله في المستقبل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934441801
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة