صيدا سيتي

في القلمون.. مداهمة منزل يحتوي على أعتدة عسكرية تعيين العقيد حرب رئيسا لمخابرات الجيش في الجنوب المكتب التربوي في الشعبي الناصري للسياسيين: فسادكم أكثر فتكا من وباء كورونا العثور على عقيد متقاعد في الجمارك جثة في منزله الهيئة 302 لرئيس الجمعية العامة: تصريحات سفير دولة الإحتلال في الأمم المتحدة حول اللاجئين والأونروا مُضلِّلَة اشكال وتضارب في الجامعة اليسوعية .. وسقوط جرحى جريحان باطلاق نار في عين الحلوة أضرار مادية في حادث سير بين 3 سيارات في الشاكرية في صيدا من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

السنيورة عرض أوضاع منطقة جزين مع اتحاد بلدياتها - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 26 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1091 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

العيش المشترك هبة الله للبنان ومعاً نكون قبضة قوية بوجه اعداء لبنان

المصدر/ رأفت نعيم: 

اوضاع منطقة جزين وتعزيز التواصل والأنشطة المشتركة مع صيدا وجوارها كانا محور لقاء الرئيس فؤاد السنيورة في مكتبه في الهلالية -صيدا وفدا من اتحاد بلديات المنطقة تقدمه رئيس الاتحاد المحامي خليل حرفوش وضم " نائب الرئيس فادي رومانوس( لبعا)، والأعضاء "حبيب فارس (بكاسين)، نادر مخول (عين المير )، جوزيف عازوري (عازور)، بيار بطرس (سنيه)،انطوان الحاج (قيتولي)، حسان درويش (بنواتي)، جان نخلة (كرخا)، مارون شلهوب (كفرجرة)، وبول شماعي (كفرفالوس)" بحضور السيد هيثم الظريف ( نائب نقيب خبراء السير في لبنان).

وجرى خلال اللقاء تبادل التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك وتأكيد على العيش الواحد الذي يجمع صيدا بجزين كما كان بحث بالشأن البلدي والانمائي.

حرفوش

وقال حرفوش اثر اللقاء : بطبيعة الحال هذه الزيارة طبيعية ونعتبر صيدا وجزين منطقة واحدة وواجباتنا زيارة كل فاعليات صيدا وعلى راسهم دولة الرئيس السنيورة ونتمنى ان تتكرر الزيارات وان يزورنا الرئيس السنيورة في منطقة جزين ونستقبله على شلالها وفي حرش بكاسين ونطلعه على الانماء الذي قمنا به في هذه المنطقة وحولناها من منطقة متروكة ومعزولة الى منطقة ان شاء الله مزدهرة جدا وفيها نشاطات وكيف اننا نحافظ على بيئتها وطبيعتها وتنمو تنمية مستدامة وليس تنمية عشوائية . اليوم يدنا بيد كل فاعليات صيدا لننمي جزين وصيدا على حد سواء ونتمنى ونحن على ابواب شهر رمضان ان يكون شهرا مباركا وكريما على ابناء صيدا وجزين .

السنيورة

من جهته قال الرئيس السنيورة : انا سعيد بهذه الزيارة الكريمة للأخوة من مختلف البلدات في قضاء جزين وبالتالي كانت مناسبة على الأقل بالنسبة لي اولا ان استعيد سيلاً من الذكريات الجميلة التي كانت لنا من خلال هذه العلاقة الوثيقة والأخوية ما بين صيدا وكل بلدات وقرى قضاء جزين . وهذه الزيارة جاءت لتؤكد مرة ثانية على اهمية استعادة هذه الهبة التي وهبها الله للبنان وهي ميزة العيش المشترك وفكرة المواطنة التي يتساوى فيها الجميع ويتعاون فيها الجميع، فنحن حتما يجب ان نؤكد مرة ثانية انه لا يكفي ان نكون اصابع قوية بل نريد ان نكون يدا قوية مع بعضنا البعض وبالتالي ان تجتمع هذه الأصابع مع بعضها لتكون يدا قوية مع كل الناس وتقف في وجه اعداء لبنان كقبضة قوية ، وان شاء الله تكون فترة الصيف فترة للقيام بعدد من الأنشطة سويا بين مدينة صيدا وجميع بلدات قضاء جزين لأننا جميعا بالنهاية منطقة تعتمد بعضها على بعض وتنمو وتتكامل بين بعضها بعضا وبالتالي يكون ذلك لمصلحة الجميع فاتمنى لهم كل الخير واشكرهم على هذه الزيارة الطيبة والكريمة لي وساكون الى جانبهم في كل الأنشطة ان شاء الله في المستقبل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946906106
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة