صيدا سيتي

العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا

أهلا رمضان .. في ختام مهرجان سوق صيدا بيساع الكل - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 26 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2972 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

إختتمت في صيدا فعاليات مهرجان "  سوق صيدا بيساع الكل "والذي نظمته على مدى 4 أسابيع لجنة مهرجانات صيدا الدولية بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها وذلك بهدف تنشيط الحركة التجارية وتشكيل عامل جذب سياحي وإقتصادي لمدينة صيدا من مختلف المناطق اللبنانية والجوار.

وقام الرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها السيد علي الشريف بجولة تفقدية للأسبوع الأخير من المهرجان ، والذي أقيم بعنوان "أهلا رمضان" وتضمن عروض دمى واسكتشات للأطفال  من المسرح العالمي بإشراف السيدة نهال قليلات ، ورقصة الدراويش للفرقة المولوية والمسحراتي فناس وألعاب سيف وترس وأناشيد دينية ونشاطات ثقافية ورسم من وحي مناسبة شهر رمضان المبارك.

وكان في إستقبالهم رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية السيدة نادين كاعين وأعضاء اللجنة، والسيدة أية الصعيدي عن مؤسسة Front Row  التي أشرفت على تنظيم العروض لفعاليات أهلا رمضان.

كما أختتمت فعاليات المهرجان بالنشيد الوطني اللبناني ومعزوفات من أداء الفرقة الموسيقية للكشاف المسلم.

السنيورة

الرئيس السنيورة هنأ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لافتا إلى أن المهرجانات في السوق التجاري تمكنت من إستقطاب الناس ولا سيما الشباب والفتيات أيضا من خلال عمل شبابى وانشطة ثقافية وجماهيرية وفنية كتير كبيرة التي تعكس نفسها وتستقطب حالة جديدة في المدينة.

وقال : ما نراه هو حالة نهوض جديدة لمدينة صيدا وهذا مؤشر خير وعافية لأن صيدا ستعود مقصدا لأهلها وجيرانها وللسائحين من لبنان وخارجه.

النائب الحريري

من جهتها أعربت النائب السيدة بهية الحريري عن سعادتها بالمشاركة من قبل الناس في فعاليات مهرجان سوق صيدا بيساع الكل،  وهذا إن دل على شيء فعلى حيوية مدينة صيدا وأهلها ولجانها وأنه بالإمكان العمل سويا لتحقيق نهضة صيدا على شتى الصعد. وختمت موجهة التهنئة لأهالي صيدا ولجميع اللبنانيين والمقيمين في لبنان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والرحمة والبركة.

السعودي

أما رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي فاستهل كلمته بالقول: أنا من هذا المكان حيث المهرجان أهلا رمضان أقول لأهلي ولجميع أبناء مدينتي والمقيمين فيها وللجميع كل عام وأنتم بخير فقد حل علينا شهر فضيل شهر عظيم  شهر رمضان المبارك.

وقال: لقد نظمنا أكثر من مهرجان في السوق التجاري وفي هذا الشهر واليوم صيدا تتحضر لشهر الصوم والعبادة  وكانت هذه المهرجانات فرصة هامة لإنماء السوق ليس فقط في هذا الشهر وأنما في شهر رمضان المبارك وسائر أشهر السنة بإذن الله.

الشريف

رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها السيد علي الشريف توجه أيضا بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وشكر كل ما ساهم في إقامة مهرجان سوق صيدا بيساع الكل ولا سيما فاعليات المدينة سواء نواب المدينة او رئيس البلدية او لجنة المهرجانات ومشاركة جمعية التجار أيضا.

كاعين

أما رئيسة لجنة مهرجان صيدا الدولية السيدة نادين كاعين فأعربت عن سعادتها بنجاح فعاليات المهرجان على والتي كان ختامها مسك بفعالية مهرجان "أهلا رمضان" لإستقبال شهر رمضان المبارك.

وتوجهت بالشكر" لكل من ساعد ودعم ورعى هذه المهرجانات التي هدفها تنشيط الحركة التجارية والإقتصادية والسياحية وان شاء الله نطل على صيدا وأهلها بمهرجانات أخرى ومميز بدعم نائبي المدينة الرئيس فؤاد السنيورة والنائب السيدة بهية الحريري وبلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي وجمعية تجار صيدا وضواحيها برئاسة الأستاذ علي الشريف وكافة المؤسسات والشركات الراعية والمواكبة لعملنا لما فيه مصلحة صيدا وإنمائها".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919557371
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة