صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

الجماعة الإسلامية استقبلت وفداً من اتحاد بلديات منطقة جزين - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1250 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي: 

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفدا من رؤساء بلديات منطقة جزين تقدمه رئيس اتحاد بلديات المنطقة المحامي خليل حرفوش وضم ”نائب الرئيس فادي رومانوس( لبعا)، والأعضاء ”حبيب فارس (بكاسين)، نادر مخول (عين المير)، جوزيف عازوري (عازور)، بيار بطرس (سنيه)، انطوان الحاج (قيتولي)، حسان درويش (بنواتي)، جان نخلة (كرخا)، مارون شلهوب (كفرجرة)، وبول شماعي (كفرفالوس)”. وذلك بحضور السيد هيثم الظريف (نائب نقيب خبراء السير في لبنان)، وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الأستاذ كامل كزبر وأعضاء اللجنة السياسية للجماعة الشيخ علي السبع أعين، محمد الزعتري وعمر العتر.

جرى خلال اللقاء التأكيد على العلاقات الوطيدة التي تربط صيدا بشرقها وصولاً إلى جزين على المستوى البلدي والأهلي، كما تم التداول ببعض القضايا الخدماتية والانمائية التي تخص المنطقة وأبنائها، إضافة إلى موضوع شراء الأراضي والبناء عليها وهذا ما اتفق على متابعته بشكل منفصل وكل قضية على حدة.

الأستاذ خليل حرفوش

تشرفنا اليوم كاتحاد بلديات جزين ان نزور الجماعة الاسلامية ونلتقي الصديق الدكتور بسام حمود لما تمثله الجماعه من حضور سياسي وشعبي وتشكل احدى المرجعيات الصيداويه، وكرؤساء للبلديات ناقشنا أموراً تنموية وبيئية واجتماعية وبعض القضايا التي من الممكن ان نتعاون بها في سبيل نمو منطقتنا بصورة مدروسة وللعمل عند حدوث اي سوء فهم للحل الفوري واليوم حاملين رسالة محبة وسمعنا كلام جميل ومطمئن ولمسنا حرصاً على التعاون لما فيه المصلحة العامة ومصلحة الوطن، ونتمنى أن يستمر التواصل بين صيدا وجزين في سبيل العيش الواحد كما نتوجه بمناسبة شهر رمضان الكريم بأحرّ التهاني ونتمنى أن يكون شهر محبة وسلام على صيدا.

الدكتور بسام حمود

نرحب بالاخوة اعضاء اتحاد بلديات جزين ونرد التحية بمثلها وأحسن منها، هم أهل الدار ومنطقة جزين هي امتداد لمدينة صيدا وكما كنا نقول دائماً صيدا تتنفس من رئتين رئة شرقية وصولا الى جزين ورئة جنوبية وصولا الى فلسطين، لذلك هذا اللقاء لقاء طبيعي بين العائلة الواحدة وبين ابناء الوطن الواحد.. كلنا حرص على التواصل لبناء هذا الوطن. الجماعة الاسلامية منذ ايام اطلقت مؤتمرها السنوي وكان تحت عنوان "رؤية وطن" هذه الرؤية التي حرصنا على التأكيد من خلالها أننا نريد دولة المؤسسات نريد هذا الوطن الذي يحترم جميع مواطنيه المسلم والمسيحي وبكل طوائفه لنبني وطناً عزيزاً يستطيع أن يقف بوجه كل المِحن ويؤمِّن الاستقرار والأمن والعدالة والمساواة لكل أبنائه دون تمييز أو تحيّز.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934132250
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة