صيدا سيتي

لقاء بين اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان واتحاد نقابات العمال في الجنوب اكد متابعة المطالب مسيرة سيارة لمناصري المستقبل في صيدا تأييدا للرئيس الحريري وابتهاجا بتكليفه موظفو مستشفى صيدا: سنوقف استقبال مرضى كورونا لأننا لم نحصل على رواتبنا من 3 أشهر ناصر حمود: اللبنانيون استشعروا الامل مع تكليف الرئيس الحريري وعلى الجميع تسهيل مهمته لاجل لبنان! لافتة مهنئة للرئيس سعد الحريري عند مدخل صيدا Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills أسامة سعد: أغادر بعبدا بلا أسماء إذ سقطت عندي الأسماء كلها كما سقطت عند الناس دخان أسود كثيف من معمل الجية جراء عطل في المجموعة الثالثة مالية صيدا استأنفت العمل تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية وفد من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يلتقي سعد ويقدم له كتاب "جيل العودة الحلم والأمل" الطلاب في الخارج رهائن شركات السمسرة السلع الحياتية معرّضة للانقطاع "بهاليومين" والطلب مرتفع "عالعملتين" أسرار الصحف: أحد النواب يفشل في الحصول على مساعدة مرضية إقفال محالّ بيع الفروج في صيدا احتجاجاً على ارتفاع الأسعار واستغلال التجّار مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب

دورة إسعافات أولية في سراي صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 949 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

اجرى الصليب الأحمر اللبناني دورة تدريبية في الإسعافات الأولية لموظفي سراي صيدا الحكومي في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ضمن إطار تنفيذ خطة لجنة إدارة الكوارث والأزمات في محافظة لبنان الجنوبي في موضوع الجهوزية والاستعداد عند حدوث اي طارىء.
واستمرت الدورة على مدى يومين وزع فيها الموظفون الى فريقين: حيث عرض مدرب الصليب الاحمر بيار الحاج فيلما وثائقيا عرف فيه مبادىء عمل الصليب الأحمر وأهدافه، ثم انتقل بعدها الى وضع نقاط وأسس التدرب التي تساعد كل متدرب منهم بالاطلاع على كيفية التعاطي مع المصاب، بدءا من حماية نفسه كمساعد وصولا لحماية الآخر.
وركز الحاج على الحالات التي يمكن ان تصيب مختلف الفئات العمرية حتى حديثي الولادة: كالاختناق، النزيف والغياب عن الوعي، تبعها بعد ذلك اداء تطبيق عملي لكل حالة، الامر الذي مكن الحضور من بناء قدرة معرفية لعملية الإسعاف الأولية من جهة وخدمة بيتأهم الاجتماعية والآخرين من جهة اخرى. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942453106
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة