صيدا سيتي

كان عائداً إلى منزله حين خطفه الموت... الياس ضحيّة جديدة لحوادث الطرق كان متوجهاً إلى عمله في بلدية بيروت فخطفه الموت... الرقيب أرزوني رحل بحادث مروّع إطلاق أحد ناشطي الحراك في صيدا أوقف ليل الثلثاء على خلفية حرق اطارات ونقلها رئيس الجمهورية يوجه عشية الإستقلال رسالة الى اللبنانيين السنيورة: قيام رئيس الجمهورية بمشاورات مخالفة صريحة للدستور والحريري هو الاقدر على تولي المسؤولية وحكومة الاختصاصيين حالة استثنائية نقيب الاطباء نقل عن جبق تأكيده توقيع وزير المالية على مستحقات الاطباء برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا الصناعة واصلت الكشف على معامل تعبئة المياه: اقفال 15 مصنعا والعينات غير مطابقة للمواصفات أبو كريم فرهود: الإرهاب الإسرائيلي بحق المؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس بات موثقًا وسيتم تعميمه على المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة الدول الأوروبية زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامنوا مع غزة المحتجون في صيدا أٌقفلوا محلات الصيرفة وتحويل الاموال في شارع رياض الصلح تظاهرات أمام مؤسسة كهرباء لبنان ومبنى أوجيرو في صيدا.. واغلاق مكاتب الصيرفة (فيديو) طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ!

البزري يستقبل إتحاد بلديات منطقة جزين - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 729 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري: 

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري وفداً من رؤساء بلديات منطقة جزين تقدمه رئيس اتحاد بلديات المنطقة المحامي خليل حرفوش وضم الوفد نائب الرئيس فادي رومانوس (بلدية لبعا)، والاعضاء رؤساء البلديات حبيب فارس (بكاسين)، نادر مخول (عين المير)، جوزيف عازوري (عازور)، بيار بطرس (سنيه)، انطوان الحاج (قيتولي)، حسان درويش (بنواتي)، جان نخلة (كرخا)، مارون شلهوب (كفرجرة) وبول شماعي (كفرفالوس)، وذلك بحضور السيد هيثم الظريف نائب نقيب خبراء السير في لبنان وتأتي الزيارة للمباركة بقدوم شهررمضان المبارك وتعزيز العلاقات بين أبناء المنطقة والاضطلاع على النشاطات الانمائية والسياحية والمشاريع الحيوية التي تخص المنطقة. وفي ختام اللقاء شكر البزري لرؤساء اتحاد بلديات جزين زيارتهم لمدينة صيدا معتبراً أن العلاقة التي تجمع بين صيدا ومنطقتها، وجزين ومنطقتها هي عميقة ومتجذرة ومتشعبة، وتشمل مختلف النواحي الحياتية والاجتماعية والعمرانية والاقتصادية. وأضاف البزري ونحن اليوم في ذكرى تحرير الجنوب والانتصار على المحتل نؤكد أن التواصل بين المنطقتين أصبح ممكناً وأكثر فاعلية نتيجة لهذا الانجاز التاريخي الهام، داعياً الى الاستفادة من عمق العلاقات لتطوير المصلحة المشتركة، وإيجاد حلول منطقية لبعض الأمور والقضايا العالقة بما يحفظ مصلحة أبناء المنطقة ويُشجع على عودة الدورة الاقتصادية اليها وتفعيلها. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917989383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة