صيدا سيتي

اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان

أطفال ثانوية الإيمان يجتازون أول تخرج بثقة واقتدار ويتقاسمون الفرح مع الأهل والمعلمات - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2312 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان: 

مع نسمات الربيع الممزوجة بقطرات المطر،ومع بسمات الأهل ودموع الفرح، كان الإحتفال الكبير بتخرّج ( 86 ) طفلا وطفلة من صفوف الروضة الثالثة.

 حضر الإحتفال حشد من أولياء الأمور يتقدّمهم مفتي صور الشيخ مدرار الحبّال ومدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر وبعض مدراء المدارس وعدد من أفراد الهيئة الإداريّة والتعليميّة، وذلك في قاعة رياض الصلح.

بدأ الإحتفال بكلمة تربويّة من عريفة الإحتفال المعلّمة نور محمد دالي بلطة مرحبة بالحضور الكريم معلنة افتتاح الإحتفال بخير الكلام – القرآن الكريم للطفل يحيى الحريري ثم باقة من الأحاديث النبويّة الشريفة للأطفال لور أبو دله، كريم قبلاوي وسنا الطايش.

بعد ذلك، ألقت مسؤولة القسم الآنسة باسمة حجازي كلمة أشادت فيها لدور التواصل بين الأهل والمدرسة وبجهود المعلّمات في رعاية النشىء الأوّل من خلال تدعيم طاقات أطفالنا الجسديّة والفكريّة والنفسيّة بواسطة الأنشطة التربويّة والفنيّة على مدار العام الدراسيّ.

ووسط لهفة الأمهات وآمال الآباء، بدأ توزيع شهادات التخرّج على أطفال الروضة الثالثة الذين شاركوا فرحة الأهل وهم على المسرح يتبادلون التحيّة مع أمهاتهم.

واختتم الحفل بفقرات فنية إبداعيّة عرض الأطفال فيها قدراتهم في تمثّل الحضارات الإسبانيّة، الفرعونيّة، اليوناينيّة والصينيّة، فيما كانت الشاشة الخلفيّة تعرض مشاهد رائعة عن هذه الحضارات.

وفي النهاية، اختلط الفرح والفخر بلوحة جامعة لجميع الأطفال غنّوا فيها للنجاح والتفوق والتميّز.أنشطة التربويّ


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919461906
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة