صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

أطفال ثانوية الإيمان يجتازون أول تخرج بثقة واقتدار ويتقاسمون الفرح مع الأهل والمعلمات - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2380 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان: 

مع نسمات الربيع الممزوجة بقطرات المطر،ومع بسمات الأهل ودموع الفرح، كان الإحتفال الكبير بتخرّج ( 86 ) طفلا وطفلة من صفوف الروضة الثالثة.

 حضر الإحتفال حشد من أولياء الأمور يتقدّمهم مفتي صور الشيخ مدرار الحبّال ومدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر وبعض مدراء المدارس وعدد من أفراد الهيئة الإداريّة والتعليميّة، وذلك في قاعة رياض الصلح.

بدأ الإحتفال بكلمة تربويّة من عريفة الإحتفال المعلّمة نور محمد دالي بلطة مرحبة بالحضور الكريم معلنة افتتاح الإحتفال بخير الكلام – القرآن الكريم للطفل يحيى الحريري ثم باقة من الأحاديث النبويّة الشريفة للأطفال لور أبو دله، كريم قبلاوي وسنا الطايش.

بعد ذلك، ألقت مسؤولة القسم الآنسة باسمة حجازي كلمة أشادت فيها لدور التواصل بين الأهل والمدرسة وبجهود المعلّمات في رعاية النشىء الأوّل من خلال تدعيم طاقات أطفالنا الجسديّة والفكريّة والنفسيّة بواسطة الأنشطة التربويّة والفنيّة على مدار العام الدراسيّ.

ووسط لهفة الأمهات وآمال الآباء، بدأ توزيع شهادات التخرّج على أطفال الروضة الثالثة الذين شاركوا فرحة الأهل وهم على المسرح يتبادلون التحيّة مع أمهاتهم.

واختتم الحفل بفقرات فنية إبداعيّة عرض الأطفال فيها قدراتهم في تمثّل الحضارات الإسبانيّة، الفرعونيّة، اليوناينيّة والصينيّة، فيما كانت الشاشة الخلفيّة تعرض مشاهد رائعة عن هذه الحضارات.

وفي النهاية، اختلط الفرح والفخر بلوحة جامعة لجميع الأطفال غنّوا فيها للنجاح والتفوق والتميّز.أنشطة التربويّ


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924727292
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة