صيدا سيتي

الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله

أطفال ثانوية الإيمان يجتازون أول تخرج بثقة واقتدار ويتقاسمون الفرح مع الأهل والمعلمات - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 2542 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مدارس الإيمان: 

مع نسمات الربيع الممزوجة بقطرات المطر،ومع بسمات الأهل ودموع الفرح، كان الإحتفال الكبير بتخرّج ( 86 ) طفلا وطفلة من صفوف الروضة الثالثة.

 حضر الإحتفال حشد من أولياء الأمور يتقدّمهم مفتي صور الشيخ مدرار الحبّال ومدير ثانوية الإيمان الأستاذ كامل كزبر وبعض مدراء المدارس وعدد من أفراد الهيئة الإداريّة والتعليميّة، وذلك في قاعة رياض الصلح.

بدأ الإحتفال بكلمة تربويّة من عريفة الإحتفال المعلّمة نور محمد دالي بلطة مرحبة بالحضور الكريم معلنة افتتاح الإحتفال بخير الكلام – القرآن الكريم للطفل يحيى الحريري ثم باقة من الأحاديث النبويّة الشريفة للأطفال لور أبو دله، كريم قبلاوي وسنا الطايش.

بعد ذلك، ألقت مسؤولة القسم الآنسة باسمة حجازي كلمة أشادت فيها لدور التواصل بين الأهل والمدرسة وبجهود المعلّمات في رعاية النشىء الأوّل من خلال تدعيم طاقات أطفالنا الجسديّة والفكريّة والنفسيّة بواسطة الأنشطة التربويّة والفنيّة على مدار العام الدراسيّ.

ووسط لهفة الأمهات وآمال الآباء، بدأ توزيع شهادات التخرّج على أطفال الروضة الثالثة الذين شاركوا فرحة الأهل وهم على المسرح يتبادلون التحيّة مع أمهاتهم.

واختتم الحفل بفقرات فنية إبداعيّة عرض الأطفال فيها قدراتهم في تمثّل الحضارات الإسبانيّة، الفرعونيّة، اليوناينيّة والصينيّة، فيما كانت الشاشة الخلفيّة تعرض مشاهد رائعة عن هذه الحضارات.

وفي النهاية، اختلط الفرح والفخر بلوحة جامعة لجميع الأطفال غنّوا فيها للنجاح والتفوق والتميّز.أنشطة التربويّ


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940745252
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة