صيدا سيتي

مقابلة حصرية لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين مع رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني فرع الشتات الاستاذ زياد البقاعي اللجنة الشعبية تبدي استعدادها لإنجاح مشروع الأمن الغذائي... زراعة الأسطح الخضراء، الخاص بناشط في مخيم عين الحلوة جلسات حوارية لشرطة بلدية صيدا مع ممثلين عن المجتمع المدني لتنسيق جهود الشرطة وتلبية إحتياجات المجتمع وابناء المدينة أسامة سعد خلال الجلسة النيابية للرد على رسالة رئيس الجمهورية: في ظل سيطرة الفساد السياسي لا تدقيق مالي جدي، ولا محاسبة للمرتكبين أو استعادة للأموال المنهوبة رئيس مستشفى صيدا الحكومي للوطنية: مختبرنا بدأ بإجراء الPCR بكلفة أقل وأضفنا 16 سريرا ونعمل على تجهيز 5 غرف عناية إجتماع برئاسة وزير الصحة أقر اعتماد الفحص السريع وحدد شروط استخدامه وزارة الطاقة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر تشرين الثاني 2020 وزارة الزراعة تعمم عبر موقعها اسماء وعناوين الشركات التي استفادت من الدعم الحكومي للمدخلات الزراعية إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

السعودي تفقد مركز فوج إطفاء بلدية صيدا بعد إنتهاء أعمال تحديثة وتجهيزه - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1996 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

والغضبان فاجأ بدروع تكريمية

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

تفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مركز فوج إطفاء بلدية صيدا  بعد إنتهاء أعمال تجديده وتحديثه وتجهيزه بمعدات لوجستية  جديدة، حيث رافقه   في الجولة مستشاره المهندس محمد الزين وأعضاء المجلس البلدي: السيد محمد قبرصلي والدكتور عبدالله كنعان والسيد نزار الحلاق والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر، ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي إبريق، ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي،  والمراقبان أحمد قاسم ومصطفى أرناؤوط، وقائد شرطة بلدية صيدا المؤهل أول بدرالدين القوام.

وكان في إستقبال المهندس السعودي والوفد المرافق  قائد الفوج الملازم إطفائي سليم الغضبان وعديد الفوج  وفريق متطوعي إطفاء صيدا القديمة ، حيث حرص المهندس السعودي على مصافحتهم فردا فردا وتوجيه التحية لهم على جهودهم في مكافحة الحرائق والتدخل والإنقاذ في الحالات الطارئة .

وبعد  إنتهاء جولة المهندس السعودي  في أرجاء المركز وأقسامه، فاجأه قائد الفوج الملازم الغضبان بقالب حلوى وتقديم درع تكريمي  له، ودرع أخر إلى رئيسة  الدائرتين الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي إبريق ، ودرع مماثل إلى رئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، وذلك  عربون  تقدير للجهود التي واكبها الرئيس السعودي على رأس المجلس البلدي ، والتي أثمرت إعادة تجديد وتأهيل المركز ليكون في حالة جهوزية دائمة وفي خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها.

واختتمت الزيارة بعرض فيلم قصير عن مراحل إعادة تأهيل وتجديد المركز والدورات والمناورات الحية  التدريبية لفوج إطفاء بلدية صيدا، بالإضافة إلى صور من عمليات إطفاء للحرائق والتدخل والإنقاذ.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946404522
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة