صيدا سيتي

المفتي سوسان استنكر التعرض للسيدة عائشة: المطلوب ان نقف جميعا بوجه الفتنة البغيضة التي تهلك وتدمر لائحة العودة والكرامة - قطاع الخدمات تُكرِّم الطواقم الطبية في منطقة صيدا داعيا للوقوف خلف الجيش.. بهاء الحريري: أقلقهم وعي الثوّار الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد مقدمات نشرات الأخبار المسائية: كل هذا الرعب اليوم لم يكن له رجال! الجيش اللبناني يعيد فتح الطريق عند جسر الأولي بعد قطعها لبعض الوقت انطلاق تظاهرة غاضبة في صيدا رفضا للاساءة للسيدة عائشة دار الفتوى: نحذر جمهور المسلمين من الوقوع في فخ الفتنة الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع

السعودي تفقد مركز فوج إطفاء بلدية صيدا بعد إنتهاء أعمال تحديثة وتجهيزه - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1873 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

والغضبان فاجأ بدروع تكريمية

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

تفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مركز فوج إطفاء بلدية صيدا  بعد إنتهاء أعمال تجديده وتحديثه وتجهيزه بمعدات لوجستية  جديدة، حيث رافقه   في الجولة مستشاره المهندس محمد الزين وأعضاء المجلس البلدي: السيد محمد قبرصلي والدكتور عبدالله كنعان والسيد نزار الحلاق والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر، ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي إبريق، ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي،  والمراقبان أحمد قاسم ومصطفى أرناؤوط، وقائد شرطة بلدية صيدا المؤهل أول بدرالدين القوام.

وكان في إستقبال المهندس السعودي والوفد المرافق  قائد الفوج الملازم إطفائي سليم الغضبان وعديد الفوج  وفريق متطوعي إطفاء صيدا القديمة ، حيث حرص المهندس السعودي على مصافحتهم فردا فردا وتوجيه التحية لهم على جهودهم في مكافحة الحرائق والتدخل والإنقاذ في الحالات الطارئة .

وبعد  إنتهاء جولة المهندس السعودي  في أرجاء المركز وأقسامه، فاجأه قائد الفوج الملازم الغضبان بقالب حلوى وتقديم درع تكريمي  له، ودرع أخر إلى رئيسة  الدائرتين الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي إبريق ، ودرع مماثل إلى رئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، وذلك  عربون  تقدير للجهود التي واكبها الرئيس السعودي على رأس المجلس البلدي ، والتي أثمرت إعادة تجديد وتأهيل المركز ليكون في حالة جهوزية دائمة وفي خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها.

واختتمت الزيارة بعرض فيلم قصير عن مراحل إعادة تأهيل وتجديد المركز والدورات والمناورات الحية  التدريبية لفوج إطفاء بلدية صيدا، بالإضافة إلى صور من عمليات إطفاء للحرائق والتدخل والإنقاذ.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932236822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة