صيدا سيتي

الإضراب العام شمل المرافق التربوية والمصرفية في صيدا الحريري وباسيل: لقاء «سرّي» يحقق تقدّماً؟ حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية صباح اليوم فرنسا تختار ممثلي الحراك الشعبي ومرشحيها للحكومة عطلة المدارس: سلامة التلامذة مسؤولية من؟ اختتام برنامج المعلم المحترف - جمعيّة التربية الإسلاميّة - 27 صورة هذا ما يطلبه المواطن من السلطة والحراك؟ العفو كاد أن يشمل جريمة بسري اختتام دورة How to Become a Qualified English Language Coordinator في إطار احتفالاتها بذكرى 10 سنوات على مبادراتها البيئية.. مهرجان “Eco Friends” من "سبينيس" يستهدف الجيل الصاعد - 5 صور عاشت الذكرى الـ "15" لرحيل الشهيد القائد الرمزالرئيس ياسرعرفات استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها

السعودي تفقد مركز فوج إطفاء بلدية صيدا بعد إنتهاء أعمال تحديثة وتجهيزه - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1757 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

والغضبان فاجأ بدروع تكريمية

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا: 

تفقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مركز فوج إطفاء بلدية صيدا  بعد إنتهاء أعمال تجديده وتحديثه وتجهيزه بمعدات لوجستية  جديدة، حيث رافقه   في الجولة مستشاره المهندس محمد الزين وأعضاء المجلس البلدي: السيد محمد قبرصلي والدكتور عبدالله كنعان والسيد نزار الحلاق والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر، ورئيسة الدائرتين الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي إبريق، ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي،  والمراقبان أحمد قاسم ومصطفى أرناؤوط، وقائد شرطة بلدية صيدا المؤهل أول بدرالدين القوام.

وكان في إستقبال المهندس السعودي والوفد المرافق  قائد الفوج الملازم إطفائي سليم الغضبان وعديد الفوج  وفريق متطوعي إطفاء صيدا القديمة ، حيث حرص المهندس السعودي على مصافحتهم فردا فردا وتوجيه التحية لهم على جهودهم في مكافحة الحرائق والتدخل والإنقاذ في الحالات الطارئة .

وبعد  إنتهاء جولة المهندس السعودي  في أرجاء المركز وأقسامه، فاجأه قائد الفوج الملازم الغضبان بقالب حلوى وتقديم درع تكريمي  له، ودرع أخر إلى رئيسة  الدائرتين الإدارية والمالية السيدة زهرة الدرزي إبريق ، ودرع مماثل إلى رئيس الدائرة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي، وذلك  عربون  تقدير للجهود التي واكبها الرئيس السعودي على رأس المجلس البلدي ، والتي أثمرت إعادة تجديد وتأهيل المركز ليكون في حالة جهوزية دائمة وفي خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها.

واختتمت الزيارة بعرض فيلم قصير عن مراحل إعادة تأهيل وتجديد المركز والدورات والمناورات الحية  التدريبية لفوج إطفاء بلدية صيدا، بالإضافة إلى صور من عمليات إطفاء للحرائق والتدخل والإنقاذ.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917334940
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة