صيدا سيتي

مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا

جمعية رعاية اليتيم تطلق رمضان الدار - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 24 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 1738 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جمعية رعاية اليتيم في صيدا: 

خمسة وستون عاماً وخيركم ينمو ويكبر من خلال دعم وثقة أهلنا في صيدا وكل لبنان الذين احتضنوا وواكبوا جمعية رعاية اليتيم على مر الأجيال، لتمضي قدماً في رسالتها الإنسانية والخيرية تجاه أطفالنا الأقل حظاً وذوي الحاجات الإضافية والشباب، وإرساء مسار العمل الخيري في المجتمع مع كافة فئاته وشرائحه.

نستقبل شهر رمضان الكريم (1438 هـ) هذا العام، بحملة "رمضان الدار... خيركم ينمو ويكبر" ، رمضان الإحسان، الرحمة، الخير، البر والبركة، هي معاني الشهر الفضيل والتي اختارتها جمعية رعاية اليتيم لتعكس أهداف حملتها هذا العام.

رمضان الإحسان: إفطار الدار (أو فدية الصيام)، يمكنكم التبرع ب ١٠٠٠٠ ليرة لبنانية لتأمين كلفة وجبة إفطار يومية ليتيم أو محتاج للأسر المتعففة. كما يمكنكم إقامة الإفطار في الدار لأطفالنا الأيتام والأقل حظاً
رمضان الرحمة: يمكنكم دفع فطرة الصيام  ابتداءً من ٥٠٠٠ ليرة لبنانية بحسب دار الإفتاء
رمضان الخير: يمكنكم دفع زكاة أموالكم في الدار، ٢,٥٪‏ وفق الشريعة الإسلامية
رمضان البر: شاركوا معنا لتأمين كسوة العيد للأبناء ب ٢٥٠٠٠ ليرة لبنانية أو تبرعوا بملابس
رمضان البركة: سحور الدار، بركة هذا السحور تعود لتعليم تلاميذ مركز التوحد في الجمعية وتقيمه صديقات جمعية رعاية اليتيم في 10 حزيران (15 رمضان) في حديقة الدار الساعة 10:30 مساءً، لبطاقاتكم اتصلوا بنا 07722788.

فريق عملنا جاهز لمساعدتكم طوال شهر رمضان، ويمكنكم التواصل معهم من خلال الأرقام التالية: 07722788 أو 07720788 مقسم 103/108/112. كما يمكنكم التبرع من خلال:

زيارة مكاتبنا، مستديرة السراي، جمعية رعاية اليتيم مبنى دار الفتاة
أو يمكننا ارسال مندوبنا إليكم
أو يمكنكم التبرع من خلال حساباتنا المصرفية في بنك البحر المتوسط أو بنك عوده
أو يمكنكم التبرع عبر موقعنا الالكتروني www.orphanwelfare-lb.org  
أو من خلال شك مصرفي باسم "جمعية رعاية اليتيم" أو “orphan welfare society”

لقد كان هذا العام، عام التحديات، ورغم ذلك، دعمكم الوفير، سواء مادياً أو عينياً أو مادياً، ساعدنا في بناء شراكات جديدة، وتحديث مراكزنا وأقسامنا إدارياً وتربوياً لتوفير أفضل الظروف لأبنائنا لرعايتهم وحمايتهم وتهيئتهم لمعترك الحياة من أجل تحقيق الدمج الاجتماعي وبناء مستقبلهم. ولقد سعينا لإدخال الأساليب التعليمية الحديثة من خلال استخدام التكنولوجيا ولا سيما لذوي الحاجات الإضافية ونسعى للمزيد من التدريب للكوادر البشرية.

نشكركم على دعمكم طوال السنوات الماضية، ونأمل إلى تعاون ودعم منكم كما عودتمونا دائماً لما فيه مصلحة أبنائنا ومجتمعنا ومدينتنا الحبيبة صيدا. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922833331
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة