صيدا سيتي

للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء

مركز رؤية يمنح الدكتوراة الفخرية لباحثين وكتاب ومناضلين لجهودهم في خدمة القضية الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 24 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 875 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مركز رؤية يمنح الدكتوراة الفخرية لباحثين وكتاب ومناضلين لجهودهم في خدمة القضية الفلسطينية

المصدر/ مركز رؤية للدراسات واالأبحاث - غزة: 

كرم مركز رؤية للدراسات والأبحاث في غزة ثلة من الباحثين والكتاب والإعلاميين و المناضلين هم :

في لبنان : الأستاذ كامل كزبر ، الأستاذ رفعت بوسابا ،  المناضل فتحي أبو العردات ، المناضلة آمنة جبريل ، المناضل رفعت شناعة ، الإعلامي هيثم زعيتر، د. سامر شحادة  ، د رياض أبو العينين  د . محمد حجاج ، الأستاذ إبراهيم العلي ،   مفيد زيد ،  الإعلامي فايز أبو عيد ، الأخت وفيقة الخطيب،  د . محمد الخطيب ،  الناشط محمود الشهابي،  الأستاذ يونس المصري، المناضل محمد عبد اللطيف سالم ،  الإعلامي زهير الخطيب   الناشط عاصف موسى،  عبد الحليم عنتر، الأستاذ علي هويدي ، الأستاذ وسام زيد.

من خلال منحهم الدكتوراة الفخرية، تقديراً لدورهم الكبير و عطاءاتهم ومساهماتهم الرائدة في دعم القضية الفلسطينية بشكل خاص والاهتمام بالقضايا العربية بشكل عام. من جهتهم شكر المكرمون مركز رؤية للأبحاث والدراسات على هذه المبادرة الكريمة واللفتة الراقية التي تعزز وتدعم دور المبدعين في الاستمرار في المسيرة الثقافية ومقاومة الاحتلال الصهيوني والحفاظ على الهوية العربية والإسلامية لفلسطين.

مركز رؤية للدراسات والأبحاث هو مؤسسة دراسات وأبحاث وتدريب مستقلة، تأسست في غزة، في مطلع عام 2015م، يُعنى المركز بالدراسات الاستراتيجية والأكاديمية واستشراف المستقبل، ويُغطي مجالُ عملِهِ العالمين العربي والإسلامي، ويعطي اهتماماً خاصاً بالقضية الفلسطينية، وبدراسة الصراع مع الكيان الإسرائيلي، وكل ما يرتبط بذلك من أوضاع فلسطينية وعربية وإسلامية ودولية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923042604
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة