صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

أسـرى فلسطينين من القدس وقلنديا في خيمة الإعتصام بعين الحلوة - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 24 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 775 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ اللجان الشعبية: 

زار وفـد من الأسرى الفلسطينين المحررين من السجون الاسرائيلية ، من أهالي القدس ومخيم قلنديا ، خيمة الإعتصام التي أقامتها اللجان الشعبية لفصائل المنظمة في ملعب الشهيد أبـو جهاد الوزير بعين الحلوة تضامنا مع الأسرى ، وذلك يوم الثلاثاء 23/5/2017 ،  وكان في إستقبالهم أمين سـراللجان الشعبية للمنظمة في منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن أبوصلاح " وثلة من قيادة فصائل المنظمة وتحالف القوى الفلسطيني في منطقة صيدا ، وتخلل الـوقـفة التضامنية ترحيب مهيب بالوفـد أستهله الدكتور ابو صلاح ، وتأكيدعلى وحـدة الهـدف والمصير ... وبالسياق إياه تحدث بأسـم المنظمة عضوقيادتها في منطقة صيدا  " كمال الحاج "، وبأسم تحالف القوى الفلسطيني " أبوحسام زعيتر" ، وكلمة المؤسسات الحركية قدمتها مسؤولتها في لبنان وعضوة لجنة أقليم حركة فتح في لبنان " عليا العبداللـه "، ومحمد البقاعي مسؤول الأعلام الحركي في منطقة صور.

من ناحيته ممثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بمنطقة صيدا " عمار حـوران ." وصف الأسرى بالشهداء الأحياء ودعـا لرفع مستوى الأهتمام الفلسطيني بقضية اللاجئيين ودعمها. 

بدوره تحدث بأسم الوفـد الأسيرالمحررمسؤول العلاقات الحركية بقلنديا الأخ " محمد لطيفـه " فأكـد على وقـوف أبناء الشعب الفلسطيني كافة إلى جانب الأسرى في المعتقلات والسجون الإحتلالية الإسرائيلية على إختلاف إنتماءاتهم الوطنية والإسلامية ، وهذه الايام بشكل خاص لأسرى معركة الحرية والكرامة ، " المضربين عن الطعام دفاعا عن حقوقهم " ، وقال " الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات شـعب واحـد موحـد ، ويتمسك بحقه في العودة " وخاطب الحضور بقوله " بعيـدا عـن الشعارات وبصدق لقـد إلتمسنا بعيونكم وأنفسكـم القوة والعزيمـة ، قطعنا كل هذه المسافات لنكون معكم ونحييكم  بتحية فلسطين الحبيبة ، ولنؤكـد أننا شعب واحد موحـد نتمسك بحقوقنا ولا نتازل عن حقنا في العودة ".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940732739
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة