صيدا سيتي

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020

أسـرى فلسطينين من القدس وقلنديا في خيمة الإعتصام بعين الحلوة - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 24 أيار 2017 - [ عدد المشاهدة: 810 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ اللجان الشعبية: 

زار وفـد من الأسرى الفلسطينين المحررين من السجون الاسرائيلية ، من أهالي القدس ومخيم قلنديا ، خيمة الإعتصام التي أقامتها اللجان الشعبية لفصائل المنظمة في ملعب الشهيد أبـو جهاد الوزير بعين الحلوة تضامنا مع الأسرى ، وذلك يوم الثلاثاء 23/5/2017 ،  وكان في إستقبالهم أمين سـراللجان الشعبية للمنظمة في منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن أبوصلاح " وثلة من قيادة فصائل المنظمة وتحالف القوى الفلسطيني في منطقة صيدا ، وتخلل الـوقـفة التضامنية ترحيب مهيب بالوفـد أستهله الدكتور ابو صلاح ، وتأكيدعلى وحـدة الهـدف والمصير ... وبالسياق إياه تحدث بأسـم المنظمة عضوقيادتها في منطقة صيدا  " كمال الحاج "، وبأسم تحالف القوى الفلسطيني " أبوحسام زعيتر" ، وكلمة المؤسسات الحركية قدمتها مسؤولتها في لبنان وعضوة لجنة أقليم حركة فتح في لبنان " عليا العبداللـه "، ومحمد البقاعي مسؤول الأعلام الحركي في منطقة صور.

من ناحيته ممثل حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بمنطقة صيدا " عمار حـوران ." وصف الأسرى بالشهداء الأحياء ودعـا لرفع مستوى الأهتمام الفلسطيني بقضية اللاجئيين ودعمها. 

بدوره تحدث بأسم الوفـد الأسيرالمحررمسؤول العلاقات الحركية بقلنديا الأخ " محمد لطيفـه " فأكـد على وقـوف أبناء الشعب الفلسطيني كافة إلى جانب الأسرى في المعتقلات والسجون الإحتلالية الإسرائيلية على إختلاف إنتماءاتهم الوطنية والإسلامية ، وهذه الايام بشكل خاص لأسرى معركة الحرية والكرامة ، " المضربين عن الطعام دفاعا عن حقوقهم " ، وقال " الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات شـعب واحـد موحـد ، ويتمسك بحقه في العودة " وخاطب الحضور بقوله " بعيـدا عـن الشعارات وبصدق لقـد إلتمسنا بعيونكم وأنفسكـم القوة والعزيمـة ، قطعنا كل هذه المسافات لنكون معكم ونحييكم  بتحية فلسطين الحبيبة ، ولنؤكـد أننا شعب واحد موحـد نتمسك بحقوقنا ولا نتازل عن حقنا في العودة ".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950915947
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة